الاحدث

تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر 2021 Download Hitman ميديا فاير

تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر Download Hitman ميديا فاير

 لعبة هيت مان هي واحدة من اشهر الالعاب حول العالم حيث اخدت شعبية كبيرة نظرا لفكرتها المميزة والرائعة والمتحورة حول القاتل المأجور الذي لديه العديد من العمليات الواجب عليه تنفيدها بشكل مركز ومتقن دون ترك اي اثار تقود الشرطة لاقتفاء اثره او التعرف عليه ، هناك العديد من المهام الصعبة التي يجب عليك اجتيازها والنجاح فيها حتى تتمكن من تجاوز المراحل والفوز في اللعبة ، ان التسلية والمتعة التي توفرها لعبة هيت مان حيث تحتاج الى الكثير من التركيز لتنفيد المهام الموكلة على اكمل وجه وللتذكير ان اقل خطأ منك قد يجعلك خارج اللعبة ولتضطر الى اعادة المحاولة من اول وجديد.

تم تحسين الجرافيك الخاص باللعبة بشكل كبير ليتناسب العصر الحالي ولتكون عند مستوى التطلعات فقد تم التركيز بشكل كبير على الشخصيات الموجودة في اللعبة وجعلها تبدو واقعية الى ابعد الحدود ، وهناك ايضا عدد من التحسينات الاخرى التي طالت الاماكن والسيارات والاشجار والبنايات المتوفرة في اللعبة.

ان الاسلحة المتوفرة في اللعبة هي متعددة ولكل سلاح خصوصيته ومدى استخدامه في اللعبة لهذا سوف يتعين عليك اختيار السلاح الانسب لك والتي تبرع في استخدامه لاقتناص الاعداء والتخلص من الافراد الذين يتعين عليك قتلهم وذلك في جو من الخصوصية والتخبي دون ترك اي اثر لك على اللعبة.


تحميل لعبة هيت مان للكمبيوتر Download Hitman ميديا فاير

يتم التواصل معك من قبل الاصدقاء وافراد العصابة في جو يسوده الكثير من السرية ومن ثم سوف يعطونك جميع التفاصيل الخاصة بالعمليات التي عليك تنفيدها والمتعلقة بالقتل المتسلسل ويتم اخبارك بالمهام التي تقوم بها على عدة مراحل ويبقى الاساس هو التخفي وعدم اكتشافك من قبل الاعداء.

في لعبة Hitman يمكنك استخدام الكيبورد والماوس في التحكم بالشخص الذي تقوده في عمل المهمات الصعبة والمستحيلة كما يمكن ايضا استعمال اجهزة التحكم الاخرى ، كما تقدم اللعبة خيارات التخصيص الخاصة بالتحكم من خلال القائمة الخاصة باللعبة حيث يمكنك تغيير ازرار التحكم بما يناسبك.

هيتمان هو شخص لا يعرف الرحمة ولا الشفقة ومهمته الرئيسية هو قتل الافراد والتخلص منهم بشكل احترافي حتى ينال رضى العصابة ويحصل على الاموال مقابل اي عملية يقوم بها والتحكم به سيوفر للاعب جو من المتعة والاثارة والقيام ببعض العميات المستحيلة والمعقدة.

اللعبة تصنف ضمن خانات اللعب المفتوح حيث لك كامل الحرية في الولوج الى اي مكان على اللعبة والدخول الى البنايات والانفاق كما يمكنك قيادة بعض الدراجات النارية والسيارات لتسهيل التنقل من مكان الى اخر ، وللاشارة انه عليك التخفي والتصرف بكيفية اعتيادية اثناء تواجد الناس العاديين حتى لا تلفت الانتباه اليك ويسهل اكتشافك لتكون خارج اللعبة وتضطر في الحالة الى اعادة المرحلة من اول وجديد.




خصائص لعبة هيت مان Features Hitman

  • توفر جودة عالية في الجرافيك الخاص الشخصيات والمباني.
  • تحتوي على العديد من المهمات الصعبة التي عليك اجتيازها.
  • امكانية تخصيص ازارار التحكم في القاتل المأجور.
  • تسمح لك اللعبة بتحديد صعوبة اللعبة بناءا على خبرتك.
  • تحتوي على مؤثرات صوتية احترافية تجعلك منغمسا في اللعبة.
  • سهولة كبيرة في التحكم سواء من خلال الكيبورد او الماوس.

    معلومات عن لعبة هيت مان Hitman

    اصدار اللعبة :2021
    حجم البرنامج :759 MB
    الناشر  :Hitman.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :Demo

     تحميل لعبة هيت مان Download Hitman

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -