الاحدث

برنامج النسخ الاحتياطي للملفات 2023 Ashampoo Backup للكمبيوتر

برنامج النسخ الاحتياطي للملفات للكمبيوتر

برنامج لعمل نسخ احتياطية Ashampoo Backup للكمبيوتر

 Ashampoo Backup هو برنامج غني عن التعريف يقدم افضل الخدمات المطلوبة في وقتنا الحالي والتي تتمثل في النسخ الاحتياطي للملفات المخزنة على الهارد ديسك حيث يتيح لك التطبيق نسخ احتياطي للبيانات وحفظها في مكان امن مثل الفلاش ديسك او كارت الذاكرة او حتى حرق النسخة مباشرة على الاسطوانات المضغوطة ، البرنامج يمكن اعداده ليعمل بشكل تلقائي وبالتالي سوف توفر عليك الكثير من الجهد مقارنة مع النسخ اليدوي ويمكن اعداد الميزة بصفة اسبوعية او شهرية او حتى يومية.

البرنامج يدعم حفظ جميع انواع الملفات المخزنة على الهارد من بينها الصور والفيديوهات الشخصية والمستندات الرقمية اضافة الى التطبيقات والالعاب المفضلة لديك ، ويمكن استخدام ميزة الضغط التي تقوم على تقليص حجم النسخ الاحتياطية.

ومن الامور الايجابية والمميزة في التطبيق انه يسمح لك بحفظ الاعدادات وملفات النظام في نسخة احتياطية ويمكن استرجاعها بكل سهولة في حالة وقع خطب او تعذر عليك تشغيل النظام.

نسخ احتياطي لجميع انواع الملفات

وتشمل الخصائص المتقدمة الموجودة في Ashampoo Backup خاصية الحماية والتشفير للنسخ الاحتياطية بحيث يمكنك عمل كلمة مرور قوية للنسخة وهذا لتجنب وقوعها بين ايدي المتطفلين على البيانات الخاصة بالمستخدمين ورفعها على مواقع استضافة الملفات وخدمات التخزين السحابي دون قلق.

من المعلوم ان التهديدات الامنية اصبحت وخصوصا فيروسات الفدية حيث تقوم الاخيرة على اخد ملفاتك كرهينة مقابل دفع مقابل مادي اضافة الى بعض الفيروسات الاخرى التي تعمل على حذف ملفاتك بشكل كامل لهذا يمكن للبرنامج عكس هذه التأثيرات المدمرة بسهولة من خلال اخد نسخ احتياطية من البيانات الخاصة بك والاحتفاظ بها للرجوع اليها في حالة وقع خطب ما بملفاتك الاصلية.

ما فائدة النسخ الاحتياطي ؟

يساعدنا على تجاوز السيناريوهات الاكثر تعقيدا مثل فقدان الملفات الهامة والشخصية الخاصة بالخاصة بنا والتي قد نفقدها من الهارد ديسك نتيجة لاسباب متعددة يطول شرحها مثل حدوث احد الاعطال على مستوى الهارد ديسك او نتيجة الحذف الخاطئ ، او اصابة نظامنا بأحد انواع الفيروسات التي تقوم على حذف الملفات والاضرار بها.

عمل باك اب للملفات الهامة

نسخ احتياطي مجدول

يعطينا البرنامج اهم ميزة وهي النسخ الاحتياطي المجدول حيث تعمل على توفير الكثير من الوقت والمجهود المبذول بشكل يدوي في النسخ الاحتياطي ، ويقوم التطبيق على نسخ الملفات بشكل اوتوماتيكي تستطيع تعيين معالمه من خلال بعض الاعدادات المتوفرة مثل نوعية البيانات التي يتم نسخها احتياطيا واختيار نمط الحفظ على فترات زمنية متعددة.

الاحتفاظ بالنسخة الاحتياطية

بشكل عام عند انشاء نسخ احتياطية للملفات الهامة لديك يمكنك الاحتفاظ بها على مكان امن يشمل ذلك الهارد ديسك الخارجي الذي يتم ربطه من خلال كابل يو اس بي او نقل النسخة الاحتياطية وحفظها مباشرة على خدمات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف ، والاعتماد على الخدمات السحابية سوف يوفر لك الكثير من المزايا مثل الوصول الى الملفات من اي حاسوب وضمان الاحتفاظ بملفاتك على السيرفر.

تشفير وحماية النسخة

عند النسخ الاحتياطي للملفات الهامة لديك يمكنك حمايتها وتأمينها تحسبا لاي محاولة من قبل المتطفلين والمتسللين لانتهاك خصوصية ملفاتك لهذا يقدم البرنامج ميزة التشفير والحماية التي تقوم على تعيين كلمة مرور قوية بالاعتماد على اقوى تقنيات التشفير لجعل النسخة الاحتياطية امنة ولا يمكن فتحها الا من خلال كلمة المرور الخاصة بك.

النسخ الاحتياطي للكمبيوتر

خصائص برنامج النسخ الاحتياطي للملفات Features Ashampoo Backup

  • عمل نسخة احتياطية محمية بكلمة مرور وتشفير عالي التعقيد.
  • يتيح لك النسخ الاحتياطي الكامل لاحدى اقسام الهارد ديسك.
  • يمكن اعداد التطبيق ليقوم بعمليات النسخ بشكل روتيني.
  • سريع في عملية النسخ واستخراج الملفات من النسخة.
  • يعد حلا مناسبا لمواجهة الفيروسات التي تستهدف الملفات.
  • حفظ النسخ الاحتياطية على الهارد او وسائط التخزين.

معلومات عن برنامج النسخ الاحتياطي للملفات Ashampoo Backup

💿 اصدار البرنامج : 17.02
📊 حجم البرنامج : 99.8 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Ashampoo

تحميل برنامج النسخ الاحتياطي للملفات Ashampoo Backup

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-