الاحدث

تحميل برنامج ترميز و تحويل الوسائط MediaCoder للكمبيوتر

تحميل برنامج ترميز و تحويل الوسائط MediaCoder للكمبيوتر

تحميل محول الفيديو والوسائط MediaCoder للكمبيوتر

MediaCoder هو محول وسائط ميديا مجاني يقدم امكانية ترميز مختلف انواع الصوتيات والفيديوهات والافلام ويتيح امكانية ضغط الملفات المحولة هذا طبعا مع عدم خسارة الجودة الخاصة بالفيديو او الملف الصوتي ويمكن للميزة ان تعمل على المساعدة في تقليص حجم الملف خصوصا ان كنت ترغب في رفعه على الانترنت ، حيث ان الحجم الكبير للملف يمكن ان يكون عائق حقيقي امام عملية الرفع وبالتالي سوف يتوجب عليك ضغط الملف حتى تستطيع رفع الملف الى الانترنت في وقت وجيز.

البرنامج يعطيك صلاحيات كبيرة في التحكم بالملفات المحولة بصورة مرنة للغاية حيث يمكنك تحديد الابعاد الخاصة بالفيديو وضبط الجودة بما يناسبك كما يحتوي التطبيق على امكانية القيام ببعض التحسينات على الفيديوهات الخاصة بك من خلال مميزات واعدة.

ان استخدام MediaCoder هو امر في غاية السهولة كل ما عليك هو اختيار الملفات الموجودة في الهارد ديسك او مصادر معتمدة اخرى مثل كروت الذاكرة ويمكن ادراجها باستخدام ميزة السحب والاسقاط في واجهة التطبيق او استعمال مستعرض الويندوز وبعد عملية الاضافة سوف يتوجب عليك اختيار الصيغة المناسبة لك حتى يتم التحويل اليها ومن ثم النقر على زر التحويل وسوف تستغرق عملية التحويل وقتا وجيزا.

ضغط ملفات الفيديو والصوتيات

وللاشارة ان البرنامج يعمل على تحويل و ترميز مقاطع متعددة في ان واحد وهذا ما سوف يوفر عليك الكثير من الجهد مقارنة مع تحويل كل ملف على حدى ، ويحتوي المحول على مشغل خاص التطبيق يمكنه تشغيل كافة الوسائط التي تم تحويلها مما يعني امكانية معاينة الفيديوهات التي تم تحويلها بواسطة التطبيق والتأكد من جودة الملف.

علاوة على ذلك يحتوي برنامج ترميز و تحويل الوسائط MediaCoder على ميزة اضافة ملفات الترجمة الى الافلام مما يعني امكانية الاستمتاع بمشاهدة الافلام المفضلة لديك مباشرة بالترجمة الى اللغة الخاصة ببلدك على سبيل المثال وكل ما عليك هو تحميل ملف الترجمة ودمجه مع الفيلم من خلال خيارات التطبيق ، وللاشارة ان البرنامج خفيف على الموارد ولا يستهلك قدرا كبيرا منها وبالتالي عدم التأثير على سرعة الكمبيوتر اثناء عملية التحويل.

دعم التنسيقات بكافة انواعها

MediaCoder هو محول يدعم الكثير من التنسيقات والصيغ الخاصة بالفيديوهات والصوتيات مما يعني الاعتماد عليه في اي وقت لتحويل جميع وسائط الميديا التي ترغب في تحويلها حتى تكون متوافقة لمتطلباتك واستخداماتك مثل امكانية تشغيلها وضمان توافقها مع بعض الاجهزة ، او رفعها على الانترنت وتضمينها على صفحات الويب.

برنامج تحويل الفيديو للكمبيوتر

سرعة تنفيد العمليات

سيكون بمقدورك تنفيد كافة عمليات التحويل بسرعة عالية نظرا لاعتماد المحول على مجموعة من التقنيات التي ستعمل على تسريع اداء العمليات وبالتالي تحويل الملفات في وقت وجيز ، ويمكنك اختصار الكثير من الوقت باعتمادك على ميزة التحويل المتعدد الذي ستسمح لك بإضافة مجموعة من الملفات الى البرنامج واختيار التنسيق ليتم تحويل كافة الملفات دفعة واحدة.

تخصيصات واعدادات متقدمة

يحتوي برنامج تحويل الفيديو MediaCoder على اكثر من تخصيص يمكن تعديله بما يناسب تطلعاتك على سبيل المثال يمكنك ضبط وتغيير جودة الصوت والصورة بالنسبة للفيديو ، ايضا يمكنك ضبط الابعاد وتغييرها ، اضافة بعض الفلاتر والمرشحات لتحسين الجودة ، فضلا عن امكانية تقطيع الفيديو وتحويله الى مقاطع صغيرة.

خيارات ووظائف اخرى

الى جانب مميزات تحويل الوسائط وترميزها هناك بعض الادوات التي تساعدك في اداء وظائف متعددة متعلقة بالتحويل من بينها امكانية دمج الترجمة المصاحبة بشكل متزامن مع الفيديو ، اخد صور سكرين شوت من الفيديوهات والافلام ، تحجيم الفيديو وقص اجزاء منه ، تغيير البث الموجود في الصوت وغيرها الكثير من المهام الاخرى.

برنامج ترميز الوسائط

خصائص برنامج ترميز و تحويل الوسائط Features MediaCoder

  • امكانية تحويل العديد من الفيديوهات والافلام دفعة واحدة.
  • سريع في عملية التحويل ولا يستغرق وقتا طويلا في المهمة.
  • يمكن ضبط الاعدادات الخاصة بجودة الفيديو او الصوت.
  • ميزة الضغط التي تساعد في تقليص حجم الملف مع الحفاظ على الجودة.
  • يحتوي على مشغل لملفات الميديا لمشاهدة الوسائط قبل وبعد تحويلها.
  • يدعم اضافة ملفات الترجمة الى الفيديوهات والافلام.

معلومات عن برنامج ترميز و تحويل الوسائط MediaCoder

💿 اصدار البرنامج :0.8.65
📊 حجم البرنامج :94.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :MediaCoder

تحميل برنامج ترميز و تحويل الوسائط Download MediaCoder

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-