الاحدث

تحميل برنامج تخصيص مظهر الويندوز 2023 WindowBlinds اخر اصدار

تحميل برنامج تخصيص مظهر الويندوز

برنامج تخصيص واجهة الويندوز WindowBlinds

 WindowBlinds هو برنامج احترافي يتيح للمستخدمين اضافة التعديلات على مظهر الويندوز بشكل كامل ويحتوي على العديد من الانماط المتعددة التي يمكن استخدامها في تغيير شكل النوافذ والوانها وجعلها مميزة الى ابعد الحدود ، الى جانب ذلك يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام مما يجعله خيارا مميزا للمبتدئين ليساعدهم في ضبط المظهر بشكل سلس.

والجدير بالذكر ان البرنامج يدعم استخدام الثيمات التي يتم تحميلها من مواقع متعددة مثل wincustomize الذي يتوفر على مئات الثيمات الجاهزة للاستخدام ، ويحتوي التطبيق ايضا على اداة خاصة بإنشاء الثيمات الخاصة بالويندوز ويمكن الاستناد عليها في عمل ثيمك الخاص وتطبيقه على النظام ، يتيح برنامج تخصيص مظهر الويندوز WindowBlinds خيارات واعدة للتخصيص من بينها امكانية تغيير الخط المستخدم في نوافذ التطبيقات اضافة الى تخصيص بعض التأثيرات مثل الشفافية في النوافذ وتكبير الخط وغيرها من ادوات الاخرى.

تخصيص شكل النظام ومظهره

هذا ويقدم البرنامج خاصية التبديل العشوائي بين الثيمات على فترات زمنية محددة ومن خلال هذه الميزة ن يكون واجهة نظام الويندوز الخاص بك مملة ففي كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول الى النظام يتم الترحيب بك بواجهة جديدة كليا ، وتجدر الاشارة الى ان هذا البرنامج خفيف وصغير الحجم ولا يشغل الكثير من الموارد المتعلقة بنظامك وبالتالي لن يؤثر اطلاقا على اداء نظامك.

سهل الاعداد والاستخدام

يمكنك استعمال البرنامج من الوهلة الاولى في تخصيص مظهر النظام وتغييره بشكل جذري وذلك فقط من خلال استعمال الثيمات الجاهزة وتطبيقها على حاسوبك وسيتم تفعيلها بشكل فوري ، وقد تحتوي تلك الثيمات على مجموعة من التغييرات التي يتم تطبيقها على الوان النوافذ والايقونات وكذلك مؤشر الماوس والخطوط الخاصة بالويندوز وغيرها.

تحميل الثيمات

يقدم لك البرنامج فرصة للوصول الى مجموعة كبيرة من الثيمات والقوالب الجاهزة من خلال متجر خاص به وبالتالي تستطيع تحميل وتنصيب احدث الثيمات بمجرد وصولها الى المتجر ، ويمكن الوصول الى المتجر من خلال القائمة الداخلية الخاصة بالتطبيق وستجد هناك المئات من القوالب والتخصيصات الرائعة بألوان براقة وايقونات حديثة.

التعديل على مظهر الويندوز

اعداد الثيم يدويا

هناك الكثير من الادوات التي تساعدك في تخصيص الثيمات التي قمت بتطبيقها على نظامك بحيث يمكنك ضبط الالوان الخاصة بالثيمات تغيير الخطوط الافتراضية التي تظهر بها جميع مكونات النظام ايضا تغيير خلفية الاقلاع وخلفية الويندوز وغيرها من التخصيصات المتاحة ليتم تنفيدها بشكل يدوي ، وتظهر تلك التخصيصات مباشرة بعد تنفيدها واعدادها.

انشاء ثيم خاص بك

من المميزات الاخرى الرائعة في برنامج WindowBlinds ميزة انشاء الثيمات بحيث يمكنك وضع جميع افكارك المتعلقة بالتصميم وتحويلها الى ثيم انيق تستطيع حفظه على حاسوبك وتطبيقه فيما بعد ، ويمكنك انشاء الثيم من خلال مجموعة من الخيارات البديهية مثل خيار ضبط الوان النوافذ وقائمة ابدأ ، ضبط الالوان والخطوط وغيرها.

خصائص برنامج تخصيص مظهر الويندوز Features WindowBlinds

  • يساعدك التطبيق في عملية انشاء ثيم خاص بك.
  • يدعم الوصول الى العديد من المظاهر الجاهزة للاستخدام.
  • تغيير شكل النوافذ الخاصة بالتطبيقات ونظام الويندوز.
  • يمكن تفعيل الاختيار العشوائي للثيمات بين الفينة والاخرى.
  • تغيير الالوان الرئيسية والفرعية لواجهة النظام.
  • امكانية انشاء ثيم خاص بك يحمل لمستك الابداعية.

معلومات عن برنامج تخصيص مظهر الويندوز WindowBlinds

💿 اصدار البرنامج :11.0.2.1
📊 حجم البرنامج :95.4 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Stardock

تحميل برنامج تخصيص مظهر الويندوز Download WindowBlinds

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-