الاحدث

تحميل متصفح النت السريع 2024 Browser SrWare Iron للكمبيوتر

تحميل الفيديوهات والمستندات

تنزيل برنامج التصفح السريع للكمبيوتر SrWare Iron

SrWare Iron هو متصفح غني عن كل تعريف يقدم مزايا رائعة في استعراض مواقع الانترنت كما يوفر خصوصية للمستخدم من خلال امكانية التخلص من جميع البيانات المسجلة عليه ويتعرف على المواقع الضارة التي تحتوي على اكواد خبيثة بداخلها ليقوم بتنبيهك وحجبها عنك في محاولة لحماية الويندوز من تسرب التروجانات والفيروسات التي من الممكن ان ان تسبب خرابا وتدميرا للملفات المخزنة في النظام ، ويعمل المتصفح مع كافة انظمة الويندوز دون مشاكل او استثناءات.

ان متصفح الويب هذا يدعم السرعة العالية في فتح مواقع الويب المتعددة وسوف تلاحظ ذلك اثناء استخدامك له كما يتيح لك تصفح جميع المواقع الاخبارية والتقنية وشبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها ، ويعمل على حفظ المواقع التي تزورها باستمرار ويقترحها عليك في قادم الاوقات حتى تستطيع الولوج اليها بسلاسة تامة ، كما يتيح استخدام محركات البحث الشهيرة في الوصول الى عناوين المواقع والبحث عن المواضيع التي تثير اهتمامك.

متصفح الويب للكمبيوتر

تجدر الاشارة الى ان SrWare Iron يوفر لك قائمة المفضلة تستطيع إضافة ما تشاء من المواقع اليها بسهولة تامة لتسهيل ولوجها في المرات اللاحقة حتى لا تضطر الى كتابة عنوان الموقع من اول وجديد ، إضافة الى ذلك يدعم المتصفح ميزة التصفح المخفي الذي يسمح لك بتصفح المواقع دون الادلاء بالمعلومات الخاصة المخزنة مثل ملفات الكوكيز وغيرها من البيانات الاخرى المسجلة.

يدعم مستعرض الويب نظام التبويبات مثل باقي متصفحات الويب الاخرى حيث تسمح الخاصية بفتح العديد من صفحات الانترنت ضمن نافذة موحدة مع خيارات الادارة المتعددة مثل إغلاق جميع الالسنة الموجودة في اليسار او اليمين وايضا بعض المهام الاضافية ، ومن المزايا المثيرة للاهتمام هي توفر مدير للتحميلات يساعدك في تحميل مختلف انواع الملفات مثل الفيديوهات والافلام والمستندات من الانترنت بسرعة صاروخية مع خيارات التحكم في العمليات التي تتم بما فيها الاستئناف والايقاف.

ما الذي يجعلني استخدم SrWare Iron ؟

لكونه يقدم مزايا غنية عن التعريف في مجال التصفح والوصول الى مواقع الويب المتعددة سواء شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع مشاهدة الفيديوهات والوسائط المتعددة ، كما يمتاز ايضا بتقديمه لمزايا من حيث الامان والخصوصية ومنع المتطفلين من الوصول الى بياناتك ويتوافق الاخير مع كافة التقنيات التي تدخل في بناء صفحات الويب.

الخصوصية والامن

كمستخدم لبرامج التصفح يجب ان تكون ضمن اولوياتك الخصوصية نظرا للتهديدات الامنية التي تستهدف متصفحي المواقع الالكترونية بشكل عشوائي او مركز ، لهذا يضع المتصفح الخصوصية ضمن اهم التحديات الخاصة من خلال تقديمه مجموعة من التقنيات الواعدة التي ستعمل على جعل التصفح اكثر امانا من اي وقت مضى ويقوم على تشفير جميع البيانات الخاصة بك بصفة تلقائية.

حماية الخصوصية

التحميلات من الويب

عمليات التحميل عبر متصفح SrWare Iron ستتمتع بسرعة عالية مما يعني حفظ الملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز ويتيح مدير التحميلات المضمن في المتصفح خيارات متعددة للادارة تشمل الايقاف واكمال التحميلات التي توقفت بفعل انقطاع للانترنت ، وهذا ويدعم جميع الروابط الخاصة بالتحميل مما يعني حفظ جميع انواع الملفات من كافة اصناف المواقع الالكترونية.

الملفات التعريفية

يسمح لك متصفح النت SrWare Iron بإضافة اكثر من ملف تعريفي وهذا يعني بيانات منفصلة عن بعضها البعض ويمكن انشاء ملف جديد من خلال قائمة الاعدادات الخاصة بالتطبيق ، وتفيد الخاصية ايضا ان كان لدى المتصفح اكثر من مستخدم ليكون هناك فصل بين البيانات والحسابات المستخدمة على المتصفح.

التخصيص والادارة

يعطي مستعرض النت هذا حرية كاملة للمستخدمين في ادارة جميع اجزاء المتصفح ليكون بمقدورهم تغيير مواضع بعض الادوات وازرار التصفح مع امكانية تغيير الشكل الافتراضي من خلال تحميل بعض الثيمات الرائعة من متجر معتمد لدى التطبيق ، هذا سيعطي المتصفح نفسا جديدا وتغييرا جدريا على شكل ومظهر التطبيق.

ثيمات المتصفح

استيراد البيانات

ان كنت سابقا تستخدم احد برامج التصفح الاخرى يمكنك بكل بساطة استيراد جميع البيانات المحفوظة على المتصفح القديمة من خلال كبسة زر واحدة سيساعدك هذا على استدراج ملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور وغيرها من بيانات التصفح ومزامنتها مع SrWare Iron بكل سهولة واكمال عملية التصفح الخاصة بك.

التحديث المستمر

يضمن الاخير حصول المستخدمين على تحسينات كاملة على مستوى عمل متصفح الويب بشكل كامل ويكون الهدف ايضا من تلك التحديثات هو تحسين تجربة الامان من خلال ترقيع الثغرات الامنية حتى لا يتم استخدامها بشكل حاد ضد حاسوبك والدخول في حسابات ضيقة من حيث الامان وسرقة المعلومات ، ويمكنك الحصول على تلك التحديثات بشكل اوتوماتيكي من خلال اعدادات التطبيق.

اعدادات المتصفح

خصائص متصفح النت السريع Features Browser SrWare Iron

  • تسريع عمليات تحميل الملفات من الانترنت.
  • قائمة يمكن تخصيصها واضافة المواقع المفضلة لديك.
  • سهولة الوصول الى محركات البحث الشهيرة.
  • تشغيل الفيديوهات المضمنة في مواقع النت.
  • اداة لمنع الاعلانات الضارة والمزعجة لراحة المستخدم.
  • امكانية استخدام اختصارات لوحة المفاتيح في المهام.
  • متوفر بمختلف اللغات العالمية من ضمنها العربية.

معلومات عن متصفح النت السريع Browser SrWare Iron

💿 اصدار البرنامج :122.0.6200.0
📊 حجم البرنامج :92.90 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑 ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Srware

 تحميل متصفح النت السريع Download Browser SrWare Iron

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-