الاحدث

تحميل محرر البي دي اف 2023 Ashampoo PDF Free مجانا للكمبيوتر

اضافة النصوص والصور الى المستند

برنامج عرض وتحرير البي دي اف Ashampoo PDF Free

Ashampoo PDF Free هو برنامج غني عن التعريف يقدم للمستخدمة خدمة رائعة تتجلى في التعديل على ملفات البي دي اف وانشائها من الصفر حيث يمتلك عددا من الادوات الخاصة بعمليات التحرير التي تساعدك في اضافة النصوص والصور والجداول الى مستند PDF بطريقة جد احترافية للغاية ، ويسمح لك ايضا بتخصيص الالوان الخاصة بالنص والكتابة بمختلف الخطوط المنصبة في حاسوبك ، ويستخدم التطبيق ايضا في عرض ملفات البي دي اف التي تقوم بتحميلها من الانترنت بكفاءة عالية.

والجميل في هذا التطبيق انه مجاني وبالتالي يوفر عليك يدخر عليك المصاريف ان قمت بشراء محرر بي دي اف مدفوع حيث انك سوف تجد في هذا المحرر كل ما سوف تحتاجه في عملية التحرير والانشاء ويمتاز ايضا بواجهته الرسومية المنظمة وسهلة لتكون في متناول المبتدئين ، يدعم التطبيق اختصارات الكيبورد مما يعني اداء مختلف المهام بواسطة لوحة المفاتيح الخاصة بك بما فيها القيام بعمليات البحث عن الكلمات بهدف تصحيحها وايضا نسخ ولصق اي نص ترغب به ويمكن ايضا استخدام اختصارات متقدمة مثل حفظ الملف على الهارد ديسك بكل سهولة.

ويعطي محرر البي دي اف خيارات اضافية من ضمنها ملئ النماذج والاستمارات بالقيم الخاصة بك بما فيها المعلومات الشخصية مثل نماذج السيرة الذاتية ونماذج التقديم للعمل وما الى ذلك ، ويدعم الكتابة بمختلف اللغات العالمية بما فيها الانجليزية والفرنسية والاسبانية ولغات اخرى.

تحرير النصوص في مستندات البي دي اف

يمنحك برنامج Ashampoo PDF Free امكانية اعادة تنظيم صفحات المستند وإضافة صفحة جديدة بكل سهولة فضلا عن حذف غير المرغوب فيها ، ويستهلك التطبيق موارد معتدلة من المعالج والذاكرة العشوائية الرام وهذا يعني عدم التأثير على خفة النظام اثناء استخدام المحرر.

المحرر يعطيك ايضا امكانية تحويل اي المستندات الموجودة على الويندوز الى ملف بي دي اف من خلال زر الطباعة الذي يوجد في اغلب التطبيقات المنصبة مما يعني امكانية تحويل صفحات الويب الى مستندات من خلال كبسة زر واحدة ، بالمختصر المفيد ان برنامج تحرير وانشاء ملفات البي دي اف Ashampoo PDF يمكن استخدامه في عدد لا حصر له من المجالات من بينها ملئ النماذج العملية وايضا كتابة المواضيع والمقالات وحفظها بالتنسيق الاكثر تداولا على النطاق العالمي.

عارض البي دي اف

على الرغم من مميزات التطبيق في تحرير المستندات يمكن توجيه البرنامج ليتم استخدامه كعارض لمستندات البي دي اف حيث يحتوي على كافة الادوات التي تحتاج اليها في عرض المستندات مثل الكتب والمجلات والمستندات التعليمية وغيرها من الملفات التي تأتي بصيغة وتنسيق بي دي اف ، من بينها تكبير الصفحات والفهرس لعرض مكونات المستند ايضا هناك خيار ملئ الشاشة وغيرها من ادوات العرض المتعددة.

Ashampoo PDF Free

خدمة تحويل المستندات

يعطيك البرنامج الخيار الامثل فيما يتعلق بتحرير المستندات حيث يوفر لك امكانية تحويل ملفات البي دي اف الى ملفات الوورد والاكسل وغيرها مما يعطيك صلاحيات وفضاء اوسع في التحرير باستخدام برامج تحرير شهيرة مثل مايكروسوفت وورد وغيرها ، وفي العملية يتم الحفاظ على محتوى النصوص وضمان امكانية تحريرها بكل سهولة.

التعليقات واضافة التلميحات

لتوضيح اي نص او الاشارة اليه داخل مستند البي دي اف يمكنك استعمال اشامبو PDF الذي سوف يعطيك ادوات قوية للقيام بذلك ابرزها اداة الاشارة واضافة تلوينات على اي جزء من النص ترغب في الاشارة اليه ، كما يمكنك ايضا اضافة بعض الاشارات والرموز الى المستند والصفحات بطريقة سهلة ومرنة للغاية.

تعبئة النماذج والاستمارات

اصبحت عملية ملئ النماذج اكثر سهولة من اي وقت مضى ففي السابق كنا نضطر الى طباعة الاستمارة ومن ثم ملئها بشكل يدوي لكن حاليا وفي ظل توافر الكثير من التطبيقات التي تعمل في مجال تحرير البي دي اف اصبحت العملية روتينية ويمكن القيام بها في بضع دقائق ، وبرنامج اشامبو بي دي اف يقدم هذه الميزة الرائعة وذلك من خلال اضافة معلوماتك الخاصة على الاستمارة ومن ثم طباعتها ان رغبت بذلك.

عرض ملفات البي دي اف

خصائص محرر البي دي اف Features Ashampoo PDF Free

  • ملئ النماذج واستمارات البي دي اف بسهولة.
  • تحويل صفحات الويب والنصوص الى PDF.
  • ميزة البحث عن الكلمات والجمل داخل المستند.
  • يستهلك موارد ضئيلة من المعالج والرام.
  • اضافة الصور والرسومات الى البي دي اف.
  • التحكم في الصفحات اعادة ترتيبها وحذف غير المرغوب منها.

معلومات عن محرر البي دي اف Ashampoo PDF Free

💿 اصدار البرنامج :3.0.8
📊 حجم البرنامج :343 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Ashampoo GmbH

تحميل برنامج محرر البي دي اف Ashampoo PDF Free

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-