الاحدث

تحميل برنامج انشاء وتحرير بى دى إف 2024 Master PDF Editor للكمبيوتر

تحميل برنامج انشاء وتحرير بى دى إف للكمبيوتر

برنامج تحرير البي دي اف Master PDF Editor

تحرير ملفات البي دي اف سيكون امرا سلسا عند استخدامك لبرنامج Master PDF Editor الاحترافي في عمليات التحرير حيث يعمل على تقديم جميع الادوات القوية في المجال وتساعدك في تعديل الفقرات النصية والعناوين الرئيسية والفرعية فضلا عن امكانية اضافة بعض الرسومات الى البي دي اف لاغناء المحتوى وجعله مميزا للغاية.

برنامج انشاء وتحرير بى دى إف يساعدك ايضا في عملية انشاء النماذج والاستمارات المتعددة في مختلف المجالات انطلاقا من استخدام بعض العبارات النصية والرموز وايضا الحقول ، كما يدعم ايضا امكانية تعبئتها بمعلوماتك الخاصة بهدف طباعتها وتقديمها الى الجهات الرسمية والمنصات الالكترونية ، ويمكنك كذلك استعمال هذا البرنامج كوسيلة لتحويل المستندات من تنسيقات اخرى الى صيغة بي دي اف بكل سهولة ويشمل ذلك ملفات الوورد والاكسل والباور بوينت وغيرهما.

تحرير النصوص والتعديل على الصور

ما هي ابرز استخدامات Master PDF Editor ؟

لديك قائمة من الادوار التي يمكن لبرنامج ماستر بي دي اف ان لعبها مثل تحرير ملفات البي دي اف حيث يسمح لك بتحرير النصوص واضافة بعض الصفحات على المستند ، اضافة وتغيير الصور والرسومات ، ايضا يمكنك اضافة توقيعات رقمية على المستند وتشفيره وحمايته من خلال تعيين كلمة مرور قوية له ويمكن كذلك حذف الصفحات واعادة ترتيبها حسب رغبتك الخاصة.

لماذا برنامج ماستر بي دي اف ايديتور ؟

لكونه يجمع بين السلاسة في الاستخدام وتوفره على الكثير من الادوات التي سوف تحتاجها في التعامل مع المستندات الرقمية بي دي اف ، كما يمتاز ايضا بجودة الخدمات التي يقدمها لنا كمستخدمين ويبقى البرنامج الخيار الامثل لدى شريحة المبتدئين نظرا لبساطة وسهولة واجهة المستخدم التي يقدم من خلاها معظم المزايا والخصائص.

الاستمارات والنماذج الجاهزة

البرنامج يأتي كذلك بميزة تعبئة النماذج والاستمارات الرقمية التي يتم تحميلها من الانترنت بحيث يمكنك ادخال جميع المعطيات الخاصة بك بغرض التسجيل في احد الجهات الحكومية او الشركات او حتى المواقع ، كل ما عليك هو فتح الاستمارة الموجودة لديك بصيغة بي دي اف وقم بالبحث عن النصوص القابلة للتحرير داخلها وتخصيصها باضافة المعلومات والبيانات المطلوبة منك.

انشاء وتعديل ملفات البي دي اف

ابرز نقاط قوة Master PDF Editor

إنشاء مستندات PDF

انطلاقا من خدمات برنامج Master PDF Editor سيكون بمقدورك انشاء ملفات بي دي اف بطريقة اكثر مرونة من اي وقت مضى حيث يمكن استخدام الماسح الضوئي المتصل بحاسوبك في مسح الوثائق الورقية والتحرير عليها من خلال التطبيق أو إنشاء مستندات فارغة من البداية الى النهاية من خلال تخصيص النصوص واضافة الصور.

طابعة PDF افتراضية

يستخدم التطبيق تقنية الطباعة الافتراضية التي سوف تظهر على برامج متخصصة في كتابة المواضيع والمقالات المنسقة على سبيل المثال مايكروسوفت وورد ويمكن اضافة المستند الى التطبيق وتحويله بسهولة الى ملف بي دي اف من ثم التحرير عليه.

محرر صفحات البي دي اف

يساعد التطبيق بشكل مباشر في التعديل على الصفحات حيث يمكن حذف غير المرغوب من المستند اضافة الى ادراج بعض اعادة تنظيم الصفحات وتغيير حجمها وتدويرها.

افضل محرر بي دي اف للكمبيوتر

محرر قوي للنصوص

يسمح لك بإضافة الفقرات النصية والتعديل على ما سبق منها اضافة الى ضبط احجام الرسومات ونقلها واستيرادها من الهارد ديسك لاضافتها على المستند بشكل منسق.

معلومات عن برنامج انشاء وتحرير بى دى إف Master PDF Editor

💿 اصدار البرنامج :5.9.70
📊 حجم البرنامج :67.3 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Code Industry Ltd

تحميل برنامج انشاء وتحرير بى دى إف Download Master PDF Editor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-