الاحدث

تحميل كودك لتشغيل جميع الوسائط 2022 ADVANCED Codecs للكمبيوتر

كوديك لتشغيل الوسائط

 ADVANCED Codecs هو كل ما تحتاجه لتشغيل جميع انواع صيغ الميديا سواء الفيديوهات والصوتيات والافلام حيث يقدم ترميزات لكافة الامتدادات بحيث لن تجد بعد تنصيب التطبيق على حاسوبك مشكلة في تشغيل احدى الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين مثل الفلاشة ، ويقدم البرنامج امكانية التحكم في الحزم التي تريد تنصيبها واستبعاد الذي لا تحتاج تنصيبه على الويندوز.

ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من المرشحات التي يمكن استخدامها في الصوت والصورة لتحسين جودته وتشغيل الوسائط بأفضل جودة ممكنة ، عمليا التطبيق يقوم بتنصيب الترميزات لتستطيع بعدها تشغيل مختلف الملفات من خلال برامج الميديا المنصبة على حاسوبك حتى وان كان ويندوز ميديا بلاير.

 وتجدر الاشارة الى ان التطبيق متوافق مع اصدارات الويندوز المتعددة بما فيها الحديثة 8 / 10 ولا يحتاج اعداده الى جهد كبير حيث يتم تنصيبه مرة واحدة على النظام وبعدها سوف تستطيع تشغيل اغلب ملفات الميديا بكل سهولة ممكنة ، بالإضافة الى ذلك انه مجاني في وجه الجميع ولن يكلفك دفع مصاريف اضافية.

هذا وتشمل المميزات الاضافية لبرنامج ADVANCED Codecs دعم الملفات ذات الجودة العالية 4K UHD , FHD وغيرها من الجودات الاخرى المدعومة ، اضافة الى ذلك يقدم البرنامج ترميزات خاصة بالصوتيات مما يعني على تشغيل مختلف انواع الملفات الموسيقية والصوتيات التي تم تسجيلها او تحميلها من الانترنت.

بالمختصر المفيد ان ADVANCED Codecs مفيد لمن يعانون من مشاكل في دعم احدى الصيغ حيث انه بعد تنصيب التطبيق على نظام الويندوز سوف تتخلص من مشكل تشغيل الفيديوهات والافلام ولن تجد اي صعوبة تذكر اضافة الى ذلك انه سهل الاعداد والتنصيب حيث لا يحتاج الى خبرة في المجال.

خصائص برنامج الكودك لتشغيل جميع الوسائط Features ADVANCED Codecs

  • يقدم عددا من المرشحات الخاصة بالصوت والصورة.
  • دعم تشغيل الجودات العالية 4K UHD / FHD.
  • دعم الفيديو بتنسيقات متعددة على جميع متصفحات الويب.
  • يمكنك تخصيص اي الترميزات التي تريد تنصيبها.
  • بموجب التطبيق سوف تتمكن من تشغيل مختلف الصيغ.
  • متوافق مع جميع انواع برامج تشغيل الميديا.
  • يعمل مع اصدارات الويندوز المتعددة 7 / 8 / 10.

معلومات عن برنامج الكودك لتشغيل جميع الوسائط ADVANCED Codecs

اصدار البرنامج :16.0.5
حجم البرنامج :54.4 MB
الناشر :Shark007.
توافق البرنامج  :اصدارات ويندوز
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج الكودك لتشغيل جميع الوسائط ADVANCED Codecs

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-