الاحدث

تحميل لعبة كوين ماستر 2022 للاندرويد Coin Master رابط مباشر

تحميل لعبة كوين ماستر للاندرويد Coin Master رابط مباشر

انضم الى الملايين من اللاعبين ومبارزتهم في تحديات قوية ليكون البقاء للاقوى من خلال لعبة كوين ماستر التي اصبحت الان من اكثر الالعاب الاستراتيجية الموجودة في سوق جوجل بلاي حيث تقدم متعة بخصوصيات رائعة ويستطيع لعبها مختلف الفئات العمرية بما فيها شباب واطفال ذكور واناث ، فكرة اللعبة تتجلى في عمل الغارات الحربية على اي قرية في اللعبة وسرقة الموارد لاستخدامها في تطوير مستوى اللعب الخاص بك وتحسين كفائة جيشك للقيام بحروب ناجحة بأحدث الاسلحة المتاحة المتطورة التي تمتلكها.

وتأتي اللعبة بجرافيك مميز يحتوي على عدد من التأثيرات المميزة الخاصة بتدمير المناشئ للخصوم وطلقات الجيوش التي تمتلكها ويبقى العامل الحاسم في اللعبة هو استخدام بعض الحيل الذكية ليكون الفوز فيها بتركيز الهجمات الساحقة لتدمير الحصون العالية لمنافسيك والتوغل داخل القرية ومن ثم جمع الموارد المخزنة للاستفادة منها.

يتم الدخول الى اللعبة من خلال تسجيل الدخول عبر حساب فيس بوك مما يعني امكانية مشاركة النتائج والحروبات مباشرة مع اصدقائك على اللعبة ويمكن ايضا اضافتهم الى جهات الاتصال الخاصة بك للتنسيق معهم والقيام بهجمات متوازية في وقت واحد.

افضل الالعاب الاستراتيجية

ان القدرات الدفاعية عليك تطويرها هي الاخرى حتى تتمكن من كبح الهجمات التي يقوم بها الخصوم على قريتك لهذا عليك عمل موازنة بين الدفاع والهجوم وتطوير المنشئات الدفاعية التي قد تحول دون فقدان الموارد الخاصة بك لان قريتك سوف تكون في مرمى النيران.

تحتوي Coin Master على عدد من الشخصيات التي تقوم باستخدامها في اللعب والقيام بالهجمات الناجحة ويتم تطويرها بشكل مستمر لالحاق اكبر ضرر ممكن بالمنافسين في اقل وقت ممكن وبالتالي يتم تطوير حسابك على اللعبة والحصول على افضل الجوائز فيها.

خلاصة القول لعبة كوين ماستر Coin Master من افضل الالعاب الموجودة حاليا في سوق جوجل بلاي وتوفر متعة واثارة عالية لجميع اللاعبين وبالنظر الى التحسينات والتطويرات وكذا المهمات يمكن ان نقول انها غير مملة على الاطلاق وهذا ما يفسر نجاحها على المستوى العالمي ويمكن لعبها بشكل مستمر ويومي حتى تعمل على تطوير حسابك في وقت وجيز.

مميزات لعبة كوين ماستر للاندرويد Features Coin Master

  • تقدم رسومات مميزة ذات جرافيك عالي.
  • تحتوي على عدد كبير من المؤثرات الصوتية.
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية دون استثناء.
  • تستخدم حساب الفيس بوك في تسجيل الدخول.
  • جو من الاثارة والمتعة تقدمه هذه اللعبة.
  • يمكنك مهاجمة اصدقائك في لعبة كوين ماستر.

معلومات عن لعبة كوين ماستر للاندرويد Coin Master

اصدار اللعبة :3.5.740
حجم اللعبة :68.6 MB
الناشر  :Moon Active.
توافق اللعبة  :اندرويد 5.0 والاحدث
الترخيص  :مجانية

تحميل لعبة كوين ماستر للاندرويد Download Coin Master

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-