الاحدث

برنامج تسجيل الشاشة بالفيديو 2024 IceCream Screen Recorder للكمبيوتر

تسجيل كل ما يدور على سطح المكتب

 IceCream Screen Recorder يعد واحدا من افضل الحلول في مجال تسجيل الشاشة بالفيديو حيث يمتاز بخفته العالية في تصوير كل ما يدور على سطح المكتب لتكون الاستخدامات الخاصة به متعددة وشاملة من ضمنها تسجيل جلسات الالعاب بغية مشاركتها على قناة اليوتيوب الخاصة بالمستخدم اضف الى ذلك انه سهل الاستعمال ويأتي بواجهة سهلة بشكل كبير تمنح تنقلا سلسا خاليا من التعقيدات ، بالإضافة الى ذلك ان البرنامج يضمن الحصول على جودة عالية في التسجيلات وهذا ما يركز عليه الكثير من المستخدمين.

هذه الاداة تبقى مناسبة للاستعمال التعليمي حيث يمكنك القيام بشروحات شاملة عن كيفية استخدام ادوات الويندوز وكيفية تنصيب التطبيقات واعدادها وذلك لتقديم الدعم الفني لاصدقائك وعائلتك من خلال مشاركة الفيديوهات معهم على نحو سلس ولما لا انشاء قناة خاصة بك تهدف الى تقديم محتوى تعليمي وجني ربح مادي مع مرور الوقت.

ويعطيك البرنامج خيارات متقدمة للتحكم في التسجيل من ضمنها اختيار الجودة المناسبة والابعاد اضافة الى تحديد مصدر الصوت وبالتالي يمكنك عمل تعليق صوتي من خلال الميكروفون المتصل بجهاز الكمبيوتر وذلك سوف يساعد المشاهد في فهم اكبر لما ترغب في تقديمه لهم.

والجميل في IceCream Screen Recorder هو انه يمنحك كامل الحرية لاختيار نافذة معينة في نظام الويندوز او تحديد ابعاد خاصة بهدف البدئ في عملية التصوير فضلا عن امكانية السماح بظهور الماوس او اخفائها من الظهور كما يسمح ايضا بالتقاط صور عالية الدقة من نظام الويندوز.

برنامج تسجيل الشاشة بالفيديو IceCream Screen Recorder للكمبيوتر

ويحتوي التطبيق على اداة خاصة بتحرير الصور الملتقطة حيث سوف تتمكن من إضافة النصوص بشكل احترافي وإدراج بعض الرموز في اي جزء من الصورة وإضافة الدوائر والمربعات مع امكانية تلوينها بألوان تختارها بنفسك.

ايس كريم سكرين ريكوردر يتيح للمستخدمين استخدام اختصارات الكيبورد وهذا يعني انه سوف يتمكن المستخدم من التحكم في عملية التسجيل مثل الاستئناف او الايقاف في اي وقت يريد ذلك وبكل سهولة دون الحاجة الى استخدام الماوس والدخول في الاعدادات بشكل تقليدي.

خلاصة القول ان هذا البرنامج يعد من افضل برامج تصوير سطح المكتب وعمل الشروحات لما له من خصائص ومميزات قوية مساعدة والاكثر من ذلك انه مجاني مئة في المئة وبالتالي الوصول الى الوظائف المتوفرة لن يكلفك دفع مقابل مادي وهذا ما قد لا تجده الى في عدد تطبيقا محسوب على رؤوس الاصابع.

مميزات برنامج تسجيل الشاشة بالفيديو Features IceCream Screen Recorder

  • تصوير النوافذ والقوائم النشطة على نظام الويندوز.
  • يوفر جودة عالية في التسجيلات مع امكانية ضبط الابعاد.
  • يدعم استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في التحكم.
  • ضبط مصادر الصوت والمجلد التي يتم الحفظ فيه.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج الى بدل الكثير من الجهد.
  • التقاط صور ثابتة من الشاشة مع امكانية اضافة بعد التعديلات عليها.
  • خفيف على النظام ولا يسبب عبء كبير على الموارد.

معلومات عن برنامج تسجيل الشاشة بالفيديو IceCream Screen Recorder

💿 اصدار البرنامج :7.35
📊 حجم البرنامج :54.0 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :ICECREAM APPS

تحميل برنامج تسجيل الشاشة بالفيديو Download IceCream Screen Recorder

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-