الاحدث

برنامج ربط سامسونج بالكمبيوتر 2023 SideSync اخر اصدار

Download SideSync

برنامج ربط اجهزة سامسونج بالكمبيوتر SideSync

 SideSync هو برنامج مختص بالدرجة الاولى في مزامنة وربط الكمبيوتر مع هواتف سامسونج التي تعمل بنظام الاندرويد ويدعم شريحة واسعة من الاجهزة بما فيها القديمة والحديثة ، يقدم التطبيق مزامنة ناجحة وادارة مكتملة الاركان للهاتف الذكي الذي تمتلكه ويمكن الربط بالاعتماد على الكابل يو اس بي حيث يقدم جميع التعريفات التي سوف تحتاجها في نظام الويندوز ويمكن ايضا ربط الاتصال من خلال شبكة الواي فاي وهذا ما يفضله عدد كبير من المستخدمين.

من الخدمات التي يقدمها البرنامج ادارة الملفات حيث يمكنك نقل الفيديوهات والصور انطلاقا من الهارد ديسك نحو الهاتف او العكس فضلا عن امكانية اعادة تنظيم البيانات بطريقة جد متقدمة وعصرية للغاية ويتم نقل الملفات في الغالب بسرعة عالية ولا يوجد اية عائق في دعم مختلف انواع صيغ الملفات.

للاشارة ان التطبيق يدعم ميزة السحب والافلات من خلال الماوس مما يعني اسقاط الملفات من المجلدات الموجودة في الهارد ديسك بكل سهولة على هاتفك وهذا يعني سلاسة اكبر في التحكم والادارة ، ويمكن للمستخدم ايضا عمل نسخة احتياطية والاحتفاظ بها على الهارد ديسك او نقلها الى احدى الهواتف الاخرى.

مزامنة وادارة سامسونج من الكمبيوتر

مزامنة الهاتف من خلال تطبيق SideSync تشمل عدة جوانب من بينها الوصول الى جهات الاتصال والاشعارات التي تصل الى هاتفك والاكثر من ذلك انك تستطيع مشاركة شاشة الهاتف مباشرة على الكمبيوتر والتحكم الكامل بالهاتف.

ولا تقف الخصائص المقدمة عند هذا الحد بل يمكن ايضا ارسال الرسائل النصية القصيرة انطلاقا من جهاز الكمبيوتر نحو اي رقم موجود في دهنك او مسجل في الهاتف وهذا ان يدل على شيء فإنه يدل على انك سوف تتملك جهازين بوسعك التحكم بهما الاول هو الكمبيوتر والثاني هو الهاتف الذكي.

يعمل البرنامج مع مختلف اصدارات الويندوز علاوة على ذلك يستهلك موارد ضئيلة من المعالج والذاكرة العشوائية رام مما يعني انك لن تجد مشاكل في تشغيل البرنامج والاستفادة من مميزاته كيف ما كانت مواصفات حاسوبك ، يمكنك الان تحميل نسختك المجانية من برنامج SideSync الرسمي من شركة سامسونج والتحكم في هاتفك بصورة سلسة للغاية.

البقاء على اتصال بهاتفك

اينما وضعت هاتفك المحمول سواء كان بعيدا عن مكان تواجدك او على مقربة منك سوف تستطيع الحصول على اخر الاشعارات التي تصل هاتفك سواء كانت لها علاقة بشبكات التواصل الاجتماعية او مكالمات من احد اصدقائك او افراد عائلتك وهذا يساعدك بشكل كبير على ادارة الهاتف ومتابعة اخر المستجدات في حالة كنت منغمسا وراء شاشة الكمبيوتر.

Download SideSync

مشاركة الملفات

جميع الملفات المخزنة على هاتفك لديك صلاحية الوصول اليها واستعراضها ضمن حاسوبك وهذه ميزة اخرى رائعة يقدمها برنامج SideSync حيث سوف تقدم لنا امكانية نقل الصور والفيديوهات الشخصية ومعاينتها او عمل نسخة احتياطية منها وحفظها على الهارد ديسك للكمبيوتر الخاص بك ، فضلا عن امكانية مشاركة شاشة هاتفك وتطبيق كافة العمليات دون الحاجة الى الهاتف.

سهولة المزامنة

مع برنامج سامسونج SideSync ستكون خطوات المزامنة اسهل بشكل كبير كل ما عليك هو تنصيب البرنامج على نظام الويندوز ليقوم بتقديم كافة الارشادات مع مجموعة من الرسومات التي تساعدك في فهم المطلوب منك لتفعيله على هاتفك وانجاح عملية الربط ومزامنة الكمبيوتر مع هاتفك بكل سهولة ، وتجدر الاشارة الى ان الخيارات الاخرى المتاحة يتم تقديمها ضمن واجهة انيقة وعصرية وسهلة الاستعمال.

المزامنة بالواي فاي

في ظل التحول والتنقل السريع بين التقنيات اصبح اعتمادنا على الكابل ينقص يوما بعد يوما وخصوصا في حالة الربط مع الكمبيوتر وقد تم استبداله حاليا بتقنية الواي فاي وبرنامج SideSync يدعم هذه الخاصية بحيث يمكنك اقران هاتفك مع الكمبيوتر من خلال شبكة الواي فاي التي يكون كلا الجهازين مرتبطين بها دون علاقة بالانترنت وتعد تقنية الربط من خلال الواي فاي اسرع بمرات عن الربط بالكابل ناهيك عن فعالية الطريقة وعدم حاجتك لان يكون الهاتف قريبا بشكل كبير من الكمبيوتر.

نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر

خصائص برنامج ربط سامسونج بالكمبيوتر Features SideSync

  • ادارة قوية لجميع الملفات المخزنة في هاتفك.
  • يدعم ميزة السحب والافلات لنقل البيانات المتعددة.
  • مشاركة ونقل سريع للملفات المتعددة بكافة صيغها.
  • اكثر من طريقة خاصة لربط الهاتف بنظام الويندوز.
  • خفيف على الموارد ويستهلك قدرا متواضعا منها.
  • اجراء مكالمات هاتفية من خلال الحاسوب عبر هاتفك.

معلومات عن برنامج ربط سامسونج بالكمبيوتر SideSync

💿 اصدار البرنامج : 4.7.5.203
📊 حجم البرنامج : 46.9 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : samsung

 تحميل برنامج ربط سامسونج بالكمبيوتر Download SideSync

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-