الاحدث

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ScreenHunter 2023

عمل سكرين شوت لشاشة الويندوز

 برنامج تصوير والتقاط الشاشة ScreenHunter للكمبيوتر

بواجهة رسومية انيقة ووظائف قوية في مجال تصوير الشاشة يأتي برنامج ScreenHunter الذي له استخدامات ومتعددة ابرزها تقديم الدعم الفني حيث يمكنك شرح طريقة استخدام اداة معينة على الويندوز او شرح موقع وارسال الفيديو الى اصدقائك ليستفيدو من كل ما تريد شرحه بشكل كامل ومفصل وهذا سيساعدهم بشكل كبير في الوصول الى خدمات معينة او حل احدى المشاكل التي يواجهونها بطريقة مرنة وسهلة للغاية.

وللاشارة ان برنامج سكرين هانتر يقدم خصائص قوية ومميزة في المجال ابرزها الحصول على جودة عالية اثناء عملية تصوير شاشة الويندوز ويمكن التحكم في الجودة انطلاقا من الاعدادات التي يقدمها هذا التطبيق قبل تصوير الشاشة ، البرنامج يسمح ايضا بإضافة التعليقات الصوتية من خلال الميكروفون المتصل بجهاز الكمبيوتر حيث يمكنك تقديم التلميحات والارشادات عن طريق الصوت لشرح شامل للمعلومات والخطوات التي تقوم بتقديمها للمستخدمين.

علاوة على ذلك يمكن استخدام برنامج ScreenHunter في تصوير جلسات الالعاب التي تقوم بها ومنه سوف تستطيع مشاركتها على قنوات اليوتيوب بدقة عالية سواء في الصوت والصورة وهذا ما يقوم به الكثير من الاشخاص بغية الحصول على عدد من المشتركين والحصول على عوائد مادية من القنوات.

تصوير الشاشة بجودة عالية

ويأتي التطبيق مزودا ببعض الخواص الاضافية ابرزها امكانية التقاط صور ثابتة من سطح المكتب بجودة عالية ويمكن للمستخدم التحكم في عملية التصوير وتحديد الابعاد المناسبة التي ترغب بتصويرها فضلا عن ذلك يمكن التقاط النوافذ المفتوحة وإضافة بعض الشروحات والتعديلات على الصور الملتقطة.

ومن المميزات الاخرى ميزة الجدولة التلقائية لمهمة التصوير حيث سوف تتمكن من اعداد وقت مناسب يتم فيه تصوير الشاشة بشكل تلقائي دون تدخل منك كما يتيح لك التطبيق خيارات اضافية مثل تصوير مؤشر الماوس او اخفائه وعمل تكبير او تصغير للشاشة اثناء مهمة التصوير ، والجدير بالذكر ان برنامج سكرين هانتر يستهلك قدرا معقولا من الموارد الخاصة بالنظام مما يعني انه لن يكون هناك تأثير كبير على سير العمليات في نظام الويندوز.

ما هو برنامج ScreenHunter ؟

هو احد البرامج القوية في مجال تصوير الشاشة والتقاط فيديوهات من سطح المكتب بجودات عالية ويذهب الى تقديم مجموعة قوية من الخيارات الرائعة التي تساعد في تمرير بعض الاوامر وجعل الالتقاط اكثر احترافية ، لهذا يمكن استعمال البرنامج في اخد صور ثابتة من واجهات التطبيقات وحفظها على الهارد ديسك بأكثر من تنسيق وجودة متاحة.

حفظ فيديوهات من سطح المكتب

هل يدعم ScreenHunter تسجيل الفيديو ؟

بطبيعة الحال يأتي برنامج ScreenHunter ليساعد المستخدمين على تسجيل فيديوهات من شاشة الويندوز بدقة وجودة عالية وبالتالي يمكنك تسجيل كل ما يدور على سطح المكتب بكل سهولة واستخدام مجموعة من الخيارات المخصصة التي تشمل استهداف نوافذ واجزاء محددة من شاشة الكمبيوتر ، مما يعني امكانية تسجيل مكالمات الفيديو وتسجيل الشروحات حول مجالات متعددة على الشاشة.

محرر متقدم للصور

بعد التقاط صور ثابتة من سطح المكتب تستطيع استدراجها الى محرر مخصص داخل البرنامج يخول لك تنفيد مختلف التعديلات لعمل شروحات عن بعض البرامج وطريقة استخدام المواقع والتسجيل بها ، حيث يقدم المحرر مجموعة من الرسومات والاشارات التي يمكن ان يتم اضافتها على اجزاء من الصورة وايضا اضافة بعض النصوص والتعليقات النصية لعمل شرح مفصل.

التقاط الشاشة بجودة عالية

خصائص برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر Features ScreenHunter

  • تصوير شاشة الويندوز بجودة عالية وبشكل احترافي.
  • امكانية اضافة التعليقات الصوتية من خلال الميكروفون.
  • استهلاك ضئيل للموارد الخاصة بالنظام اثناء الاستخدام.
  • يقدم خيارات خاصة بتحديد الاجزاء التي ترغب فيه التقاطها.
  • محرر خاص بالصور التي يتم التقاطها من شاشة الويندوز.
  • حفظ الفيديوهات من شاشة الكمبيوتر بأعلى جودة ممكنة.
  • تقنيات حصرية تساهم في الرفع من الجودة وعدم التأثير على سرعة الفيديو.

معلومات عن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ScreenHunter

💿 اصدار البرنامج : 7.0.485
📊 حجم البرنامج : 116 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Wisdom-Soft

تحميل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر ScreenHunter

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-