الاحدث

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد 2024 Clash of Clans

Clash of Clans

تنزيل لعبة صراع العشائر للاندرويد Clash of Clans

Clash of Clans هي احدى افضل الالعاب الاستراتيجية حول العالم حيث ان لها شعبية كبيرة من قبل الكبار والصغار وتلعب عن طريق الانترنت اي اون لاين وفكرتها هي تطوير قلعتك وتحصين دفاعتها لمنع الاستيلاء على الموارد التي تمتلكها مدينتك حيث ان الموارد ثمينة وتستخدم في الغالب لتطوير المباني سواء المدنية او العسكرية ، اللعبة تأتي بجرافيك قوي يتماشى مع الجيل الجديد من الالعاب التفاعلية وللاشارة ان الللعبة يتم تطويرها بين الفينة والاخرى لتحافظ على مكانتها بين افضل الالعاب المتاحة لهواتف الاندرويد.

عليك دائما ان تكون السباق الى تطوير دفاعتك لتكون بمثابة رادع قوي لهجمات الخصوم ويمكن تطوير قادفات الهاون والمحاربين الذين يكونون في الصفوف الامامية في قلعات الدفاع التي تمتلكها وبهذا سوف تتمكن من الحاق الضرر بالجنود الذين يقومون بمحاربتك مما يتسبب بخسارة الخصم واضطراره للانسحاب من ارض المعركة.

ان التطوير في اللعبة يكاد لا ينتهي وينعكس ذلك على المستوى الخاص بحسابك حيث انه يتماشى مع القدرة الدفاعية والهجومية بالاضافة الى تطوير العتاد العسكري الذي يمكن استخدامه في هجمات معادية للخصوم وتفادي دفاعتهم المحصنة والاستيلاء على اكبر قدر من الموارد التي يتوفرون عليها.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس رابط مباشر

اللعبة بها الكثير من الخصائص والعقبات التي عليك اجتيازها واظهار قوتك وايضا تفكيرك في التركيز على تطوير المباني التي تحتاجها في تطوير المستوى الخاص بك في اقل وقت ممكن ، بالإضافة الى ذلك يمكنك الانضمام الى التحالفات الموجودة في اللعبة وارسال الدعم لهم وايضا طلبه عند الحاجة.

لعبة صراع العشائر Clash of Clans تحتوي على ثلاث مناجم رئيسية الذهب وإكسير الظلام والإكسير لكل خصائصه واهميته بالنسبة لمدينتك او قلعتك الاول مفيد في تطوير المباني الهامة مثل قاعة المدينة وبعض الاسلحة الدفاعية والثاني مفيد ايضا في الحصول على جيوش ودفاعات اقوى اما المورد الثالث فهو يستخدم في الغالب لتطوير الجيوش وصنع محاربين جدد لاستخدامهم في الهجمات القوية.

تحتوي لعبة كلاش اوف كلانس على عدد كبير من المحاربين لكل محارب خصائصه وقدراته الهجومية والدفاعية ويتم تطوير وشرائهم من خلال الكروت المتاحة او ربحهم مع اللعب المتواصل ، والجدير بالذكر انه عليك انشاء العديد من الثكنات العسكرية لتدريب المقاتلين والحصول على جيش كبير بهدف الهجوم.

صراع العشائر للاندرويد

هل كلاش اوف كلانس فردية او جماعية ؟

لعبة صراع العشائر فردية وجماعية في نفس الوقت لك كامل الحرية في اختيار ما إذا كنت تود اللعب لوحدك والتركيز على تطوير عالمك الخاص فقط وخوض تحديات فردية في الهجوم على القرى الاخرى ونهبها ان قمت بتجاوز الدفاعات المضادة ، ويمكنك الإنضمام إلى عشائر وخوض حروب العشائر والتنسيق في الهجمات بين اعضاء المجموعة وايضا الحصول على ميزة الدردشة مما يتيح لكل أعضاء العشيرة التواصل فيما بينهم وتقديم الدعم اللازم لبعضهم البعض لتحظى بمزيد من المتعة والحماس أثناء اللعب.

