الاحدث

تحميل برنامج دمج مقاطع الفيديو 2021 Video Combiner للكمبيوتر

افضل برنامج لدمج الفيديوهات

Video Combiner هو برنامج اختصاصه الرئيسي دمج مقاطع الفيديو بطريقة مميزة حيث سوف يتسنى لك تجميع الكثير من الفيديوهات في مقطع واحد من خلال بضع خطوات بسيطة بشكل خالي من التعقيدات ويدعم التطبيق استيراد الملفات باستخدام ميزة السحب والاسقاط او مستعرض الويندوز مع دعم لكافة التنسيقات دون مشاكل ، تم تصميم التطبيق ليلبي رغبات المستخدمين الذين قامو بتصوير لقطات متفرقة من خلال كاميرا الهاتف حيث سوف يساعدهم في تجميعها قبل مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

واجهة التطبيق هي سهلة الى درجة كبيرة ولا تحتوي على الكثير من الازرار لتشتت انتباهك فهناك فقط قائمة خاصة بالملفات المضافة الى الواجهة سوف تتمكن من التحكم بالفيديوهات التي تمت إضافتها الى الواجهة من خلال تحريكها واختيار المقطع الاول وهكذا.

وبعد عملية المزج بالشكل الصحيح سوف تتمكن من تصدير المقطع بجودات عالية مع اختيار الصيغة المناسبة التي تناسب رغبتك حتى تستطيع رفعها على مواقع التواصل الاجتماعي او اليوتيوب او الاحتفاظ بالمقطع على القرص الصلب لمشاهدته في اي وقت ترغب به.

دمج مقاطع الفيديو بشكل احترافي

 

صمم التطبيق ليكون بمثابة حل مناسب للمستخدمين الذين يرغبون فقط بدمج المقاطع حيث سوف يغنيهم عن برامج المونتاج كبيرة الحجم والتي في الغالب قد تحتاج الى موارد كبيرة من قدرة المعالج والذاكرة العشوائية الرام.

ويسمح لك Video Combiner بالتعديل على بعض الخيارات مثل اختيار المقاسات الخاصة بالمقطع العرض في الارتفاع كما يمكن ايضا تغيير الجودة حسب رغبتك واختيار معدل العينة المناسب لرغباتك والذي يتماشى مع نوع الفيديو.

والمميز في التطبيق انه يمكنك تخصيص الموارد الخاصة بالمعالج لاستخدامها في التطبيق اثناء عملية المعالجة مما يعني توفير الكثير من الوقت المستغرق في عملية الدمج وبالتالي وقت اقصر في العملية ، ويدعم التطبيق الكثير من اللغات العالمية بما فيها العربية والانجليزية مما يعني فهم اكبر لاعدادات التطبيق وما الرسائل التي يقوم بإظهارها للمستخدم ، بالمختصر المفيد Video Combiner هو وسيلتك المجانية لدمج المقاطع بصورة مميزة تخلو من التعقيد وبشكل اكثر كفائة.

مميزات برنامج دمج مقاطع الفيديو Features Video Combiner

  • دمج مختلف انواع الفيديوهات بصورة مرنة للغاية.
  • سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة في المجال.
  • واجهة رسومية سهلة الى حد كبير مساعدة في كافة المهام.
  • يمكنك تخصيص موارد المعالج كاملة لاستخدامها في المعالجة.
  • يوفر سرعة عالية في مهام دمج الفيديوهات.
  • يمكنك تحديد الحجم الفعلي الارتفاع في العرض.

    معلومات عن برنامج دمج مقاطع الفيديو Video Combiner

    اصدار البرنامج :1.3.3
    حجم البرنامج :16.61 MB
    الناشر  :MP3Toolkit.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

     تحميل برنامج دمج مقاطع الفيديو Download Video Combiner

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -