الاحدث

تحميل برنامج معالجة و صيانة النظام 2024 Kerish Doctor للكمبيوتر

حل مشكلة الشاشة الزرقاء

تحميل تطبيق صيانة نظام الويندوز Kerish Doctor

Kerish Doctor هو برنامج متعدد الاستخدامات يعمل على تعزيز النظام بصورة كبيرة حيث يوفر قائمة كبيرة من الادوات الرائعة التي من شأنها مساعدتك في اصلاح الاخطاء والمشاكل التي يواجهها النظام والتي قد تكون السبب وراء البطء في عمليات الحاسوب واداء المهام ، يمتاز التطبيق بواجهة رسومية انيقة سهلة الاستخدام لا تحتاج الى ان تكون محترف حتى تستخدمها يكفي امتلاك بعض الخلفيات عن طريقة استعمال البرامج حتى تستطيع الاستفادة من الخدمات الواسعة المقدمة.

احدى المشاكل التي يواجهها المستخدمون هي ظهور الشاشة الزرقاء او ما يطلق عليها بشاشة موت الويندوز حيث تكون مزعجة الى حد كبير وللتخلص منها يمكن استخدام هذا التطبيق الذي سوف يعمل على اصلاح الخلل اينما وجد وبالتالي التخلص من هذه المشكلة ، البرنامج يقدم بعض المزايا الرائعة من بينها التخلص من جميع الملفات الزائدة التي لا فائدة من وجودها على النظام وهذا قد يوفر لك مساحة تخزينية على الهارد ديسك يمكن استخدامها في تخزين الملفات الخاصة بك ، ويعمل ايضا على حذف الاختصارات المفقودة وغير الصالحة المتعددة في نظام الويندوز.

تنظيف الجهاز من الملفات الزائدة

هذا وتشمل الخصائص الإضافية امكانية تعزيز الاتصال بالانترنت حيث يقوم على حل جميع المشاكل العالقة وضبط الاعدادات بالشكل الذي ينبغي ان يكون مما سيسمح لك بالاستفادة القصوى من سرعة الانترنت التي يوفرها لك مزود الشبكة الخاص بك. هناك مميزات إضافية من بينها تحسين اداء الالعاب حيث يوفر لك بعض التقنيات المتطورة في المجال التي تجعل الالعاب خفيفة الى حد كبير وبالتالي حل مشكلة البطئ والتشنجات التي تواجهها اثناء التشغيل حيث يقوم على ازالة العبء على الموارد وبالتالي الحصول على سرعة معقولة.

ويعمل Kerish Doctor على عمل تحليل شامل لنظام الويندوز الخاص بك حيث يقوم بالتعرف على جميع المشاكل الموجودة ويعمل على توفير حلولا شاملة لها إضافة الى ضبط الاعدادات بالشكل الصحيح للحصول على افضل اداء ممكن ، علاوة على ذلك يمكن استخدام التطبيق في التخلص من بعض انواع الفيروسات والمالووير المترسبة في النظام كما يقوم بترميم النظام الامني الخاص بالويندوز حتى يقوم بالدور على اكمل وجه في التصدي لمختلف انواع الملفات الضارة.

حل مشاكل الويندوز

تنظيف متقدم وكامل

بفضل التقنيات المتقدمة التي يعتمد عليها التطبيق في عمله يمكن ان نقول انه يعد من البرامج القوية في مجال التنظيف عبر حذف جميع الملفات الزائدة والمتراكمة على الهارد ديسك والتي قد تأخد قدرا كبيرا من المساحة التخزينية ناهيك عن تسببها في تأخير استجابة النظام وبالتالي المعانات مع بطء في تنفيد العمليات على مستوى نظام الويندوز.

ادارة الملفات

يعطيك التطبيق اكثر من اداة لادارة الملفات المخزنة على الهارد ديسك من بينها اداة اكتشاف الملفات المكررة وحذفها من خلال اجراء مهمة الفحص السريع لاكتشاف جميع الملفات التي منها اكثر من نسخة فضلا للتعامل معها والاكتفاء بنسخة واحدة ، اداة اخرى وظيفتها ايجاد الملفات كبيرة الحجم حيث تساعدك في اخد نظرة شاملة عن البيانات التي تستهلك المساحة التخزينية والتعامل معها.

حل المشاكل العالقة

من خلال تطبيق Kerish Doctor ستتمكن بشكل احترافي من تحديد المشاكل والاعطال العالقة والعميقة في نظام الويندوز الشخصي الخاص بك والتعامل معها بشكل متقدم ، من خلال مجموعة من التقنيات الواعدة في مجاله وهذا يشمل ايضا رسائل الاخطاء التي تظهر امامك اثناء استعمال نظام الويندوز والاختصارات المعطوبة والمكسورة وغيرها.

صيانة نظام الويندوز

تحسين الاداء

قائمة من الادوات الاضافية المتاحة لتحسين اداء نظامك من اهمها ايقاف الخدمات والمهام التي لا تحتاجها من خلال كبسة زر واحدة اضافة الى اداة ازالة المالوير من خلال قائمة الاقلاع التي تحتوي على تطبيقات التشغيل الاوتوماتيكي مع تشغيل الويندوز ، وهناك اداة تحسين اداء الرامات لتحرير المساحة والتخلص من كافة التطبيقات والخدمات بكبسة زر واحدة.

خصائص برنامج معالجة و صيانة النظام Features Kerish Doctor

  • يوفر حلولا شاملة لبعض المشاكل الشائعة التي يواجهها الويندوز.
  • ميزة التنظيف التي تسمح لك بالتخلص من جميع الملفات الزائدة.
  • يمكنك الاستفادة من اقصى سرعة الانترنت التي يوفرها لك المزود.
  • حلول فعالة لاصلاح مشكل الشاشة الزرقاء المزعجة التي تواجهها.
  • تعزيز النظام الامني الخاص بحاسوبك للتصدي للمالوير والفيروسات.
  • تسريع الالعاب من خلال عدد من التقنيات الرائدة في المجال.

معلومات عن برنامج معالجة و صيانة النظام Kerish Doctor

💿 اصدار البرنامج :4.91
📊 حجم البرنامج :49.7 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Kerish Products

تحميل برنامج معالجة و صيانة النظام Download Kerish Doctor

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-