الاحدث

تحميل اشامبو لتحديث التعريفات 2024 Ashampoo Driver Updater احدث اصدار

تحسين اداء الويندوز وإصلاح المشاكل

برنامج تحديث التعريفات Ashampoo Driver Updater 

سوف نتناول في هذه المقالة احدى عمالقة التطبيقات المخصصة في جلب التعريفات وتحديثها انه Ashampoo Driver Updater الذي يمتاز بسلاسته وليونته في جلب مختلف انواع برامج التشغيل الخاصة بالجرافيك والصوت وكارت الشبكة إضافة الى الطابعات الرقمية والبلوثوث والمودم وغيرها ، تتركز قوته في القاعدة الكبيرة التي تحتوي على كل الدرايفرات تقريبا دون استثناء لمختلف الشركات العالمية التي تنشط في مجال صناعة المكونات الخاصة بالحواسيب.

البرنامج يغنيك عن البحث اليدوي في المواقع الرسمية ويقدم لك كل ما تحتاجه من تعريفات متوافقة مع حاسوبك ونوع النظام الذي تستخدمه ، إضافة الى ذلك يوفر لك روابط مباشرة للتنزيل ويقوم بتنصيب جميع التعريفات التي تم تحميلها مباشرة من خلال خطوات بسيطة وسهلة للغاية.

يعمل التطبيق على تحليل الحاسوب واكتشاف جميع التعريفات الناقصة من خلال البيانات التي تقوم بإيصالها الى الحاسوب ثم يقوم البرنامج برفع القاعدة الى الانترنت وجلب جميع برامج التشغيل التي يحتاجها النظام للاستفادة من الخدمات المتعددة.

اشامبو لتحديث الدرايفرات

وتجدر الاشارة الى ان Ashampoo Driver Updater يوفر ميزة تحديث التعريفات ومن شأن المهمة تحسين اداء حاسوبك ومعالجة بعض المشاكل التي تواجهها من بينها شاشة موت الويندوز التي يكون لها علاقة باحدى التعريفات المنصبة بشكل غير صحيح او فقدانها ، كما ان التطبيق مفيد لعشاق الالعاب حيث سوف يساعدهم في تحديث كارت الشاشة وبالتالي تحسين جودة الالعاب وإصلاح بعض المشاكل التي كانت في الاصدارات السابقة من التعريفات حيث تقوم الشركة المصنعة لكروت الشاشة بتحديثات مستمرة طوال الوقت.

علاوة على ذلك يقوم البرنامج بعرض المواصفات الخاصة بحاسوبك مثل قدرة الذاكرة العشوائية والمعالج ونوعهما إضافة الى نوع الهارد ديسك وقدرته التخزينية ومعلومات حول اللوحة الام وبعض المكونات الاخرى ، إضافة الى ذلك يمكن من خلال التطبيق عمل نسخة احتياطية من برامج التشغيل المنصبة بشكل صحيح على القرص الصلب او الفلاش ديسك او حتى حرقها على الاقراص المضغوطة للرجوع اليها وقت الحاجة مثلا في حالة قيامك بتنصيب نسخة ويندوز جديدة على الحاسوب.

النسخ الاحتياطي للتعريفات

ميزة فرعية يقدمها البرنامج الى جانب تحميل وتحديث التعريفات وهي النسخ الاحتياطي للتعريفات وحفظها على الهارد ديسك او نسخها مباشرة الى وسائط التخزين او حتى حرقها على الاسطوانات المضغوطة ، وهذا يساعدك في استرجاع التعريفات المناسبة التي كانت منصبة على نظامك دون حاجة الى البحث عنها في الانترنت وتحميلها.

تحديث وتحميل التعريفات

فحص النظام والمكونات

يقوم البرنامج في البداية على تشخيص المكونات والكروت المنصبة وذلك في البداية خلال عملية الفحص التي سيتم القيام بها وستساعد التطبيق على التعرف على كل كبيرة وصغيرة تخص نظامك ليتم توفير تعريفات ملائمة يمكن تنصيبها دون مشاكل لاحقا على الويندوز ، ويعرض لك البرنامج بعد اجراء الفحص مجموعة التعريفات التي يجب تنصيبها.

تحميل احدث التعريفات

برنامج اشامبو لتنصيب التعريفات سيساعدك على تحميل احدث الاصدارات من برامج التشغيل التي يتم تحميلها حسب نوعية النظام المنصب وذلك من خلال تجميع المعلومات حول النظام والكمبيوتر بشكل كامل ويتم ارسال التقرير الى قاعدة البيانات لتحصل على استجابة تتضمن التعريفات المناسبة لتتمكن في الاخير من تنصيبها والاستفادة منها بشكل كامل.

حل مشاكل الويندوز

هناك الكثير من المشاكل المتعلقة بالتعريفات وخصوصا ان كانت مفقودة بشكل كامل حيث ان التعريفات تعد من البرمجيات الضرورية لاي كمبيوتر وتساعده في التعرف على الكروت المرتبطة باللوحة الام وبالتالي الاستفادة من المكونات بشكل صحيح ، فعلى سبيل المثال ان كان نظامك مفتقدا لتعريف كارت الشاشة فلن يكون باستطاعتك تشغيل الالعاب وسوف يتم بروز بعض رسائل الاخطاء اثناء تشغيلها.

نسخ احتياطي للتعريفات

مميزات برنامج اشامبو لتحديث التعريفات Features Ashampoo Driver Updater

  • ميزة النسخ الاحتياطي للتعريفات المنصبة في النظام.
  • متوافق مع كافة انظمة الويندوز الحديثة منها والقديمة.
  • امكانية استرجاع وتنصيب التعريفات التي تم حفظها.
  • يعرض معلومات خاصة بنوع الحاسوب ومكوناته.
  • قاعدة بيانات تحتوي على كل ما تحتاجه من الدرايفرات.
  • يعمل على تحميل وتنصيب التعريفات بكبسة زر واحدة.

معلومات عن برنامج اشامبو لتحديث التعريفات Ashampoo Driver Updater

💿 اصدار البرنامج :1.6.1
📊 حجم البرنامج :11.2 MB
🖥 توافق البرنامج :Windows
🔑ترخيص البرنامج :مجاني
🏢 الناشر :Ashampoo

 تحميل برنامج اشامبو لتحديث التعريفات Download Ashampoo Driver Updater

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-