الاحدث

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا للكمبيوتر

عرض و تحرير ملفات الوورد

Microsoft Word هو برنامج يقدم حلولا متكاملة للمستخدمين في مجال كتابة المقالات والمواضيع حيث يقدم مجموعة كبيرة من الوظائف المتميزة التي تساعدهم في الكتابة والتحرير ، ويستخدم التطبيق من قبل فئة كبيرة من المستخدمين حيث يمكن استخدامه في المجال التعليمي وهو مفيد بشكل كبير للاطر التربوية التي تريد انشاء مواضيع إضافة الى امكانية عرض المستندات التي تم انشائها مسبقا بواسطة برنامج مايكروسوفت وورد ويمكن ايضا طباعة المستند على الورق من خلال الطابعة المتصلة بالكمبيوتر.

البرنامج مميز ايضا في تدوين الملاحظات وعمل التقارير في مجالات متخصصة علاوة على امكانية استخدامه في مجال الاعمال حيث يساعدهم في تلخيص النتائج والمعاملات التي تم القيام بها على مدار الوقت ، ويمتلك التطبيق واجهة رسومية سهلة الاستخدام الى حد قد لا تتصوره.

مايكروسوفت وورد يمتلك مجموعة من الادوات الرائعة والمتميزة الخاصة حيث يمكن للمستخدمين إضافة الجداول وبعض الرموز التنسيقية المتميزة ويمكن ايضا التحكم في الفقرات والعبارات ويستطيع المستخدم استخدام مختلف انواع الخطوط والالوان والاشارة الى فقرة معينة.

تحميل برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word مجانا للكمبيوتر

من خلال Microsoft Word سوف تتمكن من إضافة الصور والرسومات المبيانية الى المستند بمختلف الطرق ويمكن التحكم في تنسيق الصور وتحديد الهامش وإضافتها في الوسط او اليمين او الشمال.

برنامج الوورد يدعم استخدام اختصارات لوحة المفاتيح حيث سوف يتمكن المستخدم من اداء الكثير من العمليات مباشرة من الكيبورد مما يعني سهولة كبيرة في التحكم بالمستند والنص الموجود في داخله.

علاوة على ذلك يمنحك المحرر امكانية حماية المستند بواسطة كلمة مرور بحيث يعني ذلك الحفاظ على خصوصية المستندات بشكل مباشر وبذلك سوف تمنع اي شخص من الاطلاع على الملف الا باستخدام الباسوورد الذي قمت بتعيينه سابقا ، بالمختصر المفيد Microsoft Word برنامج مفيد بدرجة كبيرة للمستخدمين ويحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

خصائص برنامج مايكروسوفت وورد Features Microsoft Word

  • امكانية إدراج الصور والرسومات والجداول.
  • الكتابة بمختلف انواع الخطوط المنصبة في الويندوز.
  • مفيد بشكل كبير في تدوين الملاحظات والتقارير.
  • يمكن تصدير المستند بأكثر من صيغة متاحة.
  • عرض المستندات التي تم انشائها بواسطة الوورد.
  • توفر معجم خاص يساعدك في تصحيح العبارات.
  • يتيح لك إضافة التعديلات التي ترغب بها على النص.

    معلومات عن برنامج مايكروسوفت وورد Microsoft Word

    اصدار البرنامج :2016
    حجم البرنامج :33.9 MB
    الناشر  :Microsoft.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :مجاني

     تحميل برنامج مايكروسوفت وورد Download Microsoft Word

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -