الاحدث

تحميل برنامج ازالة الفيروسات من النظام 2021 Dr.Web CureIt للكمبيوتر

ازالة الفيروسات والتروجانات من الويندوز
 نضع بين يديكم احدى افضل البرامج المجانية التي تقدم خدمة ازالة الفيروسات والتروجانات ومختلف انواع البرمجيات الضارة من النظام بطريقة سليمة وفعالة انه برنامج Dr.Web CureIt المميز الذي له من الخبرة ما يكفي للتعرف على الملفات الخبيثة من خلال قاعدة بيانات متحدثة بشكل مستمر تمده بالمعلومات التي يحتاجها في كشف الفيروسات حديثة المنشأ.

والجدير بالاهتمام انه بعد تنصيب التطبيق على حاسوبك سيقوم بفحص جميع الملفات المخزنة في الهارد ديسك وايضا التطبيقات قيد التشغيل وفي حالة اكتشاف اي فيروس او ملف ضار تحت اي صنف اخر سوف يتم اتخاد كافة الاجراءات الملائمة بما فيها الحذف النهائي مع عدم ترك اي اثار للملف الخبيث على نظام الويندوز.

يعمل التطبيق باستهلاك معدل اقل من الموارد ويمكن استخدامه مع مكافحات الفيروسات الاخرى دون ان يحدث هناك تعارض او مشاكل وبالتالي لن تحتاج الى الغاء تنصيب الانتي فيروس من حاسوبك ، ويأتي دوكتور ويب مع واجهة رسومية سهلة الاستخدام تمنحك سلاسة في التنقل.

ازالة الفيروسات التي تقلع مع الويندوز

ويقوم برنامج Dr.Web CureIt بإعطائك تقارير كاملة وشاملة عن الملفات الضارة التي تم اكتشافها في جميع الاوقات منذ تنصيب التطبيق واجراء الفحوصات ويقوم بمدك ايضا بمعلومات اضافية مثل نوع الملف الضار وايضا المسار الخاص به وتفاصيل اضافية شاملة سوف تعرفك بالحالة الامنية لحاسوبك.

ان عملية ازالة الفيروسات من النظام يمكن ان تعود بفوائد لا حصر لها على اداء الكمبيوتر اولوها استعادة بعض الوظائف والاعدادات التي عمدت الملفات الضارة على اخفائها وهذا في صالحها ويمكن ايضا ان تستفيد من سرعة النظام المعهودة نظرا لان الفيروسات تقوم بالتأثير على الاداء واستنزاف كبير لموارد المعالج والذاكرة العشوائية الرام.

خصائص برنامج ازالة الفيروسات من النظام Features Dr.Web CureIt

  • التعرف على عدد كبير من الفيروسات و Spyware و Riskware وغيرها.
  • قاعدة بيانات تعريفية واسعة تمده بأحدث انواع الملفات الضارة.
  • تدمير الملفات الضارة وابعادها بشكل كلي عن نظام الويندوز.
  • توفير عدد من التقارير الخاصة بعمليات الفحص وعدد الملفات الضارة.
  • لا يتعارض مع مكافحات الفيروسات وبالتالي لن تحتاج الى الغاء تنصيبها.
  • العديد من انماط الفحص لاختيار ما يناسب رغباتك وحالة نظامك.

معلومات عن برنامج ازالة الفيروسات من النظام Dr.Web CureIt

اصدار البرنامج :2021-04-25
حجم البرنامج :233 MB
الناشر  :Doctor Web.
توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج ازالة الفيروسات من النظام Dr.Web CureIt

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-