الاحدث

تحميل برنامج مونتاج الصوت 2024 CyberLink AudioDirector للكمبيوتر

تحميل برنامج مونتاج الصوت

برنامج مونتاج الصوت للكمبيوتر CyberLink AudioDirector

ان كنت تبحث عن برنامج مونتاج و تسجيل الصوت فأنت في المكان الصحيح والذي من المفترض ان تتواجد فيه فهذه المقالة خصصناها للتطرق الى اقوى البرامج الموجودة في المجال والتي تعد غنية عن التعريف انه برنامج CyberLink AudioDirector الذي له من المميزات ما يكفي ليكون الحل الانسب للقيام بمختلف التعديلات التي يرغب بها المستخدم بما فيها البسيطة والمعقدة بعض الشيء ، ويبقى البرنامج الخيار الانسب لدى فئة المبتدئين حيث ان استخدامه لا يستدعي توفر خبرة كبيرة في المجال ويأتي الاخير بواجهة انسابية بسيطة تقدم للمستخدم كل ما يحتاجه مع ضمان التنقل بكل سلاسة.

من خلال هذا البرنامج الرائع يمكنك قص اي جزء غير مرغوب فيه من الملف الصوت من خلال الخط الزمني الذي تقوم بإضافة الوسائط اليه ويدعم المحرر مجموعة كبيرة من المسارات الصوتية مما يعني التعديل على كل مسار على حدى ودمج الصوتيات بشكل احترافي على طريقة الاستديوهات الكبيرة.

يدعم برنامج مونتاج الصوت هذا مجموعة كبيرة من الصيغ الصوتية والتي تشمل MP3 , OGG , WAV والعديد من الصيغ الاخرى المدعومة كما يمكن استيراد وتصدير المشاريع بصيغة محددة يقدمها التطبيق لاكمال التعديلات التي لم تكملها.

دمج وقص المقاطع الصوتية

يحتوي CyberLink AudioDirector على مجموعة قوية من التأثيرات التي سوف تجعل الصوت يبدو افضل بمراحل ويمكن تطبيق التأثير ومعاينته في الوقت الفعلي مباشرة بعد تفعيله ، كما يتضمن ايضا بعض المرشحات التي تعمل على تحسين الجودة وزيادة قوة الصوت.

هذا وتشمل المميزات الموجودة في برنامج مونتاج الصوت امكانية تسجيل الصوت مباشرة من الميكروفون بجودة عالية دون التقاط الاصوات الخارجية والضجيج مما يعني الحصول على جودة افضل من بعض البرامج المنافسة.

قائمة اخرى من الخصائص التي سوف تكون تحت امرتك ويمكن الولوج اليها بكل سهولة واهمها تطبيق بعض عوامل التصفية وتحسين الترددات وجعل الصوت واضحا وهذا مفيد لاصحاب قنوات اليوتيوب الذين يواجهون مشاكل في الصوت المسجل باستخدام ميكروفون رديئ كما يعمل على حل بعض المشاكل الاخرى المتعلقة بالصوت حيث يدعم استيراد الفيديوهات للتعديل على الصوت المصاحب للصورة ، ويدعم البرنامج استخدام اختصارات الكيبورد مما يعني اداء مختلف المهام بشكل سهل ومرن للغاية.

المسارات الصوتية

لديك اكثر من مسار صوتي يمكن من خلاله تمرير الكثير من العمليات ابرزها المزج بين الصوتيات وذلك من خلال اضافة مقاطع صوتية متعددة متفرقة على المسارات المختلفة ، ويقدم لك المحرر افضل تحكم بالمسارات الصوتية والملفات المنطوية داخل اطارها ويمكن بكل سهولة تطبيق احد التعديلات بشكل منفصل على مقطع صوتي وزيادة الصوت واستخدام الفلاتر لتحسين الجودة.

محرر الصوتيات

تحسين جودة الصوتيات

عند استخدام محرر الصوت AudioDirector سيكون لديك الكثير من الخيارات والمرشحات التي تعمل على زيادة جودة الصوت بشكل كبير حيث تعمل على ازالة الضجيج والاصوات الخارجية فضلا عن امكانية استخدام مؤثرات انتقالية بين مسارات الصوت ، وتضخيم الصوت دون نشوز او ضجيج علاوة على قص الاجزاء غير المرغوب فيها.

دعم التنسيقات

البرنامج سيمنحك قابلية استيراد مختلف انواع الصوتيات من مصادر متعددة وهذا يعود الى الترميزات المتاحة ضمنيا في التطبيق والتي تقدم توافق مع اشهر التنسيقات الخاصة بالملفات الصوتية مثل MP3 , WAV , OGG , FLAC وغيرها الكثير من التنسيقات ، ويمكن كذلك حفظ الصوتيات بأكثر من تنسيق الى جانب حفظ المشاريع بتنسيق خاص بالبرنامج لاكمال التعديلات على الصوتيات لاحقا.

مميزات برنامج مونتاج الصوت Features CyberLink AudioDirector

  • قص ونسخ المقاطع الصوتية مما يفيد في دمج الصوتيات.
  • ازالة الاجزاء غير المرغوب فيها من الصوت باحترافية.
  • تسجيل الصوت من الميكروفون بجودة عالية.
  • تطبيق بعض الفلاتر المميزة لتغيير نبرة الصوت.
  • يعمل على المساعدة في تحسين الصوت وازلة الضجيج.
  • استيراد مختلف انواع الملفات الصوتية من كافة المصادر.

معلومات عن برنامج مونتاج الصوت CyberLink AudioDirector

💿 اصدار البرنامج :14.0.3325.0
📊 حجم البرنامج :158 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :CyberLink

 تحميل برنامج مونتاج الصوت Download CyberLink AudioDirector

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-