الاحدث

برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية 2023 Ashampoo Audio Recorder للكمبيوتر

حفظ التسجيلات بأكثر من صيغة

برنامج اشامبو لتسجيل الصوت Audio Recorder

Ashampoo Audio Recorder هو برنامج غني عن كل تعريف يقدم لمستخدميه خدمة تسجيل الصوت من الميكروفون باحترافية عالية وجودة عالية في الصوت بحيث سوف تتمكن من الحصول على مقاطع صوتية مميزة يمكن استخدامها والتعديل عليها ببساطة تامة ، يوفر المسجل مجموعة واسعة من الوظائف والادوات التي يمكن ان تساعدهم في ادخال بعض التعديلات على الصوت المسجل لعل ابرزها امكانية التسجيل دون التقاط الاصوات الخارجية والضجيج.

للتطبيق واجهة بديهية سهلة الاستخدام لا تحتاج الى خبرة في المجال للتعامل معها فهي تمنح للمستخدم سهولة في التنقل بناءا على الايقونات الواضحة والخصائص المميزة التي يمكن الوصول اليها باستعمال الماوس والكيبورد.

يأتي البرنامج بمجموعة واسعة من المؤثرات والفلترات التي تعمل على تحسين جودة الصوت بشكل كبير ويمكن استعمالها بسهولة كاملة ، ويعطيك ايضا بعض ادوات التعديل مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها بعد عملية تسجيل الصوت هذا ويحتوي ايضا على مشغل خاص يمكن استخدامه في تشغيل الصوتيات التي تم التقاطها بواسطة التطبيق.

Ashampoo Audio Recorder

يمكنك تصدير الصوتيات المسجلة بعدد من الصيغ الرسمية من ضمنها WAV , OGG , WMA ،FLAC ، حتى تتمكن فيما بعد من ادخال التعديلات الاكثر تقدما التي ترغب بها بواسطة برامج متخصصة في المجال.

يعطيك Ashampoo Audio Recorder بعض الصلاحيات الاضافية من ضمنها تسجيل الصوت من الصادر من الحاسوب بحيث يمكنك تسجيل الكتب الصوتية والبث المباشر وغيرها من الاصوات الاخرى ، ويقدم التطبيق خدماته الفريدة بشكل مجاني في وجه المستخدمين مما جعله يحصد شهرة واسعة حول العالم حيث يقدم خدمات مدفوعة مجانية يمكن استخدامها دون قيود او حدود ، بالمختصر المفيد البرنامج قوي يمكن استعماله في عدد من المجالات المتعددة ويعمل بكفاءة عالية مع إصدارات الويندوز المختلفة.

لا تحتاج الى خبرة

لا مشكلة ان كنت مبتدأ في مجال الكمبيوتر وادارته يكفي معرفتك بأساسيات استخدام الماوس والكيبورد حتى تتمكن من استعمال برنامج مسجل الصوتيات هذا حيث يأتينا بواجهة رسومية سلسة ، يمكن من خلال بضع خطوات بسيطة المرور الى خدمة التسجيل وحفظ التسجيلات على الهارد ديسك بنقاوة عالية في الصوت.

الخيارات المتاحة

البرنامج لا يحتوي على الكثير من التعقيدات والاعدادات التي قد تقوم بتشتيتك وخصوصا ان كنت ذو خبرة متواضعة فأهم الخيارات سوف تجدها ضمن الواجهة ، مثل اختيار جودة الصوت التي يتم الحفظ بها ، وايضا التنسيق او الصيغة الخاصة بالحفظ علاوة على نمط التسجيل بين ستيريو و مونو ، وهذا ما يجعل البرنامج اكثر سلاسة في التنفيد وتسجيل الصوتيات.

تسجيل الصوتيات

التسجيل بجودة عالية

على الرغم من بساطة التطبيق في تنفيد عملية التسجيل الا انه يساعدك في الحصول على افضل النتائج الممكنة فيما يخص التسجيلات ويساعدك على تسجيل الصوت بجودة عالية ، ويقدم افضل توافق مع كافة كروت الصوت الى جانب ذلك يقوم بإقصاء الاصوات الخارجية حتى لا يتم تسجيلها مع الصوت الخاص بك ، ويمكن ان يتم استعمال في تسجيل الصوت الخاص بالفيديوهات والشروحات الصوتية وايضا الكتب.

خصائص برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية Features Ashampoo Audio Recorder

  • ضمان جودة عالية ونقاوة في التسجيلات الصوتية.
  • يدعم تصدير الصوتيات باكثر من تنسيق محدد.
  • يتيح لك استعراض جميع الصوتيات وتشغيلها.
  • يستهلك موارد معتدلة وقليلة من الحاسوب.
  • يمكن من خلاله تسجيل جميع الاصوات الصادرة من الكمبيوتر.
  • مناسب لعمل لتسجيل القراءة الخاصة بالكتب الرقمية.

معلومات عن برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية Ashampoo Audio Recorder

💿 اصدار البرنامج : 1.0.1.6
📊 حجم البرنامج : 39.5 MB
🖥 توافق البرنامج : Windows
🔑ترخيص البرنامج : مجاني
🏢 الناشر : Ashampoo GmbH

تحميل برنامج تسجيل الصوت بجودة عالية Ashampoo Audio Recorder

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-