الاحدث

تحميل افضل برنامج لحماية الخصوصية 2024 Privacy Eraser للكمبيوتر

Privacy Eraser

تحميل برنامج حماية الخصوصية للكمبيوتر Privacy Eraser

 لحماية الخصوصية نقترح عليك استخدام برنامج Privacy Eraser الذي يجعلك مرتاح البال تجاه معلوماتك الشخصية واثار الاستخدام التي يتم توليدها بصفة تلقائية على النظام ، وتشمل الاثار الملفات التي تم طلبها على الهارد ديسك وايضا ملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور المحفوظة على متصفحات الويب التي تستعملها في الوصول الى المواقع الالكترونية وهناك ايضا قائمة من الملفات الاضافية التي يتعامل معها التطبيق.

البرنامج سهل الاستخدام مما يجعله خيارا استراتيجيا للمبتدئين ويعود السبب الى واجهة الاستخدام المبسطة لاقصى درجة وتوفر لجميع المستخدمين السلاسة في التنقل بين وظائف التطبيق والاعداد الاحترافي للادوات المقدمة والتي يمتاز بها Privacy Eraser ، ويتوافق التطبيق مع مجموعة من متصفحات الويب الاكثر استخداما ليشمل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس وغيرها.

الى جانب ميزة حفظ الخصوصية الرئيسية في برنامج Privacy Eraser هناك مجموعة من الخصائص القوية التي سيعمل على تقديمها لك ويضمن وصولا سهلا اليها حيث يمكن للمبتدئين الاستفادة من خبرة التطبيق الطويلة لا على مستوى حفظ الخصوصية وادارة الويندوز والتطبيقات ، ويمكن استخدام هذا التطبيق بشكل مجاني في اي وقت دون قيود كيف ما كان نوع نظام الويندوز الذي تستخدمه.

best cleaner for windows

كيفية حماية الخصوصية ؟

مجموعة قوية من الادوات التي يقدمها برنامج حفظ وحماية الخصوصية Privacy Eraser اهمها هو اداة حذف الملفات المؤقتة واثار استخدام النظام بما يشمل البيانات التي يتم حفظها على متصفحات الانترنت ، كما يقدم البرنامج اداة حذف الملفات بشكل كامل من خلال الاعتماد على تقنية تقطيع وتمزيق الملفات وهذا يعني استحالة استرجاعها مستقبلا بأي طريقة كانت.

ما هي الملفات الزائدة ؟

يمكن ان نصطلح عليها الملفات التي لا قيمة لها ولا حاجة لوجودها داخل مساحة التخزين للهارد ديسك وهناك الكثير منها بما فيها اختصارات تشغيل البرامج وايضا الملفات التي يتم توليدها بصفة يومية من خلال الويندوز وملفات التطبيقات المحفوظة والتي تكون عبارة عن مشاريع ، هذه الملفات الزائدة قد تأخد حيزا كبيرا وتسبب الكثير من المشاكل من ابرزها تباطء النظام.

حماية الخصوصية وتنظيف الكمبيوتر

نقرة واحدة للتنظيف

يمنحك البرنامج خاصية التنظيف وحفظ الخصوصية من خلال كبسة زر واحدة وهذا عبر واجهة المستخدم الرئيسية حيث سيعمل البرنامج على اكتشاف جميع الملفات الزائدة وسردها عليك ضمن قائمة مفصلة ومنظمة لتوزيع وتنظيم الملفات المكتشفة مما يعني اعطاء معلومات حول حالة النظام من حيث الملفات الزائدة بتقرير مفصل.

ادارة برامج التشغيل

ان كنت ممن يعانون من صعوبة تشغيل نظام الويندوز واقلاعه في بضعة ثواني يمكن استخدام اداة رائعة مضمنة في التطبيق وهي اداة ادارة التطبيقات التي تقوم بالاقلاع مع تحميل الويندوز ، حيث سيعرض لك ضمن قائمة مفصلة البرامج التي تقلع بشكل تلقائي ويمكن الغاء البرامج التي لن تحتاجها اثناء تشغيل الويندوز وهذا سيساهم بشكل كبير في تسريع عملية التشغيل.

حذف الملفات بشكل نهائي

مميزات برنامج حماية الخصوصية Privacy Eraser

يساعد في تحرير المساحة

بعض المستخدمين قد يواجهون مشاكل في ذاكرة التخزين والتي تكون عبر بعض رسائل الويندوز حيث ان هناك قدر كبير من الملفات ولتوفير الحل يمكن استهداف الملفات الزائدة وحذفها وهذا ما يقوم به التطبيق.

الحذف الامن للملفات

في حالة كانت لديك ملفات هامة وحساسة ولا ترغب في استعادتها لاحقا كل ما عليك هو استخدام البرنامج الذي يعمل على تمزيقها وتجزيئها الى اجزاء متعددة ومن ثم حذفها والكتابة عليها هاته الخطوات تجعل الاسترجاع امرا مستبعدا للغاية.

حذف الملفات بشكل كامل

جدولة المهام

برنامج حماية الخصوصية Privacy Eraser يسمح لك بإدخار الجهد والوقت في كل مهمة تنظيف وحماية للخصوصية حيث يمكن اعداد عملياته ليقوم بها في وقت محدد تقوم باعداده في بداية الامر ليعرف التطبيق ما عليه القيام به.

دعم مختلف البرامج والاضافات

تقريبا كل برنامج يقوم بترك بعض الاثار ورائه التي تكون عبارة عن ملفات متعددة الاحجام وحذفها سوف يقوم على تحسين اداء الهارد وتوفير المساحة ويقوم برنامجنا بالعملية مع دعم اكثر من 200 تطبيق واداة.

Privacy Eraser

معلومات برنامج حماية الخصوصية Privacy Eraser

💿 اصدار البرنامج :6.1.2.4796
📊 حجم البرنامج :9.40 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Cybertron Software Co

تحميل برنامج حماية الخصوصية Download Privacy Eraser

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-