الاحدث

تحميل برنامج ايجل جيت EagleGet مجاني للكمبيوتر

 

ادارة التنزيلات من الانترنت

تنزيل ايجل جيت للكمبيوتر EagleGet اخر اصدار

تعد سرعة التحميل احدى الامور التي يركز عليها الكثير من المستخدمين حيث ان تسريعها سوف يوفر على المستخدم الكثير من الوقت في عملية حفظ ملف معين من الانترنت خصوصا ان كان حجمه كبيرا يتعدى جيغا بايت لهذا نأتي لكم ببرنامج EagleGet الذي زادت شعبيته في الاونة الاخيرة بسبب الكم الهائل من المميزات التي تقدمها على رأسها تحسين سرعة التنزيل بنسبة كبيرة بحيث ان البيانات التي كانت تستغرق وقتا طويلا بالطريقة التقليدية اصبحت مع هذا التطبيق في وقت تستغرق وقتا قصيرا.

ان تسريع التحميل ليس هو الميزة الوحيدة في التطبيق بل هناك بعض الخصائص الاضافية من بينها الايقاف والاستئناف في اي وقت ترغب به مع الحفاظ على النسبة التي تم الوصول اليها مما يعني امكانية تأجيل مهام التنزيل ان كنت تريد اغلاق الويندوز وتأجيل العملية الى وقت لاحق.

وتجدر الاشارة الى ان الميزة مفيدة ايضا في حالة انقطاع الانترنت عن حاسوبك او التيار الكهربائي حيث لن تحتاج الى البدء من جديد والذي قد يسبب لك تأخرا واضحا في عملية التنزيل فبعد رجوع الامور الى نصابها سيعطيك التطبيق امكانية الاستئناف واكمال مهمة التنزيل المتوقفة لسبب من الاسباب.

تحميل الملفات بكيفية سريعة

ويعرض التطبيق بعض المعلومات الهامة عن العمليات التي قيد التنفيد من بينها السرعة الخاصة بالتنزيل اضافة الى النسبة المئوية والوقت المتبقي للانتهاء ، هذا وتشمل المميزات الاضافية ميزة التقسيم التي تعمل على تحسين سرعة التحميل بدرجة كبيرة حيث يتم تجزأة الملف الى اجزاء صغيرة وعند الانتهاء يتم تجميعها.

 EagleGet يعمل ايضا على تنظيم الملفات المحملة من الانترنت حيث يتم توزيعها على عدة اقسام لتكون عملية الوصول اليها سهلة على الاطلاق ، إضافة الى ذلك ان التطبير يتوافق مع مكافحات الفيروسات التي تباشر بعملياتها في فحص البيانات مباشرة بعد كل عملية تنزيل.

ويأتي التطبيق مع واجهة رسومية سهلة الاستخدام تدعم اغلب اللغات العالمية من بينها العربية والانجليزية والفرنسية كما يتوافق التطبيق مع جميع المتصفحات الموجودة في السوق مما يعني دعم المتصفح الذي تستخدمه دون شك ، وهناك ايضا ميزة لا يمكننا ان نغفل عنها وهي تحميل الفيديوهات من مواقع متعددة وذلك من خلال ادخال الرابط الخاص بالصفحة وسوف يتم جلب الرابط المباشر للفيديو وتنزيله ، يمكنك الان تحميل نسختك المجانية من ايجل جيت والتمتع بخصائص هذا التطبيق الفريد والمتميز.

قوة برنامج EagleGet

بشكل عام يعد برنامج ايجل جيت من افضل برامج التحميل من الانترنت حيث يقدم اعلى سرعة ممكنة في حفظ الملفات من الانترنت بجميع انواعها ويقدم مجموعة من التقنيات القوية التي تساعد في جل التحميل اسرع بمرات عن المتصفحات التي نستخدمها في التحميل ، ومن التقنيات المتقدمة التي يوفرها هي تقسيم الملفات الى اجزاء متعددة وتحميلها دفعة واحدة وهذا سوف يعطي اعلى سرعة ممكنة.

تحميل الملفات بسرعة عالية

واجهة انيقة وسلسة

يأتينا برنامج ايجل جيت مع واجهة منسقة انيقة تقدم سلاسة كبيرة في التنقل بين جنبات واعدادات البرنامج كما تمنح ايضا سرعة الوصول الى الملفات التي تم تحميلها والتنقل بينها الى جانب ذلك يمكن تخصيص بعض الاعدادات الخاصة بالبرنامج التي تشمل امكانية حفظ الملفات على مجلدات مخصصة على الهارد ديسك او تمريرها بشكل مباشر الى وسائط التخزين.

تحميل الوسائط

حفظ الملفات بكافة انواعها هي ميزة البرنامج الرئيسية ولعل ما يهم شريحة كبيرة من المستخدمين هو حفظ الفيديوهات والصوتيات من مواقع الويب ويقدم لنا برنامج EagleGet خاصية رائعة تساعدك في اقتباس الروابط المباشرة للفيديوهات من خلال اضافة روابط خاصة بالمواقع حيث يقوم بشكل الي على تحديد الرابط المباشر للفيديو المضمن وتحميله بسرعة عالية.

تحميلات متعددة

البرنامج يقدم ايضا ميزة ادارة التحميلات ووضع مجموعة من التنزيلات ضمن قائمة البرنامج ليتم تحميلها بشكل مباشر الى جانب ذلك تستطيع ادارة المهام بطريقة احترافية ووضع اولوية لبعض التنزيلات وايقاف واستئناف مهام التحميل في اي وقت ، ويمكنك اضافة مجموعة روابط خاصة بالملفات ليتم تحميلها في نفس الوقت.

ايجل جيت للكمبيوتر

مميزات برنامج ايجل جيت EagleGet

  • تسريع عمليات التحميل الى الضعف مقارنة مع المتصفحات.
  • تجديد للروابط بشكل الي دون تدخل منك.
  • توزيع الملفات المحملة الى تصنيفات متعددة.
  • دعم لمختلف المتصفحات مثل كروم وفايرفوكس.
  • يحتوي على محول خاص بالوسائط التي يتم تحميلها.
  • يتوافق مع مكافحات الفيروسات التي تتولى مهمة الفحص.
  • يأتي مع دعم لاشهر اللغات العالمية بما فيها العربية.
  • استئناف التنزيلات التي توقفت لاسباب متعددة.
  • يسمح لك بتحديد سرعة التحميل بكل سهولة.

معلومات عن برنامج ايجل جيت EagleGet

💿 اصدار البرنامج : 2.1.6.70
📊 حجم البرنامج : 10.0 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : EagleGet

تحميل برنامج ايجل جيت EagleGet

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-