الاحدث

تحميل برنامج تسريع الالعاب 2024 Razer Cortex للكمبيوتر

تحميل مسرع العاب الكمبيوتر

تحميل تطبيق تسريع الالعاب Razer Cortex

 Razer Cortex هو تطبيق يساعدك في الحصول على تسريع الالعاب فقد تم تصميمه خصيصا للذين يعانون من مشكل بطئ الالعاب بمختلف انواعها حيث يقوم على تسريع الادء بطريقة مباشرة انطلاقا من عدة مهام يقوم بها من بينها خفض استنزاف الموارد من قبل التطبيقات التي تعمل في خلفية الويندوز وايقاف العمليات الخاصة بالنظام الغير ضرورية مما يؤدي الى تركيز موارد النظام الى الالعاب التي تقوم بتشغيلها.

وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يقوم ايضا على تحرير الرامات من التطبيقات وهذا سوف يساهم بدرجة مباشرة كبيرة في خلق مساحة شاغرة عليها يمكن استخدامها بدرجة مباشرة في الالعاب وسوف تلاحظ تحسنا كبيرا في الاداء ، برنامج Razer Cortex يمتاز بسهولة الاستخدام حيث لا يحتاج الى ان تكون ذو خبرة كبيرة في المجال حيث ان الاعداد لا يحتاج الى بدل الكثير من الجهد ويمكن الاستفادة من خصائصه مباشرة انطلاقا من بضع خطوات بسيطة.

تسريع الالعاب على الكمبيوتر

ويخول برنامج Razer Cortex لمستخدميه خيارات هامة اضافية من بينها اعادة ضبط الاعدادات الخاصة بالنظام على النحو الصحيح ويخبرك ايضا بالتعريفات التي تحتاج الى تحديث حتى يتم تحسين الاداء واصلاح المشاكل التي تواجهها اثناء عملية التشغيل.

علاوة على ذلك يقوم البرنامج باعادة تنظيم مجلدات الالعاب المنصبة وإبقائها منظمة لتشغيلها بأفضل كفاءة ممكنة وتقليل وقت تحميل ألعابك ، كما يقوم التطبيق على عرض درجة الحرارة المعالج وبعض المكونات الاخرى مثل كارت الشاشة لمراقبة دقيقة لدرجة حرارة الجهاز وكما هو معروف انه كل ما زادت الحرارة انعكس الامر سلبا على قوة حاسوبك.

تقنيات في تسريع الالعاب

يعتمد البرنامج على اكثر التقنيات كفاءة في مجال تسريع الالعاب وضبط الموارد بما يتناسب مع نوعية الالعاب حتى تكون سريعة بالنسبة لك وبالتالي توفير وتقديم افضل تجربة العاب ممكنة ، ومن بين تلك التقنيات هي تقليل استهلاك الموارد المعالج والرامات وكارت الشاشة وتوجيهها مباشرة للالعاب التي هي قيد التشغيل والاستخدام.

تنظيف الكمبيوتر

المساعدة في التسجيل والبث

Razer Cortex يقدم ايضا ميزة رائعة الا وهي المساعدة في تسجيل الشاشة خلال تشغيل ولعب العابك المفضلة حيث يعمل على تجاوز المشاكل والتعامل معها مثل التباطئ الكبير خلال الذي قد يجعل من الصعب عليك تسجيل الشاشة ، وخلال استخدام هذا البرنامج الرائع سوف تتمكن من الحصول على فيديوهات من شاشة الكمبيوتر بأعلى جودة ممكنة مع تباطئ ضئيل.

التوافق مع انظمة الويندوز

برنامج Razer Cortex يقدم للمستخدم افضل تجربة ممكنة في تسريع الالعاب الرقمية كما تجدر الاشارة انه متوافق مع جميع الحواسيب وانظمة الويندوز المختلفة ، مما يعني امكانية استخدامه على الاجهزة التي بها احدث الانظمة مع تسريع كبير وملحوظ خلال عملية تشغيل الالعاب واللعب الفوري لها ، ايضا يضمن التوافق الكامل مع جميع انواع كروت الشاشة والمعالجات.

معلومات حول الموارد

خلال استخدام التطبيق في جعل الالعاب سريعة يتم تجميع معلومات ومعطيات كاملة حيال الموارد ومعدل استهلاكها ويمكنك الاطلاع عليها من خلال التطبيق وعرض الاحصاءات والتقارير الكاملة ليكون لديك نظرة كاملة عن استهلاك اي لعبة لموارد نظامك والتعامل معها ، وتشمل المعلومات التي يمكن الاطلاع عليها معدل استهلاك الذاكرة العشوائية الرام والمعالج وكارت الجرافيك ودرجات الحرارة.

Razer Cortex

خصائص برنامج تسريع الالعاب Features Razer Cortex

  • يقوم بإخبارك بالتعريفات التي تحتاج الى تحديث.
  • تسريع الالعاب بكيفية مباشرة وجعل ادائها افضل.
  • اعادة تنظيم الملفات الخاصة باللعبة لجعلها تعمل بسلاسة.
  • ضبط اعدادات النظام لينعكس ذلك ايجابيا على الاداء.
  • مراقبة درجة الحرارة انطلاقا من واجهة التطبيق.
  • المساعدة في تسجيل الشاشة باحترافية.
  • امكانية استعمال بعض اختصارات لوحة المفاتيح.

معلومات عن برنامج تسريع الالعاب Razer Cortex

💿 اصدار البرنامج :10.8.15.0
📊 حجم البرنامج :8.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Razer Inc

تحميل برنامج تسريع الالعاب Razer Cortex

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-