الاحدث

تحميل تطبيق يوتيوب للاطفال 2024 Youtube Kids رابط مباشر

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز للاندرويد

تنزيل يوتيوب كيدز للاندرويد مجانا Youtube Kids

 اطلقت شركة جوجل ضمن مجموعة التطبيقات برنامج خاص بمشاهدة الفيديوهات موجه بشكل صريح للاطفال دون سن 13 سنة واطلقت عليه اسم يوتيوب كيدز Youtube Kids، يقوم بإظهار مقاطع الفيديو التعليمية الهادفة الماسبة لطفلك حتى لا تقلق على سلوكياته حيث ان اليوتيوب العادي قد يحتوي على مقاطع لا تلائم السن الخاص به ، ويضع التطبيق امام اولياء الامور مجموعة من الخواص الهامة لادارة المحتوى والتحكم في ظهوره وفلترة الفيديوهات واستهدافها بناءا على رغباتك.

كما يسمح التطبيق للاباء بالتحكم في ساعات المشاهدة على الهاتف والتطبيق بشكل خاص حيث يمكنك تنظيم الوقت لدى طفلك وليتعلم النظام ويقوم بأنشطة اخرى عوض ان يبقى لساعات مع الهاتف وقد يجعله يتخلى عن بعض الانشطة التي يحبها في الواقع مثل الخروج في النزهات والاطلاع على الدروس وعمل الواجبات اليومية.

تحميل تطبيق يوتيوب للاطفال رابط مباشر

ويقدم برنامج Youtube Kids للمستخدمين امكانية انشاء عدة ملفات شخصية يصل الى 8 ملفات حيث تقوم في كل ملف تعريفي بإضافة المعلومات الخاصة عن طفلك مثل السن الخاص به والاسم وغيرها من المعلومات الاخرى ، ويعمل يوتيوب كيدز بتقنية الذكاء الاصطناعي حتى يتم اقتراح مجموعة الفيديوهات المناسبة لرغباتك مثلا فيديوهات تعليمية او ترفيهية وما الى ذلك.

ويمكنك التحكم في المحتوى الذي يظهر لكل ملف تعريفي خاص بأطفالك مما يعني انك سوف تتمكن من فلترة النتائج واظهار الفيديوهات الملائمة لكل طفل من اطفالك ، ويحتوي التطبيق على العديد من الفيديوهات التعليمية الهادفة التي تعمل على ايصال المعلومات بطريقة ممتعة للغاية حتى يتمكن طفلك من استيعابها والاستمتاع بها دون ملل.

في حالة وجدت اي محتوى غير ملائم للاطفال يمكن ابلاغ مشرفي التطبيق حتى تقوم انت بحماية اطفالك واطفال غيرك من ان يصل اليهم حيث يتم اتخاد اجراءات ملائمة فور توصلهم بالابلاغ الى جانب ذلك تعمل الروبوتات الخاصة بالتطبيق على كشف التجاوزات وازالتها من يوتيوب للاطفال.

دائرة الفيديوهات والقنوات

يمكنك اختيار مجموعة من الفيديوهات التي يمكن لطفلك مشاهدتها حسب رغبتك الخاصة مثلا ان كنت تريده ان يشاهد فيديوهات تعليمية سوف يتم اقتراح كافة الفيديوهات من المجال التعليمي ليتمكن طفلك من استيعاب مجموعة من المفاهيم حول اللغة الانجليزية والحروف والمصطلحات واسماء الحيوانات وغيرها من الفيديوهات التعليمية الاخرى.

تخصيص المحتوى

لك كامل الحرية في اختيار المحتوى الانسب لطفلك بناءا على السن الخاص به ليعطي ذلك فرصة لك في تحديد النوع من المحتوى ، كما يمكنك اختيار قنوات محددة داخل قائمة القنوات مثلا طيور بيبي وغيرها من القنوات الاخرى التي سيتم عرض الفيديوهات التي تعرضها عليه.

محتوى تعليمي ترفيهي لاطفالك

ملفات تعريفية

ان كان لديك اكثر من طفل يمكنك انشاء ملفات تعريفية لكل طفل على حدى وذلك من خلال اضافة معلومات خاصة بكل طفل مثل السن وبعض البيانات الاخرى التي ستساعد تطبيق يوتيوب كيدز على تحديد المحتوى المناسب للملف التعريفي ، وهذا يعني ان كل طفل من اطفالك سيحصل على فيديوهات ملائمة لسنه.

المراقبة والتخصيص

لديك كافة الصلاحيات لمتابعة المحتوى الذي يشاهده طفلك بحيث يمكنك ضمن قائمة في التطبيق الوصول الى جميع الفيديوهات التي يشاهدها لتقييم تجربة المشاهدة ومتابعة انشطة طفلك داخل التطبيق ، كما سوف يكون لديك مجموعة من الصلاحيات من بينها حظر بعض الفيديوهات ووضع وقت محدد لمشاهدة الفيديوهات حتى يتمكنو من الانتقال الى انشطة اخرى مثل مطالعة الكتب وممارسة الرياضة.

خصائص تطبيق يوتيوب للاطفال Features Youtube Kids

  • يتم تقديم المحتوى ملائم وممتع لسن اطفالك.
  • التحكم في ساعات التشغيل واغلاق التطبيق في مدة زمنية محددة.
  • في حالة كان لديك اكثر من طفل يمكن اعداد ملفات شخصية متعددة.
  • يوجد في التطبيق الكثير من الاعمال الكرتونية والفيديوهات التعليمية.
  • اختيار القنوات التي مسموح لطفلك بمشاهدتها من خلال نظام الفلترة.
  • يمكنك تنبيه ادارة التطبيق فور ظهور محتوى غير ملائم بشكل مباشر.

معلومات عن تطبيق يوتيوب للاطفال Youtube Kids

💿 اصدار البرنامج :9.13.3
📊 حجم البرنامج :75.71 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Google LLC

تحميل تطبيق يوتيوب للاطفال Download Youtube Kids

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-