الاحدث

تحميل برنامج حماية ومراقبة الشبكة 2024 GlassWire للكمبيوتر مجانا

عرض المستدمين على شبكة الواي فاي

تحميل جدار الحماية الناري للكمبيوتر GlassWire مجانا

GlassWire هو برنامج غني عن التعريف يقدم خدمات لا مثيل لها في مجال حماية الشبكة الخاصة بك حيث يقوم بعرض جميع المتصلين بها بالإضافة الى الاطلاع على تفاصيل شاملة حول معدل استهلاك الانترنت وغيرها من المعلومات الاضافية ، هذا ويقوم التطبيق بتحليل نشاطات التطبيقات النشطة في نظامك لمعرفة نشاطاتها الخلفية المتعلقة بالنت ويمكنك بسهولة ايقاف عمل اي تطبيق يقوم بربط الاتصال بالانترنت وهذا مفيد في حمايتك من برامج التجسس الى تقوم برفع المعلومات الى مصادر غير معروفة.

ويعمل التطبيق على مدار الساعة طوال فترة استخدامك للحاسوب وفي حالة وجود اي تهديد ولو ضعيف سيتم إخبارك بذلك مما سيساعدك على اتخاد اجراءات مناسبة في اقرب وقت ، ويعرض البرنامج وظائفه المتعددة ضمن واجهة سهلة الاستخدام لا تحتاج معها الى وقت طويل للتأقلم.

البرنامج يقوم بتوفير تقنيات رائدة تعمل على ترميم جدار الحماية الخاص بحاسوبك مما يساعده في صد التهديدات الاكترونية بمختلف انواعها والتي تهدف الى اختراق نظامك والتجسس على الانشطة التي تقوم بها ، ويحظى التطبيق بشعبية واسعة حول العالم ويعود السبب في نظري المتواضع الى كم الادوات القوية المتوفرة فيه.

تأمين شبكة الواي فاي
ويتعرف GlassWire على مختلف الملفات الضارة الموجودة في نظامك بما فيها الفيروسات والمالوير واحصنة طروادة ويعمل على إيقاف فعاليتها حتى لا تصبح معلوماتك مكشوفة لدى المتسللين الذين يقومون بسرقة البيانات وقد تكون انت الهدف المحتمل ومن يدري.

ان راودتك الشكوك حول مستخدمين غير مرغبون بهم داخل شبكتك واي فاي فيمكنك التعرف في الحال من خلال هذا التطبيق حيث يتم عرض جميع المشتركين داخل الشبكة بما فيها المعلومات الخاصة بهم مثل عنوان الاي بي والماك ادرس وإسم الجهاز المستخدم وهذا كفيل بمساعدتك في تأمين نقطة الواي فاي الخاصة بك وحماية الوصول اليها من خلال تغيير الرقم السري او تخصيص بعض الاعدادات لمنع الوصول اليها مما قد يجعل اجهزة تستفيد من قوة صبيب الانترنت كاملة.

جدار الحماية للكمبيوتر

مراقبة استخدام الانترنت

سيكون للبرنامج دور كبير في مراقبة بيانات استهلاك الانترنت من قبل البرامج المنصبة وما هي الخوادم التي قامت بالاتصال بها حيث يعمل على توليد مجموعة كبيرة من التقارير التي سوف تعطيك نظرة كاملة عن استهلاك التطبيقات للانترنت ، وهذا امر رائع يفيد في التعرف على ما هي البرامج التي تستهلك الانترنت بشكل كبير وايضا تساهم في اكتشاف الانشطة المشبوهة والضارة.

جدار الحماية المتكامل

يكون الهدف من تنصيب GlassWire هو تقديم امتيازات امنية من حيث التصدي للاخطار والتهديدات المختلفة التي يكون اغلبها مصدره الانترنت ، ويقدم البرنامج جدار امني قوي كفيل بالتصدي لمختلف التهديدات الامنية وجدار الحماية هذا يساعدك ايضا على فلترة الوصول الى صفحات الويب الضارة وايضا حجب او السماح للبرامج المنصبة على حاسوبك من الاتصال بالانترنت.

جدار حماية امن

نظام اشعارات متقدم

بمجرد وجود اي من التهديدات الامنية التي قام بملاحظتها التطبيق اثناء دورته الروتينية سيتم اخبارك بشكل فوري حتى تتخد كافة الاجراءات المناسبة ويقدمها لك من خلال قائمة الخيارات المتاحة والتي من بينها حجب الوصول الى الانترنت من قبل التطبيقات او منع وصول الخوادم الى حاسوبك ، او السماح باكمال العمليات ان كنت متأكدا من عدم تضمن الاشعار على تهديد امني.

تأمين شبكة الواي فاي

اثناء مشاركة الانترنت عبر شبكة واي فاي منزلية سيكون هناك بعض التهديدات الامنية المتعددة التي قد تستهدف نقطة الوصول الخاصة بك ، لهذا يضع برنامج GlassWire امكانيات متعددة في سبيل تأمين عملية المرور الى الانترنت ومنع المتطفلين والمتسللين من تجاوز الاجراءات الامنية المتقدمة التي تقوم بتعيينها استنادا الى برنامج GlassWire.

حماية شبكة الواي فاي

مميزات برنامج حماية ومراقبة الشبكة GlassWire

  • الاطلاع على المشتركين داخل شبكتك.
  • يعمل على ترميم جدار الحماية لصد الهجمات.
  • يمكنك منع الاتصال بالانترنت لاي تطبيق.
  • يعرض لك تفاصيل كاملة عن استخدام البرامج للنت.
  • يتيح لك الاطلاع على معدل استهلاك الانترنت.
  • تنبيهك مباشرة بعد ورود تهديد حقيقي لك.
  • المساعدة في اكتشاف البرامج الضارة.
  • الوصول الى المعلومات الخاصة بالاجهزة على الشبكة.

معلومات عن برنامج حماية ومراقبة الشبكة GlassWire

💿 اصدار البرنامج :3.3.630
📊 حجم البرنامج :80.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :GlassWire

تحميل برنامج حماية ومراقبة الشبكة GlassWire

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-