الاحدث

برنامج تحويل PDF الى وورد 2024 PDF To Word Converter للكمبيوتر

تحويل البي دي اف الى وورد
 PDF To Word Converter هو برنامج يساعدك في انجاح عملية تحويل ملفات البي دي اف الى الوورد بطريقة فعالة وسريعة للغاية حيث يمكن تحويل ملف البي دي اف الذي يحتوي على مئات الصفحات في وقت وجيز ، ويستخدم التطبيق من قبل المستخدمين في تحرير مستندات الوورد التي يتم انشائها حيث انه كما هو معروف وشائع ان ملفات الوورد تدعم سهولة في التحرير والتعديل باستخدام برامج الاوفيس.

برنامج تحويل البي دي اف الى وورد يدعم التعامل مع الصور والرسومات ايضا الكتابات النصية المتعددة الموجودة ضمن المستند ، فضلا عن ذلك يوفر لك وصولا سريعا للوظائف ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين كما هو الحال مع المحترفين دون مشاكل نظرا لواجهته المنظمة.

يبقى هذا التطبيق على ملف البي دي اف كما هو الحال مع تنسيقه الاصلي دون مشاكل حيث سوف تحصل على ملف وورد منسق يمكن ادخال التعديلات عليه ولن تحتاج الى اعادة ضبط الصيغ النصوصية والرسومية لملفك.

برنامج تحويل PDF الى وورد للكمبيوتر

علاوة على ذلك PDF To Word Converter يعطيك مجموعة من التخصيصات الخاصة لتحصيل المستند بالشكل الذي ترغب به ومن بين الخيارات والتخصيصات ضبط حجم الصفحات واعدادها بطريقة مباشرة اضافة الى التنسيقات الاختيارية المتاحة.

والجدير بالاهتمام ان برنامج تحويل PDF الى وورد يمتاز ايضا بخفته على موارد النظام مما يجعله خيار مناسبا للذين لديهم موارد محدودة خاصة بالمعالج والذاكرة العشوائية الرام الى جانب ذلك حجمه صغير نسبيا مقارنة مع التطبيقات المنافسة له.

خصائص برنامج تحويل PDF الى وورد Features PDF To Word Converter

  • التحويل من خلال البرنامج يكون سريعا للغاية.
  • يساعدك في ادخال عمليات التحرير بعد التحويل.
  • تقديم مجموعة من ادوات التحكم في التحويل
  • الحفاظ على تنسيق الرسومات والنصوص.
  • تخصيص عدد الصفحات التي سيشملها التحويل.

معلومات عن برنامج تحويل PDF الى وورد PDF To Word Converter

💿 اصدار البرنامج :4.07
📊 حجم البرنامج :17.00 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :FM Software Studio

تحميل برنامج تحويل PDF الى وورد Download PDF To Word Converter

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-