الاحدث

برنامج تحميل الفيديوهات 2024 Freemake Video Downloader للكمبيوتر مجانا

Freemake Video Downloader

برنامج تحميل الفيديو Freemake Video Downloader 

Freemake Video Downloader هو برنامج مميز يساعدك على تحميل الفيديوهات من الانترنت عن طريق رابط الصفحة وتشمل الخصائص دعم مختلف انواع المواقع بما فيها فيس بوك وديلي موشن وغيرها ، والميزة الاخرى المميزة هي تحويل الوسائط بعد تحميلها بحيث سوف تتمكن من تحويل الفيديو التي تقوم بتنزيله الى ملف صوتي ام بي ثري او اي صيغة اخرى حتى تستطيع تشغيل الملف على هاتفك الذكي او الاكس بوكس او البلاي ستايش وغيرها من الاجهزة الاخرى.

يسمح لك البرنامج باختيار الجودة التي تراها مناسبة لتحميل الفيديوهات والافلام بحيث يمكن التحميل بالجودة العالية 4K , FHD او اي جودة منخفظة اخرى ، وتسمح لك الاداة بادارة التنزيلات التي تقوم بها حيث سوف تتمكن من استئناف وايقاف عمليات التحميل في اي وقت ترغب به.

البرنامج يمكن استعماله في تحميل الفيديوهات والمسلسلات والافلام وعروض الانمي والمقاطع التعليمية من الانترنت وحفظها على الهارد ديسك لمشاهدتها في حالة عدم اتصالك بالانترنت كل سوف تتمكن من نقلها الى الهاتف الخاص بك او حرقها على الاسطوانات المضغوطة.

Freemake Video Downloader

وتشمل الخصائص الاضافية خاصية رفع المقاطع على الخدمات السحابية مثل جوجل درايف وون درايف ودروب بوكس وغيرها مما سوف يمنحك الوصول الى الفيديوهات من اي حاسوب او هاتف مرتبط الانترنت.

علاوة على ذلك Freemake Video Downloader يوفر امكانية تحديد السرعة الخاصة بعمليات التحميل حيث سوف تسمح لك بتوزيع الموارد على التحميل والتصفح على سبيل المثال والانشطة الاخرى بحيث لا يتم التأثير على سرعة الانترنت في اداء العمليات الاخرى.

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يمنحك القدرة على تحميل قوائم التشغيل التي تحتوي على مقاطع متعددة مثلا من القنوات الخاصة بالفيديوهات بحيث سوف تتمكن من تحميل اكثر من 100 مقطع من خلال التطبيق ، إضافة الى ذلك يوفر البرنامج ميزة استخدام البروكسيات التي من خلالها سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات الغير متاحة في بلدك ، بالمختصر المفيد ان الاداة يمكنك تحميلها بشكل مجاني والاستفادة من القدرات الهامة التي يتم توفيرها في مجال تحميل الوسائط من النت.

طريقة عمل البرنامج

يقوم التطبيق على تحميل الفيديوهات والوسائط من صفحات المواقع بطريقة جد ذكية فبعد ادراج عنوان او الرابط الخاص بالصفحة الموجود بها الفيديو المفضل لديك سيتم تحليل جميع الاكواد الموجودة في الصفحة وجلب الرابط المباشر للفيديو او الفيلم المتاح للبث على صفحات المواقع ، وهذا يعني سلاسة في تحميل مقاطع الفيديو من الانترنت ووضعها ضمن قائمة التنزيلات.

مدى توافق البرنامج

يضمن Freemake Video Downloader التوافق مع المواقع العالمية التي تقدم امكانية مشاهدة الفيديوهات على صفحاتها ويشمل كذلك مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام وغيرها من المواقع الاخرى ، ويدعم البرنامج جميع انواع المواقع التي تحتوي على فيديوهات نظرا لتقنياته الواعدة في مجال التحميلات وجلب الروابط المباشرة لتحميل الفيديوهات من الانترنت.

تحميل الفيديوهات من الانترنت

خدمة التحويل المباشر

في بعض الاحيان قد تصادف تحميل فيديوهات بتنسيقات نادرة غير مدعومة على الاجهزة التي ترغب في تشغيل الفيديوهات عليها لهذا يقدم البرنامج خدمة التحويل المباشر للفيديوهات التي تقوم بتحميلها ليتم ترميزها وتحويلها الى صيغ مدعومة من الاجهزة التي تمتلكها كذلك يقدم المحول امكانية استخراج الصوت من الفيديوهات وتحويلها الى ام بي ثري.

مميزات برنامج تحميل الفيديوهات Features Freemake Video Downloader

  • امكانية استخدام سيرفرات البروكسي لكسر الحجب.
  • تحميل قوائم التشغيل التي تحتوي على الكثير من الفيديوهات.
  • يتيح لك تحديد السرعة المناسبة لاستخدامها في التحميل.
  • ادارة التحميلات من خلال مجموعة من الادوات مثل الايقاف والاستئناف.
  • يسمح لك برفع الوسائط على الخدمات السحابية.
  • ميزة تحويل المقاطع المحملة الى صيغ متعددة.
  • سريع بشكل كبير في تحميل الملفات من الانترنت.

معلومات عن برنامج تحميل الفيديوهات Freemake Video Downloader

💿 اصدار البرنامج :4.1.13.162
📊 حجم البرنامج :76.6 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Freemake

تحميل برنامج تحميل الفيديوهات Download Freemake Video Downloader

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-