الاحدث

تحميل تطبيق تنظيف وتحسين الاندرويد 2024 Nox Cleaner

تطبيق تنظيف وتسريع الاندرويد Nox Cleaner اخر اصدار مجانا

Nox Cleaner هو تطبيق متاح لهواتف الاندرويد وظيفته الرئيسية تنظيف النظام من الملفات العالقة والزائدة التي لا تحتاجها وتكون هذه بمثابة ثقل على كاهل النظام وقد تجعله بطيئا لدرجة لا تطاق مما يجعل المستخدم غير راض عن الاداء ناهيك عن الاستحواذ الكبير للمساحة التخزينية وهذا امر غير مقبول في حالة كان هاتفك له مساحة تخزينية بسيطة مما يجعلك تعاني من ظهور رسائل النظام التي تخبرك بأن هاتفك ممتلئ عن اخره ويجعلك تستغني عن تنصيب التطبيقات التي تفضلها.

برنامج تنظيف الاندرويد له تقنيات رائدة في مجال التنظيف وله تقييمات اغلبها ايجابية نظرا لمجهوداته الكبيرة في تحسين كفاءة النظام والرفع من قدراته وجعله سريعا بدرجات كبيرة ، ان قمت بإعداد التطبيق بالطريقة الصحيحة سوف تلاحظ تحسنا كبيرا اثناء طلب التطبيقات والوصول اليها.

من الامور الاجابية في التطبيق هي انه سهل الاستخدام في متناول الجميع كما ان الواجهة الرسومية الخاصة به تدعم عددا كبيرا من اللغات بما فيها العربية مما يجعل فهم المستخدم يفهم كل صغيرة وكبيرة في التطبيق ، لا تقف المميزات عند حد التنظيف بل هناك ايضا خصائص هامة اضافية مثل ازالة الفيروسات والملفات الضارة من الهاتف.

حماية الخصوصية وغلق التطبيقات

التطبيق به ايضا ميزة رائعة مفيدة لتبريد الهاتف والاحتفاظ على موارد البطارية وذلك عن طريق ايقاف التطبيقات قيد التشغيل والتي قد لا تنتبه لعددها عند فتحها وعدم اغلاقها وقد يصبح عددها مقدر بالعشرات مما يعني استهلاك كبير للموارد والمعانات مع تباطئ النظام.

تنظيف احترافي

يعمل نوكس كلينر على اجراء فحص ذكي يقوده في التعرف على جميع الملفات الزائدة داخل نظام الاندرويد التي لا تحتاجها بأي حال من الاحوال مما يعني توفير المساحة التخزينية والمساعدة في تحسين اداء هاتفك بشكل لافت.

وعملية التنظيف تكون امنة للغاية حيث يركز التطبيق فقط على الملفات الزائدة مع تجاوز ملفاتك الشخصية مثل الصور والفيديوهات وغيرها ، لهذا ستكون مرتاح البال اثناء استعمال التطبيق في عمليات التنظيف دون قلق تجاه البيانات ويمنحك الاخير فرصة القاء نظرة ومراجعة للملفات التي تم تصنيفها على انها زائدة.

ازالة الفيروسات

تسريع الالعاب

تعد الخاصية اضافة رائعة في تطبيق تنظيف الاندرويد Nox Cleaner حيث تعمل على تحسين تجربة الالعاب مثل بابجي وفري فاير ، حيث تضمن الخاصية تسريع الالعاب بنسبة كبيرة وتحسين ادائها ودلك عبر تنفيد الكثير من العمليات مثل ايقاف التطبيقات في الخلفية لتوفير الموارد وتوجيهها الى اللعبة وهذا سوف يشكل فارق كبير في ادائها.

خصائص تطبيق تنظيف وتحسين الاندرويد Features Nox Cleaner

  • ازالة جميع انواع الملفات الزائدة من النظام.
  • دور هام في تسريع النظام بدرجة فعالة.
  • ازالة الفيروسات والملفات الضارة من الاندرويد.
  • امكانية غلق التطبيقات للحفاظ على الخصوصية.
  • تبريد الهاتف بشكل مباشر من خلال ايقاف البرامج.
  • تقديم معلومات كاملة وتفاصيل مملة عن التطبيقات المنصبة.
  • ايقاف السماح للاشعارات الغير مفيدة بالظهور في النظام.

معلومات عن تطبيق تنظيف وتحسين الاندرويد Nox Cleaner

💿 اصدار البرنامج :3.9.9
📊 حجم البرنامج :40.16 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Nox Ltd

تحميل تطبيق تنظيف وتحسين الاندرويد Download Nox Cleaner

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-