الاحدث

تحميل افضل برنامج لتشغيل الفيديو 2024 JRiver Media Center للكمبيوتر

افضل مشغل للفيديوهات والافلام

تحميل مشغل الفيديو للكمبيوتر JRiver Media Center

 JRiver Media Center هو تطبيق مجاني متكامل يقدم وظائف مميزة تتعلق بتشغيل الوسائط المتعددة حيث ان له القدرة على دعم مختلف انواع الصيغ مثل MKV , AVI , AVI , WMV وغيرها الى جانب الامتدادات الصوتية ويقدم كوديكات خاصة لدعم المقاطع دون الحاجة الى البحث عن برامج الترميز ، وتشمل المميزات الاضافية انشاء قوائم التشغيل الخاصة بالملفات المفضلة لديك في قائمة خاصة تستطيع تشغيلها في اي وقت ترغب به ويمكن للمستخدم ترتيب وتوزيع في القائمة كما يريد.

التطبيق يستهلك قدرا ضئيلا من الموارد الخاصة بالحاسوب وبهذا لن يسبب اي عبء على الويندوز اثناء الاستخدام اضف الى ذلك لن يكون هناك تهيج او تعثر ، ومن الخصائص الفريدة المقدمة هي دعم المقاطع عالية الوضوح التي تقوم بتحميلها من الانترنت او نقلها من وسائط التخزين.

اضافة الى ذلك يمكن للمستخدم التحكم في السطوع والتباين والظلال ودرجة اللون الابيض والاسود اثناء المشاهدة مما يعني توضيح الصورة بشكل كبير وهذا ما سيوفر تجربة فريدة في تشغيل الميديا ، كما ان للتطبيق القدرة على تشغيل الاسطوانات المضغوطة سي دي و دي في دي.

تحميل افضل مشغل الفيديوهات JRiver Media Center للكمبيوتر

للبرنامج بعض المزايا الاخرى التي لا يمكننا ان نغفل عنها مثل ميزة عرض الصور الرقمية الموجودة في حاسوبك مع امكانية عمل عروض شرائح منها باحترافية عالية ، كما يتميز ايضا بإمكانية تشغيل كاميرات المراقبة مباشرة على التطبيق.

JRiver Media Center يساعد ايضا في تغيير حجم الصور المعروضة وتدويرها بمختلف الاتجاهات او اضافة علامات مائية عليها وارسالها عبر البريد الالكتروني او مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرها.

من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك ايضا مشاهدة البث المباشر لقنوات التلفاز وهذا ما سيسمح لك بمتابعة برامجك المفضلة التي تذاع بشكل مباشر مع امكانية تسجيل الفيديوهات وحفظها مباشرة من القناة الفضائية المذاعة على الانترنت ، إضافة الى ما ذكرناه يسمح المشغل لك بمشاهدة الفيديوهات الموجودة في الانترنت من خلال ادراج الرابط المباشر الخاص بها ، بالمختصر المفيد مشغل الميديا هذا يعد من افضل البرامج في المجال ويقدم الكثير من المزايا الرائعة التي اتركك لاكتشافها بنفسك بعد تحميل وتنصيب التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ادارة وتنظيم الوسائط

يساعدك البرنامج في اظهار الوسائط بطريقة منسقة وانيقة الى جانب ذلك تستطيع القيام بعمليات متعددة فيما يخص تنظيم ملفات الميديا الموجودة على الهارد ديسك ليشمل ذلك التعديل على البيانات الوصفية الخاصة بالملفات الصوتية مثل اسم الفنان والالبوم وتاريخ الاصدار وبناءا على هذه المعايير تستطيع تنفيد فلترة والقيام بتصنيف الملفات بناءا على المواصفات الخاصة بها.

تشغيل الفيديوهات والافلام

تشغيل متقدم

يدعم JRiver Media Center عرض وتشغيل جميع انواع الفيديوهات والافلام والملفات الصوتية بطريقة احترافية الى جانب ذلك يمكنك انشاء قوائم تشغيل خاصة بالملفات الصوتية حسب نوعها وانشاء عدد غير محدود من القوائم التشغيلية والاستماع اليها في اي وقت حسب نوعية القائمة مثلا قائمة خاصة بالتأمل وقائمة تحفيزية وغيرها.

الوصول الى البث المباشر

الى جانب عرض وتشغيل مختلف انواع الوسائط المخزنة على الهارد ديسك او وسائط التخزين تستطيع الوصول الى خدمة البث المباشر لموجات الراديو التي يتم ايذاعها على الانترنت الى جانب امكانية مشاهدة برامجك المفضلة من خلال قنوات البث المباشر بالفيديو وبأعلى جودة ممكنة ، ويتضمن البرنامج مكتبة كاملة من قنوات الراديو وقنوات الفيديو.

اعلى جودة ممكنة

برنامج JRiver Media Center يضمن لك الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والافلام بأعلى جودة ممكنة ويعود ذلك الى كم التقنيات المتوفرة التي تمنحك افضل تجربة من خلال الاستمتاع بجودة البث للصوت والصورة ، ويمكن تفعيل بعض الخيارات التي تعمل على تحسين الصوت وجعله متوافقا مع مكبرات الصوت والسماعات التي تمت مزامنتها مع الكمبيوتر.

JRiver Media Center

مميزات برنامج مشغل الفيديوهات JRiver Media Center

  • انشاء قوائم تشغيل خاصة بالملفات المفضلة لديك.
  • استعراض الصور الموجودة في الهارد ديسك.
  • يمكنك ضبط السطوع والاضاءة اثناء المشاهدة.
  • كودك خاص يسمح بتشغيل مختلف انواع الصيغ.
  • بعض خيارات التعديل على الصور الرقمية.
  • التشغيل من كافة المصادر بما فيها الاسطوانات.
  • يتيح لك مشاهدة القنوات الفضائية عبر الانترنت.
  • تسجيل الفديوهات من خلال البث المباشر.

معلومات عن برنامج مشغل الفيديوهات JRiver Media Center

💿 اصدار البرنامج :31.0.87
📊 حجم البرنامج :40.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 رخيص البرنامج:مجاني
🏢 الناشر :J. River

 تحميل برنامج مشغل الفيديوهات JRiver Media Center

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-