الاحدث

تحميل برنامج ازالة التروجان 2024 Loaris Trojan Remover للكمبيوتر

تحميل برنامج ازالة التروجان للكمبيوتر

 Loaris Trojan Remover هو برنامج حماية ومكافح للملفات الضارة وخصوصا برمجيات التروجان التي يعد لها ادوات خاصة بها تعمل على الكشف الكامل لها وازالتها من الهارد ديسك وعدم ترك اي اثار لها على نظام الويندوز الشيء الذي سيقوم على جعل نظامك امنا ويعمل بسلاسة اثناء الاستخدام ، حيث ان هاته البرمجيات الضارة قد تجعل حاسوبك يعاني من مشاكل متعددة نظرا لتعرض اعدادته للتعديل والتخريب بما يخدم مصلحة الملفات الضارة.

يجعل البرنامج نظامك خالي بشكل كامل من فيروسات التروجان واحصنة طروادة وبرمجيات الادوير التي تكون سببا في اظهار الكثير من الاعلانات المزعجة اثناء استخدامك للكمبيوتر مما قد يجعلك مستاء بدرجة كبيرة ، وتعمل البرمجيات الضارة على اصدار الكثير من المشاكل على مستوى نظام الويندوز حيث تؤثر بشكل سلبي على سير عمليات النظام بدرجة كبيرة.

للتنبيه ان بعض التروجانات والملفات الضارة بصفة عامة تكون مصدر تهديد حقيقي لنظامك مما يجعله عرضة للاختراق وسرقة المعلومات منه وفي حالة التمادي عن التعامل مع البرمجيات الضارة ستكون هناك عواقب وخيمة مثل سرقة الحسابات البنكية والوصول الى حسابات التواصل الاجتماعي الخاص بك ليتم استخدامها في الابتزاز الالكتروني.

حذف الملفات الضارة من الكمبيوتر

لهذه الاسباب يجب توخي الحذر واستباق الاحداث بخطوة الى الامام للتعامل مع التهديدات الالكترونية التي تزداد اخطارها حيث ان بمجرد تحميل ملف او برنامج من موقع موثوق من الانترنت قد يجعلك مخترقا وعرضة لعمليات اشد خطورة ، ولعل برنامج Loaris Trojan Remover سوف يقدم لك كل ما تحتاجه في مقاربتك الامنية والتصدي بكل شراسة للهجمات والتهديدات الامنية على اختلاف درجة خطورتها.

برنامج ازالة التروجان Loaris Trojan Remover يقوم على اجراء فحوصات دورية للنظام ومن خلالها يتم تحديد جميع انواع الملفات الضارة وتدميرها بشكل نهائي كما يقوم على مراقبة كافة عمليات الويندوز وفي حالة وجود اي نشاط مشبوه يتم تتبعه بطريقة معمقة واكتشاف ما ان كان يحتوي على خطر امني ام لا.

بعض برمجيات المالوير عند حذفها تترك ورائها الكثير من الخراب على مستوى النظام وسوف تلاحظ ذلك بشكل مباشر في اخفاء بعض الاعدادات والخصائص ، لهذا فالتطبيق يقدم لك خاصية تسمح لك بترميم ما تم تخريبه بشكل متقدم وفعال وهذا يعني استعادة وظيفة النظام بالشكل المطلوب وجعل النظام اكثر استقرارا وجودة من حيث الخدمات التي يقدمها.

حذف ملفات التروجان

خصائص برنامج ازالة التروجان Features Loaris Trojan Remover

  • جعل نظامك هادئا من خلال ازالة الفيروسات الضارة.
  • يعمل على ازالة التروجانات واحصنة طروادة والبرامج الخبيثة الاخرى.
  • يقوم على ترميم كافة اعدادت نظامك وجعلها افتراضية بعد حذف الملفات الضارة.
  • فحوصات قوية تقوم على اكتشاف جميع انواع البرامج الضارة.
  • اعادة ضبط اعدادات الهوست المستخدمة على نظامك.
  • يساعد في التخلص من المشاكل التي سببها الملفات الضارة.
  • واجهة رسومية داعمة لمجموعة اللغات العالمية.
  • تحديثات دائمة لقاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق.

معلومات عن برنامج ازالة التروجان Loaris Trojan Remover

💿 اصدار البرنامج :3.2.88
📊 حجم البرنامج :107 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Loaris Inc

تحميل برنامج ازالة التروجان Download Loaris Trojan Remover

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-