FIGHT FIRE
محتويات المقالة

 OfficeSuite هو برنامج يضم اكثر من برنامج متخصص في التعامل مع المستندات الرقمية وانشائها حيث انه يعتبر احدى البدائل القوية والرائدة لبرنامج مايكروسوفت اوفيس نظرا لما يقدمه من خصائص قوية سوف تجعلك تقوم بجميع التعديلات التي تخطر في بالك ، وتتوفر جميع البرامج الموجودة في التوزيعة على معجم خاص يدعم لغات متعددة في تحرير وكتابة النصوص بشكل خالي من الاخطاء التعبيرية والاملائية.

اضافة الى ذلك ان البرامج الموجودة في الحزمة تدعم المستندات التي تم انشائها بواسطة برامج الاوفيس الاخرى ويمكن استيرادها وعرضها بطريقة مباشرة عبر التطبيقات الموجودة ضمن النطاق ، فضلا عن ذلك تمتاز البرمجيات بجودة خدماتها وسلاستها في العمل مع اصدارات الويندوز المتعددة.

ويتوفر البرنامج على ادوات اخرى مثل محرر خاص بملفات البي دي اف واداة المزامنة التلقائية مع خدمات التخزين السحابي لحفظ الملفات ورفعها مباشرة على السيرفر وتوسيع العمل عليها من خلال مجموعات.


تعديل ملفات الوورد بشكل سلس

تحميل حزمة الاوفيس لتحرير المستندات OfficeSuite للكمبيوتر

باستخدام البرنامج سوف تتمكن من انشاء مقالات منسقة بطريقة متقدمة حيث يسخر لك مجموعة واسعة من الادوات لانجاز العملية من بينها العديد من التنسيقات الخاصة بالعناوين والخطوط المنسقة فضلا عن التحكم الكامل باحجام الفقرات والوان النصوص الموجودة داخل المستند ، كما يسمح ايضا بإضافة الرسومات والصور وبعض المعطيات الاخرى.

علاوة على ذلك تتيح ايضا حزمة الاوفيس لتحرير المستندات انشاء العروض التقديمية وذلك بغية التطرق لموضوع معين بطريقة احترافية ويمكن اضافة النصوص والصور فضلا عن امكانية استعمال بعض المؤثرات الانتقالية بين صفحات ويمكن بكل سهولة عرضها لاحقا.

خصائص حزمة الاوفيس لتحرير المستندات Features OfficeSuite

  • دعم الكثير من التنسيقات الخاصة بالمستندات الرقمية.
  • كتابة المواضيع والمقالات بطريقة منسقة احترافية.
  • انشاء وبرمجة جداول البيانات الخاصة بالحسابات.
  • يحتوي على مدقق لغوي لتصحيح الاخطاء اللغوية.
  • دعم مزامنة المستندات مع خدمات التخزين السحابي.

معلومات عن حزمة الاوفيس لتحرير المستندات OfficeSuite

اصدار البرنامج :6.10.42786
حجم البرنامج :191 MB
الناشر  :MobiSystems.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :نسخة مجانية

تحميل حزمة الاوفيس لتحرير المستندات Download OfficeSuite

التعليقات (0)