ما سر قوة لعبة Clash of Clans ؟

بشكل عام ترتكز مبادئ كلاش اوف كلانس حول استراتيجيات الهجوم والدفاعات وتتطلب تطوير مدينتك بشكل مستمر مما يعني انها  ليست مقتصرة على اللعب وتمضية الوقت فقط بل اللعبة تحضى باهتمام واسع حول العالم يشهد بطولات تقام عبر دورات أو تصفيات بتواريخ محددة ضمن شروط أهمها أن لا يقل سن أي مشارك عن 16 سنة وأن يكون ضمن عشيرة مما يخول له الفوز بالتذكرة الذهبية والتي ستؤهله مباشرة إلى النهائي وتعزز حظوظه في الفوز مع فريقه بالحصة الكبرى من قيمة الجائزة التي تقدر ب 1 مليون دولار.

كلاش اوف كلانس اخر اصدار

مستويات لعبة صراع العشائر

كما أنه هناك كؤوس يقوم بجمعها كل لاعب نتيجة كل الهجمات والدفاعات الناجحة أثناء المعركة ويساعدك ربحها على تطوير المستوى الخاص بك وتحسين درجة تطور مدينتك الخاصة من حيث الدفاع والهجوم على المنافسين، لكل منها درجة معينة يشار إليها من خلال مجموعة من النقاط كلما ازداد عدد هذه النقاط تغير معها إسم هذه الدرجة تدريجيا إلى أن يصل إلى الدرجة الأسطورية وهي أعلى درجة يمكن أن تصل إليها هذه الكؤوس والتي تترجم على شكل مستوى عالي ضمن اللعبة.

-هناك ثمان درجات في اللعبة : برونزي، فضي، ذهبي،كريستالي، أستاذ، البطل، الجبابرة، الدرجة الأسطورية ، أقل عدد من النقاط ضمن هذه الدرجات هو 400 " برونزي "، وأكبر عدد هو 5000 وهي "الدرجة الأسطورية".

تشكيل القوات في لعبة Clash of clans

  • القوات العادية : تتألف من العديد من العناصر والتي من بينها البربري، رامية السهام، العملاق، مدمر الجدران، الساحر، التنين، عامل المنجم ثم بعض العناصر الأخرى يمكنك الإطلاع عليها داخل اللعبة.
  • القوات الخارقة : وهي قوات خاصة يمكن تدريبها في قائمة تدريب الجيش إذ يكلفك تفعيل هذه القوات إكسير الظلام أو يمكنك تفعيلها مجانا من خلال استخدام الجرعة الخارقة كما أنها لا تحذف من معسكرات الجيش عند انتهاء صلاحيتها بالإضافة الى أنه عند تفعيلها يمكنك الإستمرار في تدريب القوات العادية أيضا.
  • الأبطال : وهي فرقة مشات خاصة لكل منهم دوره الخاص في اللعبة، تتألف من الملك البربري، الملكة رامية السهام، الأمير الكبير، البطلة الملكية.
لعبة صراع العشائر للاندرويد

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد Features Clash of Clans

  • لعبة تقوم على تطوير مهاراتك في الدفاع والهجوم.
  • تلعب اون لاين مما يعني لا ملل في لعبها لوقت طويل.
  • لا تحتاج الى اتصال قوي بشبكة الانترنت.
  • يتم اخبارك بتقارير عن المعارك التي تخوضها.
  • يمكنك الانضمام الى التحالفات للحصول على الدعم.
  • تخصيص مدينتك حسب رغبتك واحتياجاتك.
  • هناك العديد من الجنود التي يمكن تدريبهم.

معلومات عن لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد Clash of Clans

💿 اصدار اللعبة :16.137.13
📊 حجم اللعبة :341 MB
🖥 توافق اللعبة :Android
🔑 ترخيص اللعبة :مجاني
🏢 الناشر :Supercell

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد Download Clash of Clans

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-