الاحدث

تحميل متصفح سليم جيت الخفيف 2024 Slimjet للكمبيوتر

تصفح امن لمواقع الانترنت

تحميل متصفح الويب سليم جيت السريع Slimjet للكمبيوتر

Slimjet هو متصفح متكامل يقدم كافة الادوات التي يحتاجها المستخدم في تصفح صفحات الويب المتعددة ويتوافق مع تقنيات الويب الحديثة والقديمة بما فيها دعم الاكواد البرمجية الخاصة بالتنسيقات والاوامر المتعددة مما يعني عرض جميع الصفحات بتنسيقها الاصلي دون مشاكل ، ويمكن للمستخدم ادارة المواقع التي يقوم بزيارتها بشكل مستمر واضافتها الى قائمة المفضلة او ما يسمى بالاشارات المرجعية لتسهيل الوصول في وقت لاحق.

 يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر من قبل المطورين حتى يتم اصلاح المشاكل وترقيع الثغرات الامنية ليبقى التطبيق في مقدمة الترتيب وينافس المتصفحات الكبيرة والشهيرة مثل جوجل كروم وبرنامج فايرفوكس وغيرها، الميزة القوية في هذا التطبيق هي خفته على موارد النظام حيث ان انه لا يسبب عبئا كبيرا على قدرات الحاسوب حتى وان تم فتح الكثير من النوافذ والتبويبات داخل المتصفح مما جعله يحظى بشعبية واشادة كبيرة من لدن المستخدمين.

slimjet screenshot

سليم جيت يقدم مدير خاص بالتنزيلات يخول لك تحميل مختلف انواع الملفات الافلام والفيديوهات والتطبيقات من الانترنت بسرعة عالية مع خيارات الادارة مثل الايقاف والاستئناف وايضا يعرض معلومات التحميل مثل السرعة والوقت المتبقي لانتهاء مهمة التنزيل ومدير التنزيلات هذا يغنيك عن استخدام برامج التنزيل.

يضم المتصفح بعض الاضافات المميزة مثل اضافة حالة الطقس حيث يمكن الاطلاع على الاحوال الجوية الخاصة ببلدك انطلاقا من الواجهة الرئيسية دون الحاجة الى الولوج الى موقع متخصص ويتم تحديث المعلومات انطلاقا من الانترنت ، ويقوم المتصفح ضمن واجهته الرئيسية على اقتراح المواقع التي تمت زيارتها مؤخرا.

مدير التنزيلات من الويب

ومن الخصائص المهمة في التطبيق خاصية تسمح لك بتحميل الفيديوهات والصوتيات من الانترنت انطلاقا من المواقع التي تعرض فيديوهات البث الحي وبالتالي يمكن الاحتفاظ بالمقاطع على الهارد ديسك لمشاهدتها لاحقا او نقلها الى الاجهزة المتعددة ، والجدير بالذكر ان متصفح سليم جيت يدعم ايضا خيارات المشاركة على المواقع الشهيرة من خلال كبسة زر واحدة والاكثر من ذلك انه يدعم موقع فيس بوك مما يعني البقاء دائما على اتصال في الشبكة الاجتماعية الاكثر شهرة وشعبية حول العالم.

ويضم Slimjet ادوات اضافية اخرى مثل اداة تصوير صفحات الويب سكرين شوت وحفظها على جهاز الكمبيوتر من خلال كبسة زر واحدة ، اضافة الى اداة الملئ التلقائي للحقول التي تتطلب معلومات التسجيل مثل الاسم والبريد الالكتروني وغيرها ، وايضا اداة خاصة بترجمة المواقع الالكترونية وتحويلها من لغة اجنبية الى العربية دون الحاجة الى استخدام ادوات او مواقع مخصصة.

الاشارات المرجعية

نقاط قوة متصفح سليم جيت Slimjet

  1. الامان العالي : يقدم البرنامج افضل تجربة من حيث الامان ووضع حد لمختلف التجاوزات المحتملة التي تحاول انتهاك خصوصيتك بأي طريقة كانت حيث يقوم على اخفاء وتشفير جميع المعلومات والبيانات الخاصة بالمستخدمين وابعادها من الظهور للمتسللين والمتطفلين على بيانات الغير.
  2. الواجهة البسيطة : سرعة تنقل كبيرة ستحصل عليها من خلال واجهة الاستخدام الخاصة بالتطبيق حيث تم تصميمها بعناية لتكون ملائمة لكافة المستخدمين ويمكن استعمال الكثير من الاختصارات في ادارة عملية التصفح.
  3. فلترة المواقع : يقوم برنامج سليم جيت على ابعاد المواقع ذات المحتوى الخطر امنيا على مستوى نظام الويندوز وذلك من خلال تحليل الاكواد اوتوماتيكيا والتعامل مع الموقع بكل حزم وثقة.
  4. تحميل الفيديوهات : يتضمن متصفح الويب هذا خاصية رائعة دورها الاساسي هو تحميل الفيديوهات من صفحات الويب حيث يتم التقاط رابط الفيديو اثناء عملية المشاهدة وحفظ المقطع على حاسوبك لمشاهدته لاحقا او نقله الى وسائط التخزين.
  5. ادارة شريط الادوات : يمكنك بكل سهولة تغيير مواضع بعض الادوات واضافة مجموعة اضافية منها على شريط الادوات الموجود في اعلى التطبيق كما يمكنك اخفاء او اظهار اي اداة واستخدام ميزة السحب والافلات.
  6. تصفح سريع : يضمن المتصفح سرعة كبيرة في الوصول الى المواقع الالكترونية كيف ما كان نوعها ومحتواها بسبب التقنيات المتوفرة التي تعمل على ضغط الاكواد والصور المضمنة في مواقع الويب.
اعدادات المتصفح

خصائص برنامج متصفح سليم جيت Features Slimjet

  • تصفح جميع انواع صفحات الويب بسرعة عالية.
  • منزل يسمح لك بادارة الملفات المحملة من النت.
  • حماية الخصوصية انطلاقا من عدة خصائص متوفرة.
  • اضافة مدمجة خاصة بحالة الطقس لبلدك عبر النت.
  • حماية اطفالك من المحتوى غير المرغوب فيه من خلال الفلترة.
  • يقوم بتوفير تقنيات رائدة في حمايتك من برامج الفدية.
  • خاصية ترجمة المواقع الالكترونية من خلال كبسة زر واحدة.

معلومات عن برنامج سليم جيت Slimjet

💿 اصدار البرنامج :42.0.3.0
📊 حجم البرنامج :77.1 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Blink engine

تحميل برنامج سليم جيت Slimjet

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-