الاحدث

تحميل برنامج فوتوشوب محرر الصور 2021 Adobe Photoshop للكمبيوتر

اضافة التأثيرات على الصور

ومن منا لا يعرف فوتوشوب هذا التطبيق الاحترافي الذي يستخدم في عدد لا حصر له من المجالات من ما هو شخصي وعملي وتجاري حيث يمتلك جميع الادوات التي يمكن ان يحتاج لها المستخدم لابراز لمسته الفنية على الصور الرقمية التي يتم ادراجها الى ورشة عمل التطبيق ويسمح التطبيق لمستخدميه باستخدام بعض الاضافات الخاصة التي يتم تحميلها مباشرة من الانترنت ، هذا ويمكن العمل ببرنامج فوتوشوب للحصول على صور شخصية محسنة فضلا عن تصميم الملصقات واللوجوهات وغيرها من التصاميم الاخرى.

فوتوشوب يضع رهن اشارتك عددا كبيرا من الادوات القوية من ابرزها اداة التحكم في الالوان والاضاءة حيث يمكنك تغيير مستوى السطوع وضبط اللون الابيض والاسود واضافة بعض التعديلات الاخرى على مختلف الالوان الموجودة ضمن خصائص الصورة.

ويدعم المحرر ايضا استخدام الفلاتر الجاهزة حيث يمكن تطبيقها على الصورة ومعاينة التأثير بشكل مباشر ، اضافة الى ذلك يمكن وضع بعض التأثيرات مثل الضبابية وتعديل مستوى الظهور وغيرها.

ان الكتابة على الصور باستخدام Adobe Photoshop تضمن الحصول على نتائج قوية ويمكن انطلاقا من الخصائص التحكم في حجم النص ولونه فضلا عن اضافة بعض التأثيرات على النص مثل الحدود والظلال وايضا استخدام تدرجات اللون في عملية تلوين النص.

عمل اللوجوهات والبنرات الاعلانية

البرنامج يدعم ايضا حذف الخلفيات والاشياء وذلك بطريقة جد متقدمة حيث تستطيع بكل سهولة تغيير الخلفية الخاصة بك ، فضلا عن ذلك يمكن الوصول الى نتائج قوية ومضمونة في مجال تقطيع وحذف الخلفيات انطلاقا من زر الاداة السحرية الذي سيعمل على تحديد تلقائي للاجزاء التي تتشارك نفس اللون وبهذا يمكنك عمل الكثير من التعديلات بما فيها التقطيع او التلوين وغيرها.

يدعم الفوتشوب استيراد مختلف انواع الصور الرقمية من مصادر متعددة الهارد ديسك والفلاشة وكارت الذاكرة ويمكن ايضا فتح مشاريع قمت بإنشائها مسبقا تلك التي تأتي بصيغة PSD كما يمكن تحميل ملفات متعددة من الانترنت والتعديل عليها باستخدام فوتوشوب حيث يوجد الكثير منها في مواقع شهيرة.

خصائص برنامج فوتوشوب محرر الصور Features Adobe Photoshop

  • الوصول الى جميع الصور المخزنة واستيرادها باستخدام المحرر.
  • تطبيق مجموعة واسعة من الفلاتر القوية على الصور.
  • امكانية انشاء تصاميم خاصة بك في مختلف المجالات.
  • اظهار قدراتك الفنية في عملية الرسم حيث يوفر الادوات التي تحتاجها.
  • الكتابة على الصور بشكل احترافي باستخدام خطوط عصرية.
  • يدعم تنصيب بعض الاضافات لتوسيع مهام التعديل والتصميم.
  • حفظ المشاريع بأكثر من صيغة معتمدة بما فيها PSD , PNG.

معلومات عن برنامج فوتوشوب محرر الصور Adobe Photoshop

اصدار البرنامج :22.3.1
حجم البرنامج :1.7 GB
الناشر  :Adobe.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :تريال

تحميل برنامج فوتوشوب محرر الصور Adobe Photoshop

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-