الاحدث

تحميل برنامج اصلاح مشاكل الويندوز 2022 Windows Repair Toolbox

تحميل برنامج اصلاح مشاكل الويندوز


قد يواجه المستخدم مشاكل في نظام الويندوز في اي لحظة ويكون هذا بسبب الاعدادات او نتيجة تسلل احدى الفيروسات الى النظام والعبث باعداداته وبعد ازالة الملف الضار من النظام بشكل كامل لن يكون هذا دون ترك مشاكل حيث تعمل البرمجيات الخبيثة على اخفاء بعض الادوات الحيوية الخاصة بالويندوز مثل مدير التطبيقات وبعض الاعدادات الاخرى لهذا سوف تحتاج الى برامج صيانة مثل برنامج Windows Repair Toolbox الذي يغطي مجموعة كبيرة من الاحتياجات ويفتح الباب للمستخدم باصلاح المشاكل الموجودة في النظام.

البرنامج يحتوي على حلول واقعية في لاصلاح مختلف المشاكل الموجودة في الويندوز من بينها اظهار بعض الاعدادات المخفية ويقوم بفحص النظام بشكل عميق واكتشاف الاخطاء الموجودة به ومن ثم توفير افضل الادوات لاصلاحها لتستفيد من عودة النظام الى حالته الطبيعية وليعمل بسلاسة اكبر من ذي قبل.

من الادوات القوية المتوفرة في التطبيق اداة النسخ الاحتياطي للنظام والملفات حيث سوف تتمكن من عمل نقطة رجوع تحسبا لاي طارئ قد يحدث على حاسوبك ولتتمكن بعدها من استرجاع الحالة التي سبقت المشكل وبالتالي عدم الاضطرار الى عمل فورمات للحاسوب.

تحميل برامج صيانة الويندوز

ويعطيك برنامج اصلاح مشاكل الويندوز Windows Repair Toolbox خيار التحقق من دعم بعض الادوات مثل اداة الجافا والفلاش بلاير والقدرة على تشغيل ملفات البي دي اف وغيرها ويمكن تحديد المهام التي تريد اختبارها من خلال الصفحة المخصصة وسوف يعمل على اعطائك كافة المعلومات التي تحتاج اليها.

وللاشارة ان البرنامج يقترح عليك مجموعة من التطبيقات المختصة في مهام متعددة مثل ازالة الفيروسات واصلاح مشاكل الرجستري ونسخ الملفات بسرعة عالية حيث يمكنك تحميل اي تطبيق بكل سهولة من خلال النقر عليه بزر الماوس وسوف يتكفل بتنزيله وتنصيبه بهدف استخدامه.

خلاصة القول برنامج اصلاح مشاكل الويندوز Windows Repair Toolbox هو افضل الحلول المجانية في مجال تسخيص الاعطال والمشاكل في النظام ويمكن من خلاله تحميل اقوى التطبيقات المجمعة في نوافذ متعددة ومقسمة بطريقة منظمة وللاشارة انه مجاني بالكامل ويمكن استخدامه مع كافة اصدارات الويندوز دون استثناء.

خصائص برنامج اصلاح مشاكل الويندوز Features Windows Repair Toolbox

  • الوصول الى عدد من التطبيقات الخاصة بالصيانة.
  • واجهة رسومية سهلة التنقل والاستخدام خالية من التعقيد.
  • قوائم منظمة تضمن لك وصولا سهلا للبرامج المرغوب فيها.
  • يتم تحميل البرامج بشكل مرن وتنصيبها من خلال كبسة زر.
  • يقوم بعرض المواصفات التقنية الخاصة بحاسوبك.
  • تحميل برامج الحماية وازالة الفيروسات من الويندوز.

    معلومات عن برنامج اصلاح مشاكل الويندوز Windows Repair Toolbox

    اصدار البرنامج :3.0.3.4
    حجم البرنامج :3.00 MB
    الناشر  :Windows Repair Toolbox.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

    تحميل برنامج اصلاح مشاكل الويندوز Download Windows Repair Toolbox

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -