الاحدث

برنامج استرجاع الملفات من الاندرويد 2021 EaseUS MobiSaver للكمبيوتر

استرجاع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ 

عدد هام من المستخدمين يفقدون الملفات من هواتف الاندرويد بشكل يومي ويكون السبب في الغالب نتيجة احدى التطبيقات التي تعمل بشكل غير مباشر على حذف البيانات وخصوصا برامج التنظيف ولهذا سوف نقدم لكم افضل الحلول برنامج سوف يعجبك بشكل كبير يتم تنصيبه على نظام الويندوز وبعد ربط الهاتف مع الكمبيوتر واعطاء الصلاحيات من خلال الهاتف سوف يقوم على فحص الذاكرة التخزينية واكتشاف الملفات التي تم حذفها اما عن قصد او غير قصد والعمل على استرجاعها من خلال بضع خطوات بسيطة.

يقدم البرنامج خصائص هامة في المجال حيث يعمل على استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الفورمات وهذا امر رائع ، كما انه قادر على استرجاع جميع انواع الملفات والبيانات بما فيها الصور والفيديوهات ورسائل SMS وايضا المستندات الالكترونية مثل بيانات الاوفيس.

يأتي التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام نسبيا بمظهر متناسق وفريد يجعل امر التنقل في البرنامج واستخدام الوظائف المقدمة امرا في غاية السهولة بحيث لن يحتاج الى خبرة مسبقة في المجال ، ويقوم البرنامج على استعادة البيانات التي حذفت عن طريق احدى الفيروسات.

بمجرد اعداد البرنامج وربط الهاتف بالكمبيوتر سوف يعمل على القيام بفحص دقيق للمساحة التخزينية وفي الغالب تحتاج المهمة الى بعض الوقت والذي يتغير حسب عوامل متعددة من ضمنها سرعة النقل الى الكمبيوتر وحجم الذاكرة وغيرها.

EaseUS MobiSaver for Android

بعد عملية الفحص سوف يتم سرد البيانات المستكشفة في قائمة منظمة ويمكن فلترة النتائج بناءا على الحجم او الاسم او الصيغة مع امكانية استخدام محرك البحث للوصول السريع الى ملفات محددة في القائمة عوض البحث اليدوي الذي قد يكلفك وقتا خصوصا ان كانت الملفات كثيرة.

بعد العثور على الملفات من خلال برنامج EaseUS MobiSaver يمكنك حفظها مباشرة على الهارد ديسك او احدى وسائط التخزين المتعددة او اعادتها الى الهاتف مباشرة ، وتتم عملية الاسترجاع من خلال كبسة زر واحدة بعد اختيار الملفات التي تريدها ويتيح لك عرضها للتأكد من عدم وجود مشاكل بها ، هذا ويتم تصنيفها الى اقسام متعددة مثلا الارقام الهاتفية في قسم والصوتيات في قسم وهذا ينطبق على مختلف انواع الملفات.

مميزات برنامج استرجاع الملفات من الاندرويد Features EaseUS MobiSaver

  • استرداد الملفات التي حذفت عن طريق الخطأ او الفورمات.
  • يتوافق التطبيق مع كافة انواع الهواتف العاملة بنظام الاندرويد.
  • يعمل على عرض الملفات بشكل مرتب ومنسق حسب النوع.
  • استرجاع الصور والفيديوهات والمستندات وجهات الاتصال.
  • يسهل استخدامه حيث يقدم وظائفه ضمن واجهة سهلة.
  • استعادة الملفات من كروت الذاكرة المتصلة بالهاتف.

    معلومات عن برنامج استرجاع الملفات من الاندرويد EaseUS MobiSaver

    اصدار البرنامج :5.0
    حجم البرنامج :21.1 MB
    الناشر  :EaseUS.
    توافق البرنامج  :اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

     تحميل برنامج استرجاع الملفات من الاندرويد Download EaseUS MobiSaver

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -