الاحدث

تحميل تطبيق تروكولر 2024 للاندرويد Truecaller رابط مباشر

حظر الاتصالات المزعجة

تنزيل برنامج تروكالر للاندرويد Truecaller مجانا

تروكولر تطبيق مجاني يتيح لمستخدميه امكانية معرفة اسم المتصل من خلال الرقم الهاتفي الغير مسجل في جهات الاتصال ويعمل على مساعدتك في تحديد المصدر الخاص بالمكالمات المزعجة مع امكانية اتخاد بعض الاجراءات المناسبة مثل حجب بعض الارقام الهاتفية الثابتة والمتنقلة من الاتصال بك من خلال اضافتها الى القائمة السوداء للتطبيق.

ويعمل التطبيق على تعريف مختلف الارقام الهاتفية ويمكن الاطلاع على معلومات خاصة بكل رقم يتصل بك فضلا عن ذلك يمكن اضافة اي رقم هاتفي والاطلاع على الاسم الكامل به بكل سهولة ، ويقوم التطبيق ايضا بالتعرف على اسماء مرسلي الرسائل النصية القصيرة SMS ويمكنك منعها في حالة كانت تحتوي على عروض اعلانية او ما شابه.

وتشمل الخصائص الاضافية امكانية الاحتفاظ بجهة الاتصال الخاصة بهاتفك على خدمات التخزين السحابي لتجنب فقدانها في المستقبل ولضمان الوصول اليها من اي جهاز متصل بالانترنت بما فيها الكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون وغيرها.

والجدير بالذكر انه من خلال برنامج Truecaller تستطيع الوصول الى الارقام الهاتفية الخاصة باي شخص عن طريق ميزة البحث السريع وذلك بإدخال الاسم الكامل او العنوان الخاص بالشخص وسوف يعمل التطبيق على البحث في قاعدة البيانات وسرد المعلومات الخاصة بالمستخدم.

عمل دردشة فورية مع المستخدمين

كما يمنح التطبيق ميزة الخصوصية حيث يمكنك حذف رقمك من قاعدة البيانات بشكل مباشر وذلك من الاعدادات الخاصة بالتطبيق بشكل سهل وسريع للغاية حيث يكفي النقر على الخيار وذكر سبب الحذف وسوف يتم ازالة رقمك الهاتفي مع البيانات مما يمنحه خصوصية وعدم التعرف لاحقا على الاسم الخاص بالرقم الهاتفي.

ويقدم البرنامج خدمات اضافية هامة من بينها تثبيت الارقام الهاتفية المفضلة لدى المستخدمين والتي قد تكون لافراد العائلة والاصدقاء المقربين ليتم الوصول اليها من خلال شريط علوي وسلاسة مما يجعل مهاتفتهم امر في غاية السهولة ، كما يقدم ايضا ميزة الدردشة المباشرة مع مستخدمي التطبيق ويمكن رؤية اخر ساعة تم الاتصال بها وبعض المعلومات الاضافية الاخرى.

خاصية الدردشة

هناك الكثير من الادوات الرائعة التي يوفرها تطبيق تروكولر للمستخدمين الى جانب معرفة اسم المتصل وصاحب الرقم الهاتفي ، من ابرز الادوات الاخرى اداة الدردشة التي ستسمح لك بالتواصل مع اصدقائك من خلال الدردشة النصية مع امكانية تبادل الملفات مثل الصور والملفات الاخرى ويضمن تطبيق تروكولر خصوصية المستخدم باستخدام تقنية تشفير المحادثات.

صندوق الرسائل

يحتوي تروكولر على صندوق رسائل مخصص يقوم بفلترة ذكية للرسائل الواردة الى هاتفك بناءا على نوعيتها ويقوم بتصنيفها حسب نوعها وسيتم نقل رسائل السبام اي الرسائل المزعجة الى قسم اخر ، ليبقى تركيزك فقط على الرسائل الهامة مع امكانية ادارتها بطريقة احترافية من خلال جملة من الادوات المتاحة.

خاصية الحظر

هناك الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية قد يشتكون من المكالمات والرسائل النصية القصيرة المزعجة التي تصلهم في اوقات غير مناسبة على سبيل المثال اثناء خلودهم الى النوم وهذا النوع من الرسائل والمكالمات قد يكون عن قصد لهذا يقدم لك تطبيق تروكولر للاندرويد مجموعة من الخيارات للتعامل مع تلك المكالمات المزعجة مع امكانية حظرها وحجبها.

نسخ احتياطي

جهات الاتصال الخاصة بنا تكون هامة بالنسبة لنا ولا نرغب التفريط فيها او فقدانها بأي شكل من الاشكال لهذا يقدم برنامج كشف اسم المتصل خاصية النسخ الاحتياطي التي ستعمل على مساعدتك في حفظ جهات الاتصال الخاصة بهاتفك ورفعها مباشرة على خدمات التخزين السحابي مثل جوجل درايف وغيرها ، لا يشمل فقط امكانية حفظ الارقام وجهات الاتصال بل يمكنك ايضا حفظ الرسائل الواردة وسجل المكالمات.

تروكولر الجديد

خصائص تطبيق تروكولر للاندرويد Features Truecaller

  • التعرف على اصحاب الارقام الهاتفية التي تتصل بك.
  • يتيح لك القيام بدردشة فورية مع مستخدمي التطبيق.
  • اضافة الارقام المفضلة لديك في قائمة علوية.
  • حماية الخصوصية من خلال حذف المعلومات الخاصة بك.
  • التعرف على اصحاب مرسلي الرسائل النصية SMS.
  • اضافة ارقام الى الائحة السوداء لمنعهم من الاتصال بك.
  • عمل نسخة احتياطية من الارقام الهاتفية.

معلومات عن تطبيق تروكولر للاندرويد Truecaller

💿 اصدار البرنامج :13.53.6
📊 حجم البرنامج :70.95 MB
🖥 توافق البرنامج :Android
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Truecaller

تحميل تطبيق تروكولر للاندرويد Download Truecaller

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-