الاحدث

تحميل برنامج تسريع الالعاب 2022 Wise Game Booster للكمبيوتر

 

تحميل برنامج تسريع الالعاب Wise Game Booster للكمبيوتر

يعاني الكثير من المستخدمين من مشكل بطئ تشغيل الالعاب وهذا ما قد يسبب عائق لدى المستخدم خصوصا ان كانت هناك تشنجات وأعطال متكررة اثناء لعب الالعاب مما يؤثر سلبا على تجربة الاستخدام وبهذا الصدد سوف نقدم لكم احدى الحلول الرائدة المتمثلة في برنامج Wise Game Booster الذي يقدم تقنيات متطورة في المجال تساعد بدرجة كبيرة في تحسين كفاءة الالعاب وتسريعها الى درجة كبيرة لهذا يعتبر التطبيق الافضل في هذا المجال وينافس التطبيقات الاخرى.

البرنامج يعمل على ايقاف الخدمات غير الضرورية التي تستهلك موارد الحاسوب ويتم توفيرها كاملة لاستخدامها في الالعاب مما سيحسن من سرعتها وحل مشاكل البطء والتعثر التي تواجهه دون استخدام التطبيق ، وتبقى البرامج التي قيد التنفيد في الغالب السبب الكبير الذي يؤثر على تجربة الالعاب.

وتجدر الاشارة الى ان Wise Game Booster يعمل عل تحرير مساحة الذاكرة العشوائية الخاصة بحاسوبك وبالتالي خلق فضاء مثالي للالعاب وتشغيلها بكفاءة عالية دون مشاكل ، إضافة الى ذلك لا يقتصر الدور فقط على الالعاب بل يشمل التطبيقات الاخرى مثل برامج التصفح وبرامج المونتاج.

يمكن ان يكون للتطبيق كلمة في إيقاف بعض المشاكل التي تواجهها اثناء تشغيل الالعاب حيث سوف يعمل على معالجة مشاكل التهيج والايقاف المفاجئ والخروج من اللعبة عنوة ، ويتم إيقاف جميع التطبيقات الغير الضرورية وتركيز الموارد على الالعاب التي تقوم بتشغيلها.

تحسين كفاءة الالعاب

 

من المعلوم ان البطئ يكون ناجم عن ضعف الموارد خصوصا الجرافيك ولكن مع هذا التطبيق المميز سوف يكون بمقدوره المساعدة في جعل الالعاب تعمل بكفاءة عالية دون ترقية الكمبيوتر واجزاء الهارد وير الخاصة به.

هذا وتشمل المميزات الاضافية ميزة تنظيم الالعاب حيث يمكنك تجاوز الازدحام على سطح المكتب وإضافتها في قائمة مميزة ليسهل عليك الوصول اليها وتشغيلها في اي وقت ترغب به كما سوف يقوم البرنامج بضبط اعدادات نظام الويندوز بشكل افضل وإصلاح بعض المشاكل التي قد يكون لها اثر في تشغيل الالعاب بالسرعة المطلوبة ، كما يوفر لك اداة ادارة مهام النظام حيث سوف تخول لك ايقاف العمليات التي لا تراها ضرورية بشكل يدوي.

خصائص برنامج تعديل مقاطع الفيديو Features Wise Game Booster

  • توجيه كافة الموارد الخاصة بالكمبيوتر الى الالعاب.
  • تحسين اداء الالعاب وحل مشاكل التشنجات والاعطال.
  • يمكنك تعطيل المهام الغير الضرورية لتسريع الكمبيوتر.
  • واجهة رسومية تدعم السلاسة في التنقل بين الوظائف.
  • تسريع التطبيقات الاخرى المنصبة مثل برامج التصفح.
  • يمكنك إضافة الالعاب المفضلة لديك في قائمة مخصصة.
  • يتم ضبط الاعدادات بالشكل المطلوب الخاصة بالويندوز.

    معلومات عن برنامج تعديل مقاطع الفيديو Wise Game Booster

    اصدار البرنامج :1.57
    حجم البرنامج :3.64 MB
    الناشر  :Wise.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :نسخة مجانية

    تحميل برنامج تعديل مقاطع الفيديو Download Wise Game Booster

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -