الاحدث

تحميل برنامج تضخيم الصوت FxSound2 مجانا للكمبيوتر 2022

ضبط الايقاع الصوتي

 FxSound2 هو برنامج قوي وظيفته الرئيسية هي زيادة الصوت الصادر من الكمبيوتر لاعلى درجة ممكن ويمكن استخدامه كحل مناسب للذين يعانون من مشكل الصوت المنخفض الصادر من الحاسوب والذين لا يستخدمون المكبرات او السماعات ، التطبيق يساعدك في سماع الصوتيات المتعددة بأقصى صوت ممكن ويمكن اعداده بكل سهولة مما يجعله خيار ملائم للمبتدئين قبل المحترفين.

علاوة على ذلك يقدم البرنامج مجموعة كبيرة من المزايا الاضافية من بينها ميزة تحسين الصوت وايضا توفير مجموعة كبيرة من الايقاعات الصوتية التي يمكن استخدامها بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة ، البرنامج يمتاز بشعبية كبيرة تزداد يوما تلو الاخر ويعود الفضل الى الخصائص التي يقدمها.

من خلال هذا التطبيق الفريد سوف تتمكن من اعداد خيارات الصوت بطريقة احترافية مع امكانية استخدام بعض الاعدادات المسبقة منها ما هو خاص بالاستماع للموسيقى وتشغيل الالعاب وغيرها من الانماط المختلفة التي يمكن تفعيلها بكبسة زر واحدة.

تحميل برنامج تضخيم الصوت مجانا للكمبيوتر

ويقوم البرنامج على تضخيم الصوت بشكل كبير وسوف تلاحظ فرقا كبيرا بعد الاستخدام ويقوم المشغل على رفع قوة الصوت الخاصة بالفيديوهات التي تشاهدها على اليوتيوب والملفات الصوتية التي تبث اون لاين عبر الانترنت وقنوات الراديو وغيرها.

يقدم التطبيق ايضا قائمة واسعة من المؤثرات الصوتية التي يمكن استخدامها بطريقة مباشرة من بينها تأثير 3D اي ثلاثي الابعاد مما سوف يمنحك تجربة جديدة في الاستماع للموسيقى سواء عبر مكبرات الصوت او السماعات المتصلة بجهازك.

خصائص برنامج تضخيم الصوت Features FxSound2

  • متوافق مع جميع انواع برامج تشغيل الميديا.
  • تضخيم الصوت الصادر من جميع انواع التطبيقات.
  • يقدم مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلترات المحسنة.
  • نظام خاص للتحكم في الايقاع الصوتي للموسيقى.
  • سهل الاستعمال حيث ان له واجهة بديهية سهلة.

معلومات عن برنامج تضخيم الصوت FxSound2

اصدار البرنامج :1.1.14.0
حجم البرنامج :12.4 MB
الناشر  :FxSound.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج تضخيم الصوت FxSound2

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-