الاحدث

برنامج تسجيل شاشة الويندوز 2024 EaseUS RecExperts للكمبيوتر

تصوير شاشة الويندوز بجودة عالية

 تحميل مسجل الشاشة للكمبيوتر EaseUS RecExperts

EaseUS RecExperts هو واحد من افضل البرامج التي تعمل في مجال تصوير شاشة الويندوز بجودات عالية حيث يمكن العمل به لتسجيل كل ما يدور داخل نطاق شاشة الكمبيوتر من جلسات العاب او تسجيل للفيديوهات من مواقع البث المباشر ، كما يمكن ان يساعد التطبيق في عمل فيديوهات تضم شروحات خاصة عن كيفية استخدام بعض التطبيقات والادوات الخاصة بالويندوز او طريقة للتسجيل في احدى المواقع الالكترونية وشرح استخدامها وهذا يدخل ضمن نطاق تقديم الدعم الفني.

ويحتوي التطبيق على عدد كبير من الخصائص القوية من بينها خاصية تسجيل الفيديو من كاميرا الويب ودمجه مع تسجيلات الشاشة بطريقة تلقائية مما يعطيك امكانية تسجيل فيديوهات تفاعلية حول محتويات متعددة مثل الالعاب او التفاعل مع الفيديوهات من الانترنت.

يقدم برنامج EaseUS RecExperts خيارات اضافية مميزة من بينها امكانية جدولة عملية التصوير ليتم تشغيل عملية التسجيل في وقت محدد وذلك بشكل تلقائي دون تدخل منك ، فضلا عن توفره على محرر خاص بالفيديوهات يعمل على المساعدة في القيام بمجموعة كبيرة من عمليات التعديل من بينها قص المشاهد غير المرغوب فيها ودمج المقاطع وغيرها من التعديلات الاخرى ، والجدير بالاهتمام ان البرنامج يدعم تصدير الفيديوهات الى الهارد ديسك بصيغ وجودات متعددة حيث يمكن حفظ الفيديو  WMV، AVI، MOV، FLV، MP4 فضلا عن امكانية الرفع المباشر على يوتيوب من واجهة التصدير الخاصة بالتطبيق.

تسجيل الالعاب بجودة عالية

الى جانب ذلك يقدم التطبيق اثناء عملية تصوير الشاشة امكانية اضافة بعض التأثيرات مثل تكبير جزء معين من الشاشة واضافة بعض الاضاءة بشكل مباشر في نطاقات معينة من الشاشة ، بالمختصر المفيد EaseUS RecExperts هو افضل حل لتسجيل سطح المكتب وحفظ التسجيلات بجودة عالية مع امكانية القيام ببعض التعديلات عليها.

ما هي استخدامات البرنامج ؟

  • تسجيل الشروحات : امكانية تسجيل كل ما يدور داخل سطح المكتب وشاشة حاسوبك يمكن استغلال ذلك في تسجيل الشروحات عن طرق استخدام بعض التطبيقات والتسجيل في المواقع الالكترونية بطريقة صحيحة.
  • تسجيل الالعاب : بفضل مسرع الرسوميات وتوفير البرنامج لعدد كبير من التقنيات التي تدخل في التقاط الشاشة بالفيديو يمكن استخدامه في تسجيل جلسات الالعاب بطريقة احترافية.
  • فيديوهات تفاعلية : يقدم لك البرنامج امكانية عمل فيديوهات تفاعلية من خلال عرض محتوى على الشاشة واستخدام كاميرا الويب والميكروفون في اضافة تفاعلاتك صوت وصورة.

الفيديوهات المسجلة

يساعدك هذا البرنامج على حفظ التسجيلات الخاصة بالفيديوهات بأكثر من تنسيق وصيغة على مسارات ومجلدات في الهارد ديسك ويدعم الحفظ بجودات عالية على مستوى الصوت والصورة ، ويمكن اضافة بعض التعديلات البسيطة من خلال محرر مدمج مثل قص اللقطات الغير مرغوب فيها وكتم الصوت ودمج بعض الفيديوهات مع بعضها البعض.

تسجيل فيديوهات من الشاشة

تخصيصات التسجيل

قبل البدء في عملية تصوير وتسجيل الشاشة يمكنك استعمال بعض الخيارات المتاحة للتخصيص ليشمل ذلك امكانية تسجيل اجزاء محددة يمكن ضبطها بناءا على الابعاد واستبعاد البقية وهذا خيار من بين الخيارات المتاحة التي من بينها ايضا تسجيل كل ما يدور داخل شاشة احد النوافذ الخاصة بالتطبيقات مثل برامج التصفح وما الى ذلك.

خصائص برنامج تسجيل شاشة الويندوز Features EaseUS RecExperts

  • تصوير شروحات عالية الجودة من شاشة الويندوز.
  • حفظ الفيديوهات بصيغ متعددة اهمها AVI , MP4 , WMV.
  • خاصية المشاركة المباشرة على موقع يوتيوب.
  • يقدم محرر خاص للفيديوهات التي يتم التقاطها.
  • امكانية جدولة مهام التسجيل في اوقات محددة.
  • اضافة بعض التأثيرات اثناء التصوير مثل التكبير والاضاءة.
  • يستهلك قدرا متواضعا من موارد الكمبيوتر اثناء الاستخدام.

معلومات عن برنامج تسجيل شاشة الويندوز EaseUS RecExperts

💿 اصدار البرنامج : 3.7.0
📊 حجم البرنامج : 43.8 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : EaseUS

تحميل برنامج تسجيل شاشة الويندوز Download EaseUS RecExperts

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-