الاحدث

تحميل برنامج المكالمات الوهمية للاندرويد 2022 Fake call اخر اصدار

تحميل برنامج المكالمات الوهمية للاندرويد
 Fake call هو تطبيق متاح لانظمة الاندرويد بموجبه سوف تستعطيع عمل مقالب لاصدقائك وافراد عائلتك انطلاقا من استقبال بعض المكالمات الوهمية التي يمكن اعدادها بشكل مسبق من خلال التطبيق ويعد هذا التطبيق الافضل في مجاله حيث يحتوي على قدر كبير من الخصائص والمزايا الرائعة ، ويمتاز بخفته على نظام الاندرويد حيث يأتي بحجم صغير نسبيا ولا يستهلك قدرا كبيرا من الموارد.

والجميل في هذا التطبيق هو انه يمكن اعداد قدر كبير من المكلمات الوهمية حيث يمكن الفصل بينها بمدة زمنية لتأتيك العديد من الاتصالات في نطاق زمني مخصص ، والجميل في التطبيق هو انه تستطيع بسهولة ضبط المتصلين بك حيث سوف تتمكن من اضافة رقم هاتفي مخصص وتسمية المتصلين بك.

يقدم التطبيق ايضا قائمة من الاعدادات والخيارات للتحكم في المكالمات الوهمية من بينها امكانية تعيين رنة هاتفية مخصصة لبعض المكالمات التي سوف تتصل بك وتخصيص الصورة الشخصية التي سوف تظهر اثناء استقبال المكالمة.


مكالمات وهمية للاندرويد

والجدير بالذكر ان برنامج Fake call يمنحك مميزات اخرى متعددة من بينها تسجيل الصوت يتم الاستماع اليه وقت المكالمة الهاتفية الوهمية التي تقوم باستقبالها.

خلاصة القول برنامج المكالمات الوهمية يتيح اعداد الكثير من المقالب لاصدقائك وافراد عائلتك بكيفية سريعة وسهلة للغاية ويمكن استخدامه بكل سهولة وتخصيصه بشكل مسبق.

خصائص تطبيق المكالمات الوهمية للاندرويد Features Fake call

  • تخصيص المكالمات الافتراضية بطريقة تلقائية.
  • ضبط الرنة الهاتفية للمكالمات الوهمية.
  • يتيح لك تعيين صورة شخصية خاصة بالمكالمات.
  • قدر غير محدود من المكالمات الوهمية التي يمكن تعيينه.
  • صغير الحجم مع استهلاك معتدل للموارد.

معلومات عن تطبيق المكالمات الوهمية للاندرويد Fake call

اصدار البرنامج :0.44
حجم البرنامج :2.3 MB
الناشر  :GameAndro.
توافق البرنامج  : اندرويد
الترخيص  :مجاني

 تحميل تطبيق المكالمات الوهمية للاندرويد Download Fake call

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-