الاحدث

تحميل افضل برنامج لتنظيف الهارد 2024 Wise Disk Cleaner اخر اصدار

التخلص نهائيا من الملفات الزائدة

برنامج تنظيف الهارد ديسك للكمبيوتر Wise Disk Cleaner

 Wise Disk Cleaner هو برنامج مجاني يستخدم في عملية تنظيف الهارد ديسك من الملفات الزائدة والمتراكمة الناجمة عن الويندوز نفسه او بعض التطبيقات التي تقوم بتنصيبها حيث ان الغاء التنصيب بالطريقة التقليدية لا يمكن ان يقوم على حذف جميع الاثار الخاصة بها من الهارد حيث يتم فقط حذف الملفات الاساسية الخاصة ولكن الملفات المؤقتة تبقى راسخة في الهارد وتراكمها بشكل كبير سوف يسبب مشاكل مستقبلية تتمثل في تباطئ النظام وايضا الاستحواذ على المساحة.

يعتبر البرنامج حلا للذين يعانون من بطئ الاستجابة والتعثر في تنفيد المهام المتعددة حيث يقوم التطبيق بالاعتماد على تقنيات حديثة بالتعرف على جميع انواع الملفات الزائدة كيف ما كان نوعها واينما وجدته وحذفها بشكل نهائي لارجاع النظام خفته المعهودة التي افقتقدتها في السابق.

يمكنك بكل سهولة ضبط عمليات التنظيف للقيام بها بشكل روتيني مثلا كل اسبوع او شهر وفقا لاحتياجاتك وهذا بدون تدخل منك مما يعني توفير الجهد واعطاء الاوامر للتطبيق التي يقوم بتنفيدها الى واقع وسيعمل على حذف الملفات الغير ضرورية والزائدة من الهارد بصفة اوتوماتيكية.

كما يقدم التطبيق امكانية إضافة زر خاص الى سطح المكتب للويندوز بمجرد النقر عليه سوف تتم عملية التنظيف وهذا امر مفيد حيث يسهل عليك العملية برمتها ولن تحتاج بعدها الى الدخول الى واجهة التطبيق حيث سوف يقوم بالعملية بشكل مباشر وسلس.

تعزيز كفاءة القرص الصلب

بعد مرور الوقت يتم تجزئة الملفات على الهارد ديسك مما يؤخر عملية استجابة النظام عند طلب الملفات منه حيث تعطيه خدمة اضافية هو في غنى عنها لكن برنامج Wise Disk Cleaner يقدم لك الحل المتمثل في الغاء تجزئة الملفات حيث يقوم بعملية شاملة لاعادة تنظيم وترتيب الملفات بشكل فعال ليعمل بعدها القرص الصلب بشكل مرن وسلس للغاية.

 ويقوم التطبيق بعرض المعلومات الخاصة بالعملية مع اعطائك نظرة سريعة عن الملفات المجزأة والمساحة المستخدمة من خلال التقارير التي يتم سردها ، بالمختصر المفيد ان هذا التطبيق من البرامج الحيوية التي ننصح بها المستخدمين في مهمة التنظيف من الملفات الزائدة المتراكمة في النظام اضافة الى حذف بيانات التصفح مع ميزة الغاء التجزئة.

لماذا برنامج Wise Disk Cleaner ؟

نظرا لكفاءته العالية في تحرير المساحة التخزينية حيث سيقدم لك مجموعة من التقنيات التي ستعمل على تنظيف مساحة التخزينة من جميع انواع الملفات الزائدة التي قد تكون عبء على مستوى النظام ، كما يمتاز البرنامج بتوافقه مع كافة انظمة الويندوز ويمكن استخدامه من قبل المبتدئين والمحترفين على حد السواء نظرا لواجهة المستخدم الانيقة.

كما يمتاز ايضا بخوارزميات قوية اضافية في مجال الغاء التجزئة لتحسين كفاءة الكمبيوتر الخاص بك لتلاحظ بعد استخدام الخاصية تحسنا ملحوظا في الكفاءة ، ويمكن تخصيص الميزة لتعمل بصفة تلقائية منتظمة في اوقات محددة مثلا من يوم في الاسبوع او بصفة شهرية.

تنظيف الهارد ديسك للكمبيوتر

ما هي اختصاصات التطبيق ؟

اختصاصه الرئيسي هو ازالة جميع الملفات الزائدة المخزنة على الهارد ديسك لتشمل الملفات المؤقتة واثار الاستخدام على متصفحات الويب وغيرها من البرامج الاخرى ويمكن تخصيص عملية استهداف الملفات لحذف بيانات محددة والابقاء على البقية ويعمل التطبيق على حذف الملفات والبيانات بشكل امن حيث يحافظ على البيانات الشخصية الهامة بالنسبة لك واستهداف مركز للبيانات الزائدة من خلال التقنيات المتاحة.

نقاط قوة برنامج تنظيف الكمبيوتر Wise Disk Cleaner

  1. تحرير المساحة التخزينية : يساعدك Wise Disk Cleaner على توفير المساحة على الهارد ديسك ذلك عبر التخلص من جميع انواع الملفات الزائدة التي تشمل الملفات المؤقتة وبيانات التخزين التي تقوم بتوليدها تطبيقات التصفح.
  2. حفظ الخصوصية : حذف جميع اثار الاستخدام على الكمبيوتر مما يعني تعزيز وحماية احترافية للخصوصية اي كانت البرامج التي تستخدمها على نظام الويندوز.
  3. تحسين الاداء : بصفة تلقائية سيؤدي تنظيف الهارد ديسك الى تحسين اداء حاسوبك وجعله يعمل بسلاسة عالية دون مشاكل وتشنجات التي يكون السبب ورائها هو ضعف مساحة التخزين.
  4. الغاء التجزئة : ميزة اضافية يقدمها البرنامج وهي الغاء التجزئة حيث تعمل الاخيرة على اعادة تنظيم وترتيب الملفات على الهارد ديسك بشكل متقدم مما يجعل استدعائها لاحقا اكثر سلاسة وهذا ما سينعكس على مردود وكفاءة نظام الويندوز.
  5. جدولة المهام : يعطي التطبيق خاصية الجدولة التي تقوم على تنظيم مهام التنظيف وجعلها في اوقات محددة وبصفة دورية منظمة وهذا سوف يعمل على توفير الجهد في تحسين الاداء وتنظيف الهارد ديسك.
الغاء تجزئة الهارد ديسك

خصائص برنامج تنظيف الهارد ديسك Features Wise Disk Cleaner

  • حذف الملفات الزائدة المتراكمة في الهارد ديسك.
  • يمكنه ان يساعدك في الحفاظ على الخصوصية في حذف الاثار.
  • يعمل على حذف الملفات المؤقة الخاصة بالمتصفحات.
  • مجاني بالكامل ويستهلك موارد ضئيلة اثناء الاستخدام.
  • الغاء تجزأة الملفات والمجلدات المخزنة على الهارد.
  • جدولة المهام ليقوم بها التطبيق بشكل روتيني.

معلومات عن برنامج تنظيف الهارد ديسك Wise Disk Cleaner

💿 اصدار البرنامج :11.0.8.822
📊 حجم البرنامج :6.3 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :WiseCleaner

تحميل برنامج تنظيف الهارد ديسك Wise Disk Cleaner

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-