الاحدث

تحميل برنامج ادارة ملفات الكمبيوتر 2024 SpeedCommander احدث اصدار

عمل اتصال بسيرفر الاف تي بي

برنامج ادارة الملفات للكمبيوتر SpeedCommander

SpeedCommander هو برنامج قوي متعدد الكفاءات يساعد المستخدمين على ادارة كافة الملفات الموجودة في الحاسوب حيث يعتبر البديل الانسب لمستعرض الويندوز الذي يفتقر الى بعض الخصائص والمزايا ، ويمتاز هذا التطبيق الذي نقدمه لكم في هذه المقالة بسرعة الاستجابة حيث يسمح لك بالوصول السريع الى مختلف البيانات ويستهلك قدرا صغيرا من موارد النظام بحيث سوف تلاحظ ذلك بنفسك وهذا يعني انه يمكن استخدامه مع الاجهزة ذات المتطلبات الضعيفة والمتواضعة.

البرنامج زود بتقنيات رائدة في المجال حيث يمكنك ادارة الملفات بكل سلاسة إضافة الى امكانية استخدامه في الوصول الى الملفات المكررة الموجودة في القرص الصلب والعمل على حذفها بهدف توفير مساحة شاغرة على الكمبيوتر.

ويمكن استخدامها في تخزين الملفات الهامة وهذا طبعا قد يساهم في الرفع من كفاءة الحاسوب وسرعة الاستجابة اثناء طلب البيانات من القرص الصلب ، البرنامج يأتي بواجهة رسومية اقل ما يقال عنها انها سهلة الاستخدام بحيث يمكن لاي مستخدم كيف ما كانت خبراته استخدامها بسلاسة عالية.

Download SpeedCommander For Pc

SpeedCommander به ميزة البحث المتخصص بحيث يسهل عليك عملية الوصول الى ملفات محددة بناءا على عدة مواصفات تقوم بتحديدها في التطبيق ويمكنك ايضا استعراض البيانات ذات صيغة محددة او حسب الاسم وغيرها من المواصفات الخاصة بها.

علاوة على ذلك فقد تم تزويد التطبيق ليتوافق مع بروتوكولات الاف تي بي حيث يمكنك رفع الملفات بسهولة تامة إضافة الى ادارتها من خلال الادوات المتوفرة ، ويدعم ايضا استخدام ميزة البروكسي في عمل الاتصال الى السيرفر الخاص.

الجدير بالذكر ان سبيد كومندر يمكن ايضا استخدامه في عمليات النسخ على الويندوز حيث يضمن لك سرعة عالية في النقل ويمكن استخدام الخاصية في نقل الملفات ذات الحجم الكبير داخل القرص الصلب وخارجة اي الى وسائط التخزين مثل الفلاش ديسك وكروت الميموري وايضا الهارد ديسك الخارجي ، ويوفر ايضا امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في سبيل تسهيل الوصول الى المهام مباشرة من خلال الكيبورد ، في النهاية ما يمكن قوله هو ان البرنامج سيسمح لك بادارة جميع ملفاتك المخزنة والتعديل عليها بصورة مرنة للغاية.

خيارات قوية في الادارة

يتمتع البرنامج بأفضل الخيارات المتاحة التي يحتاج لها المستخدم كوسيلة في ادارة الملفات بكافة اصنافها وانواعها وهذا يشمل امكانية نقل ومزامنة الملفات مع وسائط التخزين التي تشمل الفلاش ديسك وكروت الذاكرة التي يتم ربطها ، وبالتالي يمكن الاستعانة بالتطبيق لعمل نسخ احتياطية من انواع محددة من الملفات مثل الصور والفيديوهات الشخصية المخزنة على حاسوبك.

ادارة الملفات على الهارد ديسك

البحث والفلترة

يضمن برنامج SpeedCommander الوصول السريع الى مختلف انواع الملفات ويمكن استعمال خاصية البحث السريع في تنفيد عملية البحث السريع والوصول الى الملفات من خلال التسمية ومن خلال خاصية البحث يمكنك تخصيص المهام وجعل الاولوية لتظهر لديك مجموعة محددة من الملفات بناءا على الصيغة والحجم وغيرها من المواصفات الاخرى.

توفير المساحة التخزينية

بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون الى تحرير مساحة من الهارد ديسك يمكن ان يلعب برنامج SpeedCommander دورا هاما في انجاح العملية وذلك من خلال تحديد الملفات التي تمتاز بحجمها الكبير نسبيا ووضعها في وسائط التخزين او نقلها الى مصادر اخرى ، وفي حالة عدم احتياجك لها يمكنك حذفها والتخلص منها نهائيا.

عرض الملفات باحترافية

في برنامج SpeedCommander سيكون لديك الكثير من الادوات المتعددة لتضمن بذلك عرض الملفات من خلال مجموعة كبيرة من انماط العرض تشمل عرض الملفات على شكل قائمة او صور مصغرة ويمكنك استخدام نافذتين لعرض الملفات والتعامل معها بحيث يمكن نقل اي ملف تم استعراضه من النافذة الرئيسية الى النافذة الفرعية.

خصائص برنامج ادارة ملفات الكمبيوتر Features SpeedCommander

  • امكانية استخدام ميزة النقل لنسخ الملفات بسرعة عالية.
  • يدعم الكثير من اختصارات الكيبورد لادارة المهام بسلاسة.
  • تصميم عصري وجذاب يمتاز بالسلاسة في التنقل بين الوظائف.
  • يتيح لك اجراء مختلف المهام بما فيها النقل والحذف والتسمية.
  • يمكن استخدامه في الوصول الى الملفات المكررة الموجودة في النظام.
  • ميزة البحث المتخصص التي تسمح لك بتصفح الملفات المرغوبة.
  • يمكن اجراء اتصال امن بسيرفر الاف تي بي وادارة البيانات المخزنة.
  • يسمح لك باستعراض العديد من انواع الملفات باكثر من 60 صيغة.

معلومات عن برنامج ادارة ملفات الكمبيوتر SpeedCommander

💿 اصدار البرنامج :20.40.10900
📊 حجم البرنامج :19.9 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Sven Ritter

تحميل برنامج ادارة ملفات الكمبيوتر Download SpeedCommander

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-