الاحدث

تحميل محرر ملفات الاوفيس 2022 Polaris Office مجانا للكمبيوتر

التعديل على ملفات الاوفيس

 Polaris Office هو برنامج غني عن التعريف يضع بين يد المستخدمين مجموعة وازنة من الادوات القوية في مجال تحرير وانشاء ملفات الاوفيس المتعددة ليتمكن من انشاء البحوث وكتابة المواضيع المتعددة في مجالات تهم المستخدمين ويدعم التطبيق قائمة واسعة من الصيغ الخاصة بالمستندات مما يعني التحرير سيكون من الامور المرنة والسلسة للغاية ، والجميل في التطبيق انه يمكنك مزامنة الملفات بين اجهزة متعددة تدعم هذا التطبيق المميز.

برنامج بولاريس اوفيس يدعم انشاء جداول البيانات الخاصة بالحسابات الدقيقة والرياضية ويدعم الكثير من الصيغ الحسابية حيث يمكن استعمالها في سبيل انشاء مستندات خاصة تعطي نتائج وقيم حسابية بدقة عالية وتستخدم هذه المستندات في اعداد التقارير الحسابية الخاصة بالشركات وايضا لحساب النقط النهائية للطلاب.

ويدعم محرر الجداول ادراج بعض الرسومات والتحكم في النصوص التي تقوم بإضافتها بكل سهولة فضلا عن ذلك يدعم اختصارات لوحة المفاتيح في التحكم واعداد المستند مما يجعل التعديل امرا في غاية السلاسة.

تحميل محرر ملفات الاوفيس Polaris Office مجانا للكمبيوتر

البرنامج الاخر المتواجد في حزمة بولاريس اوفيس هو تطبيق تعديل النصوص وكتابة المواضيع على غرار ما يقدمه مايكروسوفت وورد ، وهذا التطبيق يتيح لك كتابة النصوص بصيغ متعددة وادراج الصور الى المستند فضلا عن ادراج العناوين وتخصيص المظهر العام للمستند.

العروض التقديمية هي الاخرى مدعومة في برنامج Polaris Office حيث سوف يتمكن المستخدم من انشاء مستندات خاصة تساعد في شرح المواضيع الهامة انطلاقا من قوالب متعددة يقدمها التطبيق مع جملة واسعة من المؤثرات الانتقالية التي سوف تعطي العرض الخاص بك جمالية كبيرة ، الى جانب ذلك يقوم التطبيق على عرض مستندات باور بوينت بكفاءة عالية.

خصائص محرر ملفات الاوفيس Features Polaris Office

  • عرض المستندات المتعددة التي تم انشائها ببرامج اخرى.
  • مزامنة الملفات عبر اجهزة متعددة مع سهولة المشاركة.
  • كتابة المواضيع والمقالات بطريقة جد متقنة وسهلة.
  • عمل عروض تقديمية لشرح المواضيع في مجالات متعددة.
  • يدعم التخزين السحابي للمستندات التي تقوم بانشائها.
  • إنشاء جدول بيانات وتعديلها لعرض معلومات حسابية.

معلومات عن محرر ملفات الاوفيس Polaris Office

اصدار البرنامج :9.113.79.46000
حجم البرنامج :257 MB
الناشر  :Polaris Office Corp.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل محرر ملفات الاوفيس Polaris Office

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-