الاحدث

برنامج البحث عن ملفات التورنت وتحميلها 2024 MediaGet للكمبيوتر

مشاهدة الافلام عبر تقنية التورنت

تنزيل ميديا جيت مجانا للكمبيوتر MediaGet

MediaGet هو اكثر من عميل تورنت حيث يقدم خدمات قوية في المجال ويتيح لك امكانية تحميل مختلف انواع الملفات من خلال ميزة البحث المضمنة مما يعني انك سوف تستطيع الوصول الى الفيديوهات والافلام وتحميلها عبر تقنية التورنت بشكل سريع ومشاهدتها لاحقا اما على حاسوبك او نقل الوسائط الى الفلاش ديسك بهدف تشغيلها على جهاز التلفاز او حتى نقلها الى هاتفك الذكي للاستمتاع بمشاهدة الافلام عالية الجودة والفيديوهات التعليمية التي قد تجد منها عددا كبيرا في قاعدة بيانات التطبيق.

يقدم منزل التورنت هذا ادوات التحكم في عمليات التحميل من ضمنها ايقاف واستئناف اي عملية تحميل تقوم بها وفي حالة حدث انقطاع في الاتصال بالانترنت سوف تتمكن من اكمال مهمة التنزيل فور عودة الربط بالانترنت.

ويعرض هذا التطبيق جميع المعلومات الخاصة بملفات التورنت اثناء تنزيلها من بينها سرعة التنزيل وعدد المشاركين لنفس الملف بالاضافة الى الوقت التقريبي المتبقي لتحميل الملف وحفظه على الهارد ديسك.

والجميل في برنامج MediaGet هو انه سوف تتمكن من مشاهدة الافلام والوسائط المتعددة اون لاين قبل تحميلها وهذه خاصية هامة قد لا تجدها في برامج تحميل التورنت الاخرى المنافسة وللاشارة ان المشغل الخاص بالتطبيق يدعم صيغا متعددة من ملفات الميديا بما فيها AVI , WMV , MKV وغيرها من الصيغ الاخرى.

تحميل مختلف انواع الوسائط

علاوة على ما تم ذكره من مميزات يسمح لك البرنامج بتنظيم الملفات التي تقوم بتحميلها وذلك من خلال وضع اقسام خاصة بكل نوع من الملفات المحملة وهذا سوف يساعدك بشكل كبير في الوصول الملفات التي تقوم بتحميلها على نحو سريع وسلس للغاية ، ويبقى استخدام البرنامج امنا بقدر كبير حيث انه يتوافق مع مكافحات الفيروسات لتخضع جميع الملفات المحملة الى فحص دوري للتأكد من خلوها تماما على اي تهديد محتمل قد يعصف بنظام الويندوز الخاص بك.

توفير الوقت في التحميل

جميع الملفات التي تقوم باضافتها الى البرنامج سيتم توفير اقصى سرعة في تحميلها وحفظها من الانترنت وهذا يعني استغراق اقل وقت ممكن في تنفيد عمليات التحميل والتحميلات ، ويعود السبب الى كم التقنيات التي يحظى بها برنامج ميديا جيت التي ستعمل على تقسيم وتجزأة التحميلات لحفظها من الانترنت عبر بروتوكول التورنت ، كما يقدم مدير التحميلات امكانية استئناف التحميلات في حال انقطاع الانترنت عن حاسوبك وهذه خاصية رائعة ستوفر عليك الكثير من الوقت.

عرض الفيديوهات

برنامج ميديا جيت يمتاز بخاصية فريدة قد لا تجدها في ابرز منافسيه وهي ميزة العرض ومشاهدة الفيديوهات والافلام خلال عملية التحميل وقبل اكتمالها وهذا سوف يسمح لك بمعاينة مباشرة للوسائط خلال عمليات التحميل بحيث سوف تتمكن من مشاهدة الافلام في طور التحميل وبالتالي سوف تربح امكانية المشاهدة والحفظ على الهارد ديسك وسيكون هناك دعم للكثير من التنسيقات الخاصة بالوسائط.

البحث عن الملفات

برنامج ميديا جيت ايضا يأتي مع محرك بحث خاص للوصول الى مئات الالاف من الملفات عبر تقنية التورنت ويمكنك تحميلها من خلال البرنامج نفسه اي انك لن تحتاج الى استخدام محركات البحث في تنفيد عمليات البحث عن الفيديوهات والافلام التي ترغب في حفظها وتنزيلها من الانترنت ، كل ما عليك هو التوجه الى خاصية البحث واستهداف كلمة مفتاحية تحمل اسم الفيديو ليتم عرض وسرد مجموعة من النسخ عن الملفات بجودات وصيغ متعددة.

ميديا جيت للكمبيوتر

خصائص برنامج البحث عن ملفات التورنت وتحميلها Features MediaGet

  • ننزيل سريع لمختلف انواع الملفات التي تعتمد على التورنت.
  • يوفر لك محرك بحث خاص للبحث عن ملفات الميديا وتحميلها.
  • يمكنك تنظيم ملفات التورنت الى اقسام متعددة.
  • يدعم تشغيل مباشر لوسائط الميديا بحيث لن تحتاج الى تحميلها.
  • متوافق مع برامج الحماية لتقوم بعمليات كشف الفيروسات.
  • يقوم بعرض معلومات خاصة عن جميع عمليات التنزيل.
  • امكانية استئناف التحميلات التي توقفت بانقطاع النت.

معلومات عن برنامج البحث عن ملفات التورنت وتحميلها MediaGet

💿 اصدار البرنامج :3.01.4307
📊 حجم البرنامج :4.52 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :MediaGet

تحميل برنامج البحث عن ملفات التورنت وتحميلها MediaGet

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-