الاحدث

تحميل برنامج ادارة وتحسين النظام 2024 Optimizer للكمبيوتر

اصلاح مشاكل النظام

Optimizer هو برنامج غني عن التعريف يقدم لك خدمات متعددة تساعدك في تحسين النظام وادارته بشكل كامل حيث يمكنك من خلاله ايقاف الخدمات الغير ضرورية التي قد تكون مصدر عبئ حقيقي على نظام الويندوز مثل الخدمات والتطبيقات التي تأتي افتراضيا مع النظام ، ويساعدك هذا التطبيق ايضا في الغاء البرامج التي لا تحتاجها من جدورها بهدف تحقيق افضل اداء ممكن للويندوز.

البرنامج مزود بالعديد من الخصائص الاضافية مثل خاصية التنظيف التي تساهم بشكل كبير في تحرير المساحة التخزينية وحذف جميع الملفات الزائدة المتراكمة في النظام مثل الكاش وملفات تعريف الارتباط الخاصة بمتصفحات الويب التي تستخدمها.

اضافة الى ذلك يسمح برنامج Optimizer للمستخدم بإيقاف التطبيقات والخدمات التي تبدأ بشكل تلقائي مع نظام الويندوز وهذا ما سوف يعزز من سرعة التشغيل وتقليل المدة الزمنية لاقلاع الويندوز بطريقة جد ذكية ومتقدمة.

ان مشاكل الريجستري يمكن ان تكون سبب مباشرا في تباطئ النظام وظهور الكثير من رسائل الاخطاء ولهذا برنامج Optimizer يعمل على تقديم خاصية قوية تساعدك بشكل كبير في توفير حلول جدرية لمشاكل الرجستري وهذا سوف ينعكس بشكل ايجابي على اداء النظام.

تحسين اقلاع الويندوز

كما يمكن استخدام هذا التطبيق في حل بعض المشاكل الاخرى مثل مشكل الجدار الناري الذي يعمل على صد الهجمات الالكترونية حيث سوف يقوم التطبيق بصيانته وجعله يعمل بكفاءة عالية ، الى جانب ذلك هناك ايضا خدمات اضافية اخرى مثل خدمة تحسين سرعة الانترنت والذي يقدمها التطبيق انطلاقا من اعادة ضبط الاعدادات بشكل صحيح لحل مختلف مشاكل الاتصال بالنت.

ويقدم التطبيق خدماته ضمن واجهة رسومية سهلة الاستخدام مما يعني انك لا تحتاج الى خبرة كبيرة في المجال للاستفادة من الادوات التي يعمل التطبيق على تقديمها بل يمكن للمبتدئين والمحترفين استعمال هذا التطبيق دون مشاكل.

ايقاف الخدمات غير الضرورية

يقدم البرنامج احد افضل الخيارات في مجال صيانة وتحسين الاداء ويتمثل في ايقاف الخدمات الغير ضرورية والتي لا قد لا تكون بحاجة اليها من بينها خدمة المشاركة على ميديا بلاير ، ايقاف ظهور رسائل الاخطاء الخاصة بالويندوز ، حظر اعلانات سكاي بي الذي يأتي بشكل افتراضي على نسخ الويندوز الحديثة والكثير من الخدمات الاخرى التي يمكن ايقافها من خلال كبسة زر واحدة.

تسريع تشغيل الويندوز

يقدم البرنامج امكانية تسريع اقلاع الويندوز وذلك من خلال الوقوف على جميع الخدمات والتطبيقات التي يتم تشغيلها بصفة تلقائية اثناء تشغيل واقلاع النظام وهذا سيعمل على توفير الموارد خلال مهمة التشغيل واعداد الويندوز مما يعني تشغيل النظام بسرعة عالية والرفع من معدل الاستجابة لديه ، وتعد هذه الخاصية هامة بالنسبة للذين يعانون من مشاكل تتعلق ببطئ الاقلاع والتشغيل.

تحسين اداء الويندوز

خصائص برنامج ادارة وتحسين النظام Features Optimizer

  • التخلص من جميع انواع الملفات الزائدة في النظام.
  • اعادة ضبط اعدادات الانترنت بالشكل المطلوب.
  • اصلاح مشاكل الريجستري وحذف الادخالات المفقودة.
  • سهل الاستخدام ليكون في متناول المبتدئين.
  • حذف الملفات المؤقتة التي تولدها برامج التحميل.
  • تحسين اقلاع النظام من خلال ايقاف التطبيقات الغير ضرورية.
  • يمكنك تعطيل العديد من الخدمات الخاصة بالويندوز.

معلومات عن برنامج ادارة وتحسين النظام Optimizer

💿 اصدار البرنامج :16.4
📊 حجم البرنامج :2.30 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :hellzerg

تحميل برنامج تنظيف الهارد ديسك Optimizer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-