الاحدث

تحميل تطبيق الترجمة و تعلم الإنجليزية 2024 U-Dictionary للاندرويد

تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية

تنزيل برنامج تعلم الانجليزية للاندرويد U-Dictionary

اللغة الانجليزية هي رقم واحد على المستوى العالمي وتعلمها قد يفتح الباب امام الكثير من الافاق الواعدة سواء في العمل او في السياحة وغيرها من المجالات الاخرى لهذا اصبح الكثير منا يرغب في تعلمها واتقانها لاغراض مختلفة ونظرا لضيق الوقت وصعوبة الولوج الى المعاهد ، نقدم لكم واحد من افضل تطبيقات الاندرويد التي تجعل عملية تعلم الانجليزية امرا ممتعا وسهلا للغاية.

 U-Dictionary هو تطبيق رائد في المجال التعليمي حيث يتيح لك تعلم اللغات وفقا لعدد كبير من الخواص الرائعة حيث سوف تتمكن من اكتساب بعض المهارات اللغوية بطريقة ممتعة للغاية ، ويستخدم التطبيق في ترجمة العبارات والنصوص المتاحة حيث يمكن اضافة نصوص كاملة وتعيين ترجمتها الى لغتك الام وبالتالي سوف يفتح افاقا جديدة في اكتساب المعارف والتواصل مع مستخدمين من مختلف بقاع العالم.

البرنامج مفيد بشكل كبير بالنسبة للطلاب حيث سوف يساعدهم بشكل كبير في تنمية التعلم اللغوي واكتساب الكثير من الخبرة في تعلم اللغات الاجنبية التي يرغبون في تحصيلها ، فضلا عن ذلك يحتوي U-Dictionary على خصائص اخرى هامة من بينها القراءة اللغوية للنصوص المترجمة وهذا امر مفيد في تعلم النطق الصحيح.

التطبيق مدعوم بمجموعة كبيرة من الرسومات والصور وهذا يساعد بشكل كبير في استنباط معالم الانجليزية وفهمها بشكل اكبر بحيث سوف تجد العبارات والنصوص مدعومة بالصور التي لها علاقة بالمحتوى والنص وبالتالي ستتذكرها بشكل افضل ولن تكون في طي النسيان ، كما يقدم التطبيق ايضا بعض الالعاب الممتعة التي لها علاقة بتعليم اللغة.

ترجمة بدون انترنت

استثمار الوقت للتعلم

كما نعلم ان الوقت اهم ما يملكه الانسان ، لهذا وجب استثماره في الاشياء المفيدة التي سوف تساعده من تطوير مستواه الفكري والعملي ايضا لديه ويبقى تعلم اللغات من الامور التي تفيده بشكل كبير في الانفتاح على الحضارات وترقية مهاراته حيث ستفتح له اللغة الانجليزية فرص متعددة في عالمنا ، لهذا يمكنك استعمال تنصيب U-Dictionary وتشيغله من وقت لاخر وهذا افضل مثال لاستثمار الوقت الثمين.

مستوى الانجليزية لديك

المميز في هذا التطبيق انه كيف ما كان مستوى لغة الانجليزية لديك لن يكون هناك مانع في التعلم حيث ان البرنامج ملائم للمبتدئين في اللغة الانجليزية ويمكن البداية من الصفر وتعلم اللغة حتى تصل الى مستوى عالي قد تستطيع التحدث بها بطلاقة ، فهم الاساسيات هو ما يركز عليه التطبيق بالنسبة للمبتدئين سيتم تعليمك طريقة نطق الحروف والمفردات بشكل سليم خالي من الاخطاء.

قواميس أكسفورد الشهيرة

هذه القواميس هي غنية عن كل تعريف وتسمح لك بالتعمق في اللغة الانجليزية حيث يحتوي على شرح لملايين المفردات والمصطلحات المستخدمة في اللغة ويساعدك بطبيعة الحال في الترجمة للغة العربية والاستفادة من المفاهيم الاساسية لفهم اكبر للغات.

ابرز الخصائص في تطبيق تعلم الانجليزية U-Dictionary

ترجمة الكاميرا

يضع التطبيق رهن اشارتك خاصية الترجمة الفورية للنصوص المصورة انطلاقا من الكاميرا الخاصة بهاتفك حيث سوف تختصر الكثير من الوقت وتقوم بترجمة مباشرة للنصوص الموجودة في اللوحات الاعلانية وايضا تلك الموجودة في بعض المنتجات.

ترجمة دون انترنت

في حالة كنت خارج البيت ولا تتوفر على اتصال بالانترنت وتريد ترجمة بعض النصوص بطريقة مباشرة يمكنك تحميل قاموس خاص باللغة التي تريدها وتنصيبه وبالتالي سوف تتمكن من استعمال التطبيق دون انترنت.

ترجمة الصور باحترافية

قواميس تعريفية

يضم التطبيق قواميس عالمية معتمدة تساعدك بطريقة كبيرة في ترجمة المصطلحات والحصول على مفرداتها بطريقة احترافية وموثوقة ويحتوي التطبيق على قاموس اوكسفورد بأكثر من 10 لغات.

حفظ ذكي للكلمات

بموجب هاته الخاصية سوف تتمكن من حفظ للكلمات التي تود حفظها في قوائم خاصة بحيث يسهل عليك مراجعتها والاطلاع عليها في اي وقت ترغب به.

العاب الكلمات

يسمح لك البرنامج بتعلم المفردات والعبارات بطريقة مسلية وممتعة حيث يقوم بإقتراح يومي للعبارات ليسهل عليك حفظها ومراجعتها واستيعابها.

معلومات عن تطبيق الترجمة و تعلم الإنجليزية U-Dictionary

💿 اصدار البرنامج :6.6.2
📊 حجم البرنامج :47.45 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Talent Education Inc

تحميل تطبيق الترجمة و تعلم الإنجليزية Download U-Dictionary

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-