الاحدث

تحميل أفضل برنامج Vpn للكمبيوتر 2024 Windscribe اخر اصدار

تغيير و اخفاء الاي بي للكمبيوتر

برنامج الفي بي ان السريع للكمبيوتر Windscribe

 Windscribe هو برنامج مميز يسمح لك بالابحار في الويب بهوية مجهولة حيث يمنحك مجموعة من المعلومات الخاصة بالسيرفرات المتعددة حول العالم مما يتيح لك امكانية فتح المواقع المحجوبة في نطاقك الجغرافي وبالتالي الاستمتاع بالخدمات التي تقدمها هذا النوع من المواقع فضلا عن امكانية مشاهدة الفيديوهات التي تظهر رسالة هذا المحتوى غير متاح في بلدك كما هو الحال مع التطبيقات ، ويوفر البرنامج مجموعة من السيرفرات السريعة التي تضمن الحفاظ على سرعة الاتصال الخاصة بك.

يمكنك بسهولة تامة اختيار خادم اخر وربط الاتصال به فقط من خلال بضع خطوات بسيطة نظرا لان الواجهة الخاصة بالتطبيق هي سهلة في وجه المستخدمين ولا تشترط ان تكون لديك خبرة كما انها متاحة بأكثر من لغة عالمية من بينها الانجليزية والعربية والفرنسية مما يعني فهم اكبر لاعدادت التطبيق وخصائصه التي يقدمها.

علاوة على ذلك يعطيك مجموعة من السيرفرات القوية التي تضمن سرعة قوية في ربط الاتصال بها ويوجد بها خوادم لمختلف البلدان العالمية بما فيها الولايات المتحدة وكندا والمانيا وغيرها وتجدر الاشارة الى ان المطورين يعملون على مدار الساعة في اصلاح الاخطاء التي تظهر في السيرفرات المقدمة.

وتشمل الخصائص الاضافية لبرنامج Windscribe العمل في الخلفية مع عدم التأثير بأي شكل من الاشكال على سرعة النظام وخفته حيث انه يستهلك موارد معتدلة وضئيلة من المعالج والرامات ويمكن اغلاقه في اي وقت ترغب به من خلال كبسة زر واحدة.

فتح جميع انواع المواقع المحجوبة

والجدير بالذكر ان البرنامج يعمل على تغيير المعلومات الخاصة بالاتصال بما فيها الاي بي لتوهيم المواقع بأنك تتصفح من بلاد مسموح لها بالولوج الى الموقع وهذا ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين بالإضافة الى فتح المواقع المحجوبة يمنحك التطبيق خصوصية وحماية مضمونة حتى لا يتعرف احد على انشطتك الخاصة.

والجدير بالذكر ان برنامج Vpn يعمل على تأمين اتصالك اثناء استخدامك لشبكة واي فاي عمومية حيث انه في ظل عدم الاستخدام لهذا النوع من التطبيقات ستكون عملياتك مكشوفة للمتطفلين وقد يعملون على توجيهك الى مواقع ضارة ولهذا فالبرنامج يضع حدا لمثل هذه المحاولات الخطيرة بالاعتماد على حماية مشفرة لا يمكن تجاوزها بأي شكل من الاشكال ولن يستطيع اي احد منخرط في الشبكة بما فيها صاحبها التجسس عليك او حتى الاطلاع على ما تقوم به.

سيرفرات قوية

يتضمن البرنامج افضل السيرفرات في مجال الفي بي ان وهذا ما جعله يتربع على عرش تطبيقات هذا المجال ، حيث ان السيرفرات تعمل بشكل دائم دون انقطاع ويتم تحديثها بشكل مستمر وتجدر الاشارة الى ان تلك الخوادم لا تؤثر بشكل كبير على سرعة الانترنت بل تحافظ على سرعة اتصالك كما هي وبالتالي التمتع باستخدام الفي بي ان بسرعة عالية.

جدار الحماية

يقدم البرنامج ميزة جدار الحماية التي تعمل على عدم ترك اي مجال للهجمات والانتهاكات الامنية من خلال فلترة ومنع اي عمليات مشبوهة قد تستهدف الامان بالنسبة حاسوبك كما تنفع الخاصية في تأمين اتصالك وعدم ترك اي فرص مستقبلية في الهجوم واستهداف اتصالك من قبل المتسللين والمتطفلين ، ويمكن تفعيل الخاصية عبر واجهة المستخدم خلال عملية الاتصال.

Windscribe for pc

استخدامات Windscribe

كما هو معروف ان برامج الفي بي ان يتم استعمالها في فتح المواقع المحجوبة بالدرجة الاولى وبالتالي ضمان الوصول الى جميع صفحات الويب التي لطالما كانت محجوبة على نطاقك الجغرافي ويشمل ذلك الوصول الى الخدمات المحظورة ، اما الاستخدام الثاني هو توفير الامان خلال تصفح المواقع الالكترونية ومنع تعقبك من قبل مزودي الخدمة وقطع الطريق امام اي محاولة للتجسس عليك.

التشفير والحماية

يعمل البرنامج بشكل تلقائي على تأمين اتصالك بالويب وذلك عبر تقنيات التشفير المتقدمة التي يتم استخدامها لحماية بياناتك ومعلوماتك الشخصية وهذا يعطيك قدرا كبيرا من الخصوصية وبالتالي توفير المظلة الامنية لنظامك واتصالك بالانترنت ، ويتم استخدام اعلى تقنيات التشفير كفاءة وحداثة حتى تحصل انت كمستخدم على الامان الذي تستحقه.

خصائص برنامج افضل برنامج في بي ان Features Windscribe

  • تصفح كافة انواع المواقع المحجوبة بدون قيود.
  • يمكنك حماية اتصالك من خلال تقنية التشفير المدمجة.
  • اثناء الاتصال بشبكة واي فاي عمومية ستكون محمي.
  • يمنع المتسللين والمتطفلين من سرقة معلوماتك.
  • يوفر سيرفرات سريعة لا تؤثر على اتصال الانترنت.
  • سلاسة الاستخدام بفضل الواجهة البسيطة المتاحة.
  • توفير جدار الحماية لتوفير الامان خلال الاتصال.

معلومات عن افضل برنامج في بي ان Windscribe

💿 اصدار البرنامج : 2.8.6
📊 حجم البرنامج : 29.2 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Windscribe

تحميل برنامج افضل برنامج في بي ان Windscribe

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-