الاحدث

تحميل برنامج عرض الصور 2021 FastPictureViewer للكمبيوتر اخر اصدار

تعديل البيانات الوصفية الخاصة بالصورة

نستهل هذه المقالة في التطرق الى FastPictureViewer الذي يختص في عرض الصور الرقمية الموجودة في الهارد ديسك وكروت الميموري والفلاش ديسك كما انه يدعم مختلف انواع الصيغ ومعنى هذا انه لن تجد اي مشاكل في الدعم ، ويقدم العديد من طرق العرض الاحترافية التي يمكن استخدامها في مشاهدة الرسومات الخاصة بك واستخدام بعض المؤثرات الانتقالية بين صورة واخرى ، إضافى الى ذلك يمكن استعماله في الوصول السريع حيث يوفر ميزة البحث السريع حسب الاسم.

علاوة على ذلك يمكنك اضافة بعض العلامات الوصفية الى الصورة والتعديل عليها بسهولة تامة كما يمكنك ايضا تصنيفها الى فئات متعددة بحيث يسهل عليك تصفحها ويوفر امكانية عمل البومات متعددة خاصة بالصور ويدعم ايضا خيار المشاركة على مواقع الويب المتعددة.

هذا وتشمل المميزات الإضافية امكانية تنظيم الرسوميات على حسب النطاق الجغرافي الخاص به بالاعتماد على تقنية الجي بي اس وبالتالي تسهيل تصنيفها بصورة سهلة للغاية ويمكنك إضافة العلامة الخاصة بالموقع الجغرافي الخاص بكل صورة على حدى.

إضافة الموقع الجغرافي للصورة

يعمل التطبيق على تقنية التسريع الخاصة الجرافيك حيث تضمن هذه الاخيرة عرض الصور بسلاسة أضف الى ذلك انه يستهلك قدرا صغيرا من المعالج والذاكرة العشوائية ويتوافق مع النواتين 32 و 64 بت دون مشاكل.

والجدير بالاهتمام ان التطبيق يوفر لك مهام الادارة مثل الحذف والنسخ وتكبير او تصغير الصورة حسب الرغبة ويمكنك اداء هذه العمليات من خلال اختصارات الكيبورد ، وتستطيع ايضا الاطلاع على بيانات الصورة مثل الدقة الخاصة بها اضافة الى الايزو وغيرها من المعلومات الاخرى.

البرنامج تم تصميمه ليتوافق مع مختلف انواع الشاشات الرقمية كيف ما كانت الدقة الخاصة بها بحيث يقدم توافق عالي مع جميع الجودات ويسمح لك باستعراض جميع الرسومات الموجودة في حاسوبك كيف ما كان نوعها صور شخصية او عائلية او خلفيات للويندوز ، FastPictureViewer صمم ليرضي جميع المستخدمين كيف ما كانو محترفين او مبتدئين حيث يمكن الوصول الى الادوات المقدمة بسهولة تامة.

خصائص برنامج عرض الصور Features FastPictureViewer

  • يعمل على عرض مختلف انواع الصور الموجودة في النظام.
  • يقوم بإطلاعك على جميع التفاصيل الخاصة بالرسوميات.
  • يوفر طرق عرض متعددة يمكن استخدامها في المشاهدة.
  • متوافق مع مختلف انواع الشاشات ذات الدقة العالية 4K.
  • يتيح لك تكبير وتصغير الصورة وتدويرها في مختلف الاتجاهات.
  • يمكن استخدامه في اضافات العلامة الخاصة بالنطاق الجغرافي.

    معلومات عن برنامج عرض الصور FastPictureViewer

    اصدار البرنامج :1.9.360
    حجم البرنامج :35.7 MB
    الناشر  :    Kerish Products.
    توافق البرنامج  : اصدارات ويندوز
    الترخيص  :تريال

    تحميل برنامج عرض الصور Download FastPictureViewer

    تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -