الاحدث

تحميل برنامج انشاء وتحرير البي دي اف 2024 Wondershare PDFelement للكمبيوتر

تحميل برنامج انشاء وتحرير البي دي اف للكمبيوتر

تحميل محرر البي دي اف للكمبيوتر PDFelement

 Wondershare PDFelement هو برنامج غني عن التعريف يدخل ضمن اختصاصاته التعديل على ملفات البي دي اف المتعددة حيث يمكن تحرير الفقرات واضافة بعض الصور والرسومات المختلفة الى المستند ، فضلا عن توفر بعض خيارات تكوين المستندات من البداية الى النهاية ، يدعم محرر البي دي اف هذا مجموعة كبيرة من التخصيصات التي يمكن القيام بها من ضمنها اضافة روابط المواقع الالكترونية وادراج العلامات المائية بهدف حفظ الحقوق التأليفية في حالة كتابتك للمستند وتخشى سرقة الحقوق ، هناك ايض خيارات خاصة بتخصيص الفقرات بحيث تستطيع التحكم الكامل في النص ولونه وحجمه واضافة بعض العناوين الرئيسية والفرعية.

ما هي استخدامات Wondershare PDFelement ؟

بشكل عام يمكن ان يساعد هذا التطبيق في تنفيد الكثير من العمليات التي لها علاقة بالتعامل مع المستندات الرقمية التي لها تنسيق بي دي اف الشهير ، ويمكنك من خلاله تنفيد عمليات تحويل بين تنسيقات المستندات اضافة الى ادخال بعض التعديلات على النصوص الموجودة وارفاق المستندات ببعض الصور الصور والرسومات ، الى جانب ذلك يقدم امكانية انشاء ملف بي دي اف من خلال تحويل المستندات مثل وورد واكسل الى بي دي اف بكل سلاسة.

محرر البي دي اف للكمبيوتر

عرض المستندات اثناء التحرير

لديك مجموعة من ادوات العرض التي تساعدك في الوصول الى جميل عناصر مستنداتك الرقمية مثل النصوص والصور والرسومات الموجودة داخل المستند ، ومن بين الادوات اداة التكبير والتصغير وخاصية البحث السريع عن النصوص اضافة الى اداة ملئ الشاشة وغيرها الكثير من الادوات الاخرى الاضافية التي ستساعدك في اجراء عمليات تحرير احترافية.

الحفظ والطباعة

عند اتمام عملية التحرير على المستندات او تنفيد التحويلات من التنسيقات الخاصة بملفات الاوفيس الى بي دي اف يمكنك حفظ الملفات على الهارد ديسك بأعلى جودة ممكنة في اي مجلد ترغب به ويمكنك ايضا حماية الوصول الى المستندات من خلال اضافة كلمة مرور رئيسية ، الى جانب ذلك يمكنك طباعة المستندات مباشرة على الطابعة المرتبطة بحاسوبك من خلال الخيار المتاح في قائمة المحرر.

نقاط قوة محرر البي دي اف PDFelement

محرر احترافي

بفضل المزايا التي يزودنا برنامج انشاء وتحرير البي دي اف Wondershare PDFelement يمكن ان نقول عنه احد الرائدين في المجال حيث يجعل خدمات التحرير بين يد المبتدئين والمحترفين وله استعمالات متعددة من بينها انشاء الكتب الرقمية والدورات وغيرها.

التحكم الكامل بالصفحات

تستطيع بكل سهولة اضافة الترقيمات على الصفحات بكيفية مخصصة حيث يوفر في العملية مجموعة من الاشكال الخاصة بارقام الصفحات التي يمكن الاعتماد عليها اضافة الى ذلك تستطيع بكل سهولة ازالة صفحة غير مرغوب فيها واعادة تنظيم كلي للصفحات.

convert pdf

خاصية التدقيق والتصحيح الاملائي

بفضل المعجم المضمن في التطبيق سوف يكون بمقدورك كتابة النصوص بشكل خالي من الاخطاء اللغوية والتعبيرية انطلاقا من المصحح الذي يقوم على اكتشاف الاخطاء وتوفير الاقتراحات للتصحيح.

حماية ملفات البي دي اف

قد يرغب الكثير من المستخدمين في جعل الملفات مؤمنة لتكون بعيدة عن العبث والتحرير عليها ويمكن لبرنامج انشاء وتحرير البي دي اف Wondershare PDFelement ان يكون وسيلتك المتقدمة في العملية حيث يمكن حماية المستندات باستخدام كلمة مرور ومنعها من التحرير غير المصرح به.

انشاء النماذج وتعبئتها

البرنامج يحتوي على عدد كبير من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها في انشاء استمارات رقمية خاصة بك بادخال المعطيات التي تهمك فضلا عن ذلك يمكن استخدامه في عكس العملية وهي التعبئية حيث ان هناك كامل الوظائف المخصصة لهذه العملية.

معلومات عن برنامج انشاء وتحرير البي دي اف Wondershare PDFelement

💿 اصدار البرنامج : 10.0.7.2464
📊 حجم البرنامج : 159 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : تريال
🏢 الناشر : Wondershare

تحميل برنامج انشاء وتحرير البي دي اف Wondershare PDFelement

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-