الاحدث

تحميل برنامج DaVinci Resolve لتحرير و تعديل الفيديو 2023

تحرير و تعديل الفيديو

تحميل دافينشي ريزولف DaVinci Resolve

DaVinci Resolve هو واحد من البرامج الهامة التي تساعد المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو وادخال مختلف انواع التحسينات عليها حيث يقدم مجموعة وازنة من ادوات التعديل بداية من تقطيع الاجزاء غير المرغوب فيها وإضافة التحسينات فضلا عن امكانية تغيير الخلفية الخاصة للفيديو ان تم التقاطها باستخدام تقنية الشاشة الخضراء او ما يطلق عليها بالجرين سكرين حيث تتيح لك التقنية اضافة اي خلفية تقوم بتحميلها تكون عبارة عن صورة عالية الجودة او فيديو.

يحتوي هذا التطبيق الفريد على قائمة مميزة من الفلاتر الخاصة بالصورة والتي يمكن ان تجعل فيديوهاتك اكثر وضوحا وبجودة عالية ، ويسمح المحرر بتدوير الفيديوهات في مختلف الاتجاهات المتاحة ، كما يتضمن ايضا مجموعة من المرشحات التي يمكن استخدامها على الصوت لجعله اكثر وضوحا مع امكانية إضافة مقاطع صوتية الى الخط الزمني للفيديو.

عند تطبيق اي تعديل على الفيديو تستطيع المعاينة الفورية له للاطلاع على التغييرات التي قمت بها وان لم تعجبك يمكنك التراجع عنها بكل سهولة من خلال الزر المخصص ، وللاشارة ان التطبيق يدعم اختصارات الكيبورد في اداء مختلف عمليات التحرير وهذا يعني سلاسة وسهولة كبيرة في تنفيد المهام.

تحسينات مباشرة على الصوت والصورة

للاشارة ان التطبيق يتم استخدامه من قبل صناع المحتوى على اليوتيوب لما له من خواص مميزة تساعدهم في عمل مونتاج للفيديوهات الخاصة بهم قبل مشاركتها على قنواتهم حيث يجدون فيه كل ما يحتاجونه لهذا يعد من المنافسين القلة لبرنامج ادوبي بريمير.

ويستخدم هذا التطبيق في عمل مؤثرات بصرية احترافية قوية مثل تلك المستخدمة في الافلام مثل الانفجارات وطلقات الرصاص واضافة بعض التأثيرات الجوية مثل المطر والثلوج والتعامل مع ادق التفاصيل وتسريع اللقطات او ابطائها حسب خصوصيتها.

ويحتوي DaVinci Resolve على ادوات خاصة تعمل على تحسين تلقائي للصوت والصورة حيث تقوم على تصحيح الالوان واصلاح التشوهات في التصوير ناهيك عن امكانية حل مشكل اهتزاز الصورة وهذا المشكل شائع لدى اغلب المصورين مما يضطرهم الى شراء تجهيزات اضافية للتصوير لكن اذا كنت لا تمتلك جهاز المثبت يمكنك استعمال هذا التطبيق للحصول على فيديوهات مميزة واحترافية يمكن مشاركتها بكل افتخار.

اضافة الفلاتر والتأثيرات

صناعة الفيديوهات

سيكون بين يديك اكثر الادوات تقدما في مجال التعديل على الفيديوهات وصناعة اشرطة الافلام مما يعني امكانية توجيه خبرة التطبيق في صناعة فيديوهات رقمية مخصصة للنشر على شبكات التواصل الاجتماعية مثل فيس بوك او يوتيوب وغيرها من الشبكات الاخرى ، بحيث لن تحتاج الى برنامج اخر في تنفيد التعديلات نظرا لقوة التطبيق في صناعة الفيديوهات وتقديمه للميزات قوية في مجاله.

عملاق تحرير الفيديو

يعد البرنامج من اكثر التطبيقات قوة في مجال المونتاج ويتم الاعتماد عليه من قبل المحترفين في المجال حتى صناع السينما قد يلجؤون اليه نظرا لقوته وخياراته المتعلقة بتعديل الفيديو ، ويوجد الكثير من الشروحات المصورة عن كيفية استخدام التطبيق تجدها في مراجع ومواقع مختلفة ، وما يجعله عملاق من عمالقة تحرير الفيديوهات هو توفيره لبعض ادوات التحرير تعقيدا مثل حذف الخلفيات وتركيب المؤثرات التفاعلية وغيرها.

صناعة فيديوهات احترافية

الفلاتر والمرشحات

يضم دافينشي ريزولف الكثير من الفلاتر التي من ستعمل على الرفع من جودة الفيديو بشكل لافت ويمكن تطبيقها على اي مقطع من فيديوهاتك التي تقوم باستيرادها ، علاوة على ذلك يمكنك تطبيق اكثر من تأثير ومعاينته مباشرة من خلال المشغل المدمج للتطبيق الذي سيظهر لك مشاهد مباشرة للفيديو بعض التطبيق ويمكنك التراجع في حالة لم يلقى التأثير او الفلتر اعجابا منك.

حل مشاكل الفيديو

احدى الاستخدامات الاكثر شيوعا لبرنامج مونتاج الفيديو هذا هو حل مشاكل الفيديو المختلفة من بينها جودة التصوير الرديئة والاضاءة المنخفضة او العالية وظهور اللقطات بشكل بارز وغيرها ، ويقدم المحرر قائمة من الحلول التي يمكن الاعتماد عليها في حل تلك المشاكل والتعامل معها على نحو فوري في طريقك للحصول على افضل الفيديوهات الممكنة على طريقة المحترفين.

خصائص برنامج تحرير و تعديل الفيديو Features DaVinci Resolve

  • يدعم استيراد مختلف انواع المقاطع من مصادر متعددة.
  • يوفر مجموعة كبيرة من التأثيرات الفريدة.
  • امكانية القيام بتحسينات قوية على الصوت والصورة.
  • ضبط السطوع وتشبع الالوان والاضاءة والتباين.
  • خصائص اضافية مثل تقنية التعرف على الوجوه.
  • امكانية تغيير الخلفيات الخاصة بالفيديو الجرين سكرين.

معلومات عن برنامج تحرير و تعديل الفيديو DaVinci Resolve

💿 اصدار البرنامج :18.1.4
📊 حجم البرنامج :3.06 GB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Blackmagic Design

تحميل برنامج تحرير و تعديل الفيديو Download DaVinci Resolve

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